برنامج Tenorshare UltData أفضل برنامج لاستعادة الملفات المفقودة على الأيفون ببميزات رهيبة | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 26 أبريل، 2017

11:44:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تعتبر بيانات هاتف الأيفون حساسة جدا سواء كانت صور أو وثائق وحتى جهات اتصال وبكل تأكيد سيحاول كل مستخدم الحفاظ عليها كيفما كانت الطرق، ولكن قد يحدث لك بالخطا ان تقوم بحدف هذه  ملفاتك او الصور من هاتفك. و ربما يتم حذف ملفات مهمة جدا ويصعب عليك استرجاعها. فاليوم في موضوعنا هذا سنتطرق الى برنامج مميز جدا ورهيب يحتوي على العديد من المميزات التي تمكنك من استعادة كافة الملفات بجميع أنواعها بسرعة وفعالية.
برنامج Tenorshare UltData الذي كان يحمل اسم (iPhone Data Recovery سابقا) يتيح لك استعادة جميع البيانات والملفات المفقودة من الاي فون الخاص بك. البرنامج يتيح لك معاينة واسترداد الملفات المحذوفة من الاي فون من خلال النسخة الاحتياطية على اي تيونز / iCloud، أو يمكنك ايضا استرجاع البيانات المفقودة من دون أي نسخة احتياطية.

Tenorshare UltData يدعم ما يصل إلى 20 نوعا من ملفات الهاتف، بما في ذلك استعادة الصور المحذوفة من الأيفون، وجهات الاتصال، والرسائل القصيرة، والملاحظات، الرسائل ال WhatsApp / فايبر / تانجو، تاريخ الدعوة، وحتى بيانات التطبيقات المختلف مثل Instagram و فايبر، فليكر، فوتو وموفي.
  • اهم الأسباب التي تؤدي لفقدان البيانات:  
  1. الحذف عن طريق الخطأ
  2. توقف الجهاز أثناء التحديث
  3. إستعادة بيانات المصنع بالخطأ
  4. أثناء محاولة فك القيود
  5. تعرض الجهاز للماء
  6. حصول كسر في الشاشة
  7. التوقف على شعار آبل
  8. التوقف في وضع الريكفري
  9. تعرض الجهاز للسرقة
  10. نسيان رمز القفل 


  • الأنماط التي تضمن لك إستعادة بيانات الـiPhone بنسبة 100%:


  1. إستعادة بيانات الـiPhone مباشرة بدون الحاجة الى النسخة الإحتياطية, مباشرة قم بعمل مسح لجهاز الـiPhone الخاص بك للبحث عن أي ملف كنت قد فقدته أو حذفته وقم بحفظه على الكمبيوتر الخاص بك أو على الـiPhone.
  2. إسترداد بيانات الـiPhone من نسخة iTunes الإحتياطية, فلا حاجة لربط الـiPhone إلى الـMac. يمكنك استخراج الملفات من نسخة iTunes الإحتياطية الخاصة بك وإستعادة العناصر التي تحتاجها بشكل إنتقائي.
  3. الإستعادة من نسخة iCloud الإحتياطية، فقط قم بتحميل نسخة iCloud الإحتياطية حتى تتمكن من عرض المحتويات وإسترداد ما تريده منها بدون إستعادة الـiPhone.


  • أنواع الملفات التي يمكن استعادتها:

رسائل SMS غير المحذوفة,  iMessage, جهات الإتصال, سجل المكالمات, الصور, مقاطع الفديو,الملاحظات, المذكرات الصوتية, WhatsApp ,Tango, وغيرها من الملفات التي تعتمد عليها في جهاز الـiPhone الخاص بك (بما في ذلك أحدث إصدار  iPhone 7/7 Plus/SE/6s/6s Plus).

  • يمكنك البرنامج من إستعادة نظام تشغيل الـiPhone حتى بعد تلفه!!
الـiPhone يعاد تشغيله بشكل عشوائي بعد التحديث\الجيلبريك؟ الـiPhone قد يواجه العديد من المشاكل مثل إنهيار في النظام وقد يعلق عند شعار أبل, الإتصال بشاشة iTunes, الخ.؟ هذه الأعراض تخبرك أن هناك شئ خاطئ في نظام تشغيل الـiPhone. لاحاجة لإستعادة ضبط المصنع لإعادة iOS لوضعه الطبيعي, يمكنك الآن إصلاح إنهيار\حالات توقف نظام iOS في الـiPhone في منزلك بنقرات بسيطة والحفاظ على البيانات الأصلية أثناء عملية إستعادة النظام بشكل ممتاز.


  • أهم المميزات الاضافية التي يقدمها لك برنامج Tenorshare UltData:
  1. المعاينة متوفرة , بإمكانك التحقق من البيانات بالتفصيل قبل إستعادتها, مثل الرسائل مع الإسم, أرقام الهاتف, التاريخ/الوقت, إلخ.
  2. طباعة الصور, الرسائل, جهات الإتصال, وغيرها الكثير. بإمكانك طباعة صور الـiPhone, الرسائل وغيرها الكثير مباشرة من خلال هذا البرنامج طالما أن جهاز الـMac الخاص بك متصل بالطابعة.
  3. حفظ الرسائل, الملاحظات, جهات الإتصال في الجهاز. الرسائل, الملاحظات وجهات الإتصال يمكن إستعادتها الى الـiPhone في مكانها الأصلي قبل حصول عملية الحذف بدون الكتابة على البيانات الحالية.
  4. إجراء مسح لبيانات الـiPhone بشكل إنتقائي. برنامج إستعادة بيانات iPhone (iPhone Data Recovery) يتيح لك تحديد أنواع الملفات التي تحتاجها حقاً للقيام بعمل مسح واستعادة لها, وبالتالي يمكنك العثور على ملفاتك المفقودة بسهولة.
يوفر البرنامج بنسختين: النسخة الكاملة والتي تكون مدفوعة والنسخة التجريبة والتي لا تحتوي على كل المزايا وتكون مجانية لفترة محدودة.
  • صفحة تحميل البرنامج على الموقع الرسمي: 

  • شرح التثبيت:
بعد تحميل برنامج Tenorshare UltData نقوم بفتح ملف التثبيت.
نختار اللغة:
نضغط على Suivant:
ثم J'accepte في حال موافقتك على شروط الاستخدام:
ثم Installer:
وأخيراً Fermerبعد انتهاء التثبيت:
  • استخدام البرنامج
الشرح تم باستخدام النسخة المدفوعة.

بعد فتح البرنامج وإدخال معلومات التسجيل بالنسبة للنسخة المدفوعة تظهر لنا الواجهة التي تتوفر على أربعة أقسام رئيسية:

1- Recover Data From iOS Device: من أجل استعادة البيانات من جهازك مباشرة عن طريق ربطه بالحاسوب باستخدام الكابل الخاص به.

بعد توصيل الجهاز يجب القيام بعملية Scan من أجل إيجاد الملفات المفقودة ثم حفظها على الحاسوب أو على الهاتف كما يظهر في الصور التالية:

2- Recover from iTunes Backup Files: إذا كنت تريد استرجاع الملفات من خلال نسخة احتياطية لجهازك على آيتونز، فهذه الميزة مفيدة جدّاً في حال لم تكن تتوفر على هاتفك بسبب سرقته أو عدم تعرف الحاسوب عليه.

3- Recover from iCloud Backup Files: إذا كنت ممن يستخدمون آيكلاود من أجل حفظ نسخة احتياطية لأجهزة iOS فهذه الخاصية موجهة لك! فهي تمكنك من استرجاع الملفات المحفوظة على iCloud من خلال الدخول بحساب Apple ID الخاص بك.

4- Repair Operating System: ميزة جديدة في هذا البرنامج وهي مفيدة جدّاً في حال مواجهتك لمشاكل مع جهازك كظهور الشاشة السوداء، شعار آبل…

كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز ثم الضغط على Start لتبدأ عملية إصلاحه ثم تحديثه إلى آخر نسخة من iOS.

  • روابط تحميل البرنامج: 

النسخة الكاملة:



النسخة التجريبية:


.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر