أفضل تطبيقات الهاتف لمشاهدة قنوات بي أن سبورت Bein Sport HD مجانا لسنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 23 أبريل، 2017

9:04:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،  تعتير قنوات بى ان سبورت هى الشبكة الاولى في العالم العربي وحتى في بعض المناطق الغربية التي تعرض اكبر البطولات العالمية و القارية و ايضا المحلية لاقوى البطولات و الدوريات في جميع الرياضات من جميع انحاء العالم اصبح العديد من محبى الرياضة بوجة عام و كرة القدم بالوجة الخاص يبحثون عن مشاهدة قنوات بى ان سبورت ال HD المختلفة لمشاهدة فرقهم التى يشجعوها فى جميع البطولات.
و لكن المشكل الذي يواجه أغلب متتابعي الرياضات المختلفة هو أن  قنوات بى ان سبورت ليست مجانية و فى الغالب فى منطقتنا العربية لا يستطيع البعض شراء الاشتراك السنوى للباقة والذي يعتبر مرتفع نوعا ما ،ولهذا كانت وسيلتهم الوحيدة هي البحث عن طريقة لمشاهدة قنوات بى ان سبورت باستخدام الانترنت اون لاين بطرق مجانية سواء عن طريق المواقع المختلف أو عن طريق تطبيقات الهاتف التي تقدم مثل هذه الخدمات، و مع ظهور العديد من تطبيقات الهاتف التى يمكن من خلالها مشاهدة جميع قنوات Bein Sport HD بدأت الحرب من الشركة ضد تلك التطبيقات و اصبحت قليلة الى حد ماد.
وهذا قمنا بالبحث في هذا الشأن من أجل أن نعرض لكم أفضل تطبيقات الهاتف التي تمكنك من متابعة أي لحظة تريدها في تاريخ الرياضة من خلال قنوات Bein Sport مجانا.

قنوات Bein Sport  تملك حقوق البث لمباريات الدورى الانجليزى و الاسبانى و الفرنسى و الايطالى و العديد من الدوريات و الكوؤس الاوروبية و ايضا كأس العالم و كأس العالم للاندية و بطولة دورى ابطال افريقيا و دورى ابطال اوروبا و ابطال اسيا بالاضافة الى البطولات القارية لافريقيا و اوروبا و امريكا الجنوبية و يتابعة الملايين حول العالم من محبى الاندية العريقة مثل ريال مدريد و برشلونة و تشيلسى و مانشستر يونايتد فى اوروبا و الاهلى و الزمالك فى افريقيا و العديد من المشجعين من جميع اندية العالم الكبرى.

فى الغالب نحن نفضل ان تقوم بشراء الرسيفر الخاص بشركة  Bein Sport و الاشتراك فى الباقة السنوية لها و لكن الواقع يفرض علينا ان نقوم ايضا بعرض المواقع التى تقدم خدمة البث المباشر للمباريات مع ترك الحرية لك فى الاختيار لذلك سنقوم بعرض اهم و اكبر المواقع التى تعرض قنوات البى ان من فترة طويلة و حازت على ثقة ملايين المتابعين لها يوميا .
التطبيقات تقدم خدمة البث المباشر فى اى وقت و ليس وقت المباريات فقط .

تطبيق Mobikim TV:

تطبيق Mobikim TV هو تطبيق اندرويد يحتوي على معظم القنوات التلفزية العالمية المتوفرة على الاقمار الصناعية نايل سات، عرب سات ... ومن ضمن هذه القنوات نجد القنوات الرياضية التي تقوم ببث بطولة UEFA Euro 2016 بالاضافة الي مجموعة كبيرة من قنوات ال Nile Sat ، لتحميل التطبيق اضغط هنا.
تطبيق Mobdro:
من أفضل تطبيقات الموجودة حاليا بحكم يتميز بسرعة جد رهيبة وجودات عديدة وجميع الباقات العالم ويقبل الضغط من طرف المستخدمين وحتى ان كانت مباراة مهمة ستبقى قناة شغالة معك 100/100وكما التطبيق الاول Mobdro يتيح لك امكانية مشاهدة افلام والبرامح الوثائقية مجانا.لتحميل التطبيق اضغط هنا.
تطبيق MobeIN:
تطبيق رهيب جداا وسبق وان قمنا بشرحه.
 يتميز بسرعة جد رهيبة وجودات عديدة وجميع الباقات العالم ويقبل الضغط من طرف المستخدمين. لتحميل التطبيق اضغط هنا.
تطبيق  AndroLive + المشغل MxPlayer :
هذا التطبيق يتمز بسرعة جد عالية ورهيبة لمشاهدة القنوات المشفرة  في مختلف المجالات وأكيد منها الرياضية ومن بينها الباقة bein sports والباقة sky والباقة espn والباقة arena و SFR و ابوظبي الرياضية كاملة و Canal+ الفرنسية والبولندية وايضا اباقة الاسباني movistar+ و Digisport و العديد من الباقات العالم . كما انه يحتوي على كل القنوات المشفرة العالمية الوثائقية والافلام الخ. والجميل في الامر هو حتى ان لم يكن لديك الواي فاي على هاتفك فقط ب التقنية انترنيت 3G فهي كافية جدا وصالحة للنت الضعيف. لتحميل التطبيق اضغط هنا.
 تطبيق sport TV Live - Television:
تطبيق كغيرة من التطبيقات السابقة التي ذكرناها ، يمكنك من مشاهدة  القنوات المشفرة والغير مشفرة بجودة عالية ، وبشكل مجاني . لتحميل التطبيق اضغط هنا.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر