اضافة Magic Actions للمتصفح لتسريع الفيديوعلى اليوتيوب وتشغيل الوضع الليلي والحصول على العديد من المميزات | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 12 مارس، 2017

6:25:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أغلب مستخدمي الانترنت و ان لم نقل جميع المستخدمين موقع اليوتيوب من أجل مشاهدة آخر الأخبار واللقطات والكثير من الفيديوهات التي يقدمها هذا الموقع، فبكل تأكيد يعتبر اليوتيوب الموقع الأول في مشاركة الفيديوهات على الانترنت، هذا ويوفر موقع اليوتيوب للمستخدمين إمكانية مشاهدة جميع الفيديوهات والأفلام سواء على الهواتف أو الأجهزة مع إمكانية تحميل أى فيديو بأستخدام بعض البرامج والتطبيقات المتخصصة فى تحميل الفيديوهات، والكثير من المميزات الأخر التى تجعل موقع اليوتيوب يحتل المرتبة الأولى بين موقع مشاركة الفيديوهات .

ولهذا في موضوع اليوم سنتعرف على شرح لاضافة مميزة لليوتيوب حيث ستضيف على هذا الموقع العديد من المميزات الرائعة من خلال الخصائص التي تتوفر عليها والتي ستهل عليك الكثير أثناء استخدام اليوتيوب مثل تشغيل الوضع الليلى وهى ميزة مهمة جداً مريحة للعين خصوصاً عند تصفح اليوتيوب فى الليل، كما وتوفر هذه الإضافة ميزة تغيير تأثيرات الفيديو لمجموعة مختلفة من التأثيرات، مع إمكانية تصوير لقطة من الفيديو أثناء المشاهدة والكثير من المميزات الأخرى التى سوف نستعرضها بالأسفل.
للحصول على هذه المميزات يجب عليك أولا الدخول الى هذا الموقع Magic Actions My way to watch وستجد ثلاث أيقونة حسب نوع المتصفح الذي تريد تثبيت الاضافة عليه سواء متصفح الفايرفوكس، جوجل كروم أومتصفح أوبرا مينى.قم بتحميل الاضافة التي تريد تثبيتها على المتصفح المتواجد على حاسوبك، وبعد الأنتهاء من التحميل والتثبيت تقوم بالدخول إلى موقع اليوتيوب لمشاهدة جميع المميزات التى حصلت عليها بعد تثبيت هذه الإضافة.


  • مميزات اضافة  Magic Actions:


  1. الاضافة تدعم متصفحات : Chrome و Firefox و Opera
  2. مشاهدة الفييديوهات بعدة مقاسات و جودة :  HD, ULTRA, 2880p , 5K 2160p , 4K 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p, 144p
  3.  تسريع مشاهدة الفيديوهات بدون انقطاع عبر خاصية : Speed Booster - Better video preloading / buffering
  4. التحكم فى الصوت عبر فارة الكمبيوتر
  5. مشاهدة بعرض السينما
  6. مشاهذة فيديوهات اليوتيوب عبر خاصية Flash ان كان عندك مشكل مع الفلاش يمكنك استخدام خاصية HTML5 
  7. ايقاف التشغيل التلقائي لفيديوهات اليوتيوب
  8. اعادة الفيديو بشكل تلقائي
  9. اخفاء عناصر صفحة اليوتيوب مثل التعليقات و الفيديوهات الجانية ... الخ عبر خاصية : Hide Page Elements
  10. تشغيل الوضع النهاري و الليلي لمحافظة على النظر عبر خاصية : Enable Day/Night feature
  11. تشغيل الفيدوهات على صيغة MP4/AVC ان كانت متوفرة فى الفيديو 
  12. التقاط صور من الفيديو التعديل عليها مع امكانية التعديل فى الالوان و الجودة و حفظها بصيغة JPEG او PNG.


  • نتعرف الآن على مختلف الخاصيات المتواجدة على الاضافة:


  • تشغيل وتفعيل الوضع الليلى فى اليوتيوب:

الميزة الأولى وهى الوضع الليلى فى اليوتيوب، بعد الدخول إلى موقع اليوتيوب على جهازك سوف تلاحظ وجود أيقونة جديدة فى الأعلى جهة اليسار، بالنقر على هذه الأيقونة سيتم على الفور تفعيل وتشغيل الوضع الليلى فى اليوتيوب .

  • خاصية cinema mode:

هذه الخاصية تتوفر أسفل نافذة تشغيل الفيديو وهى رقم أربعة من جهة اليمين، ومن خلال هذه الخاصية يمكن مشاهدة الفيديو فى نافذة خالية من الإعلانات ومريحة تماماً للمستخدم، حيث أنها تعرض الفيديو فى أطار نظيف من جميع إعلانات اليوتيوب والتخلص من العناصر المقترحة .

  • خاصية Expand: 

تشبه تماماً خاصية cinema mode، تعرض الفيديو فى نافذة وأطار بكامل حدود المتصفح مع أظهار الإعلانات المزعجة وعناصر فيديوهات اليوتيوب المقترحة، وهى من أهم مميزات هذه الإضافة .

  • خاصية Repeat:

بواسطة هذه الخاصية يمكن للمستخدم بمجر النقر عليها من إعادة المقطع وتكراره مجدداً عند الإنتهاء .

  • خاصية apply color filter:

بالنقر على هذه الخاصية المتوفرة أسفل الفيديو يتم تغيير لون الفيديو إلى مجموعة مختلفة من التأثيرات والألوان المختلفة .

  • خاصية apply Magic transforM:

واحدة من أفضل المميزات التى توفرها هذه الإضافة، حيث بمجر أن تقوم بالنقر عليها سيتم عرض الفيديو مع بعض التأثيرات الرائعة حقاً .

  • خاصية capture:

عند النقر عليها سيتم أخذ أو إلتقاط صورة من الفيديو .
يمكنك رفع وخفض الصوت عبر تحرير بكرة الماوس عند الوقوف على شريط الفيديو، وعند النقر كليك يمين سيتم عرض الفيديو بكامل الشاشة، وأمور أخرى توفرها هذه الإضافة الرائعة والمتوفر مجاناً .

يمكنك تحميل الاضافة من خلال الموقع الرسمي.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر