البرنامج المميز iMyfone D-Back لاستعادة جميع أنواع الملفات المفقودة من الأيفون والأيباد | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 22 مارس، 2017

5:43:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، فقدان البيانات والملفات المخزنة على أجهزة IOS سواء كان أيفون أو أيباد يمثل وضعا سيئا للغاية حيث لا يجد المستخدم طريقة مثالية ومريحة لاستعادتها حيث البساطة والموثوقية سيكونان موضع ترحيب، ويعتبر هذين الاثنين من العناصر الرئيسية التي يوفرها البرنامج المميز لاستعادة البيانات iMyfone D-Back. D-Back هو أداة بسيطة لاستعادة البيانات المفقودة من أجهزة IOS مع ثلاثة أنماط للحصول على مجموعة واسعة من أنواع البيانات بما في ذلك المحادثات والصور والملاحظات وسجل الهاتف والعديد من البيانات المختلفة.


  • استرداد البيانات من خلال النسخ الاحتياطية على اي تيونز  أو النسخة الاحتياطية على iCloud:

يمكن iMyfone D-Back مستخدمي آيفون الذين يحتاجون لاستعادة البيانات المفقودة على هواتفهم من استرجاع النسخة الاحتياطية بسهولة من آي تيونز أو آي كلاود، لكن بدلا من القيود التي يجبر عليها آي تيونز المستخدم باستعادة أو مزامنة كل البيانات، يتيح iMyfone D-Back للمستخدم معاينة البيانات وإجراء استرجاع للبيانات التي يحتاج استعادتها فقط سواء الصور أو الرسائل أو جهات الاتصال أو أي نوع آخر من البيانات.
ويوفر البرنامج أيضا للمستخدم إمكانية استعادة النسخة الاحتياطية لهاتف آيفون الخاص به من خلال iCloud لكن دون قلق من استعادة نسخة لا يحتاج إليها، حيث يمكن للمستخدم استخراج ملفات النسخة الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص به سواء ويندوز أو ماك والتأكد من النسخة الاحتياطية التي يريدها.

  • استعادة البيانات وإصلاح أجهزة IOS:

يمكن iMyfone D-Back أيضا من استعادة البيانات مباشرة من جهازك، حتى لو كان الاي فون الخاص بك لا يتيح يعرض لك شاشة سوداء أوتوقف أثناء وضع الاستعادة. D-Back يمكنك من الوصول إلى داخل الجهاز من اجل استعادة البيانات، ويمكنك أيضا هذا التطبيق المميز من إصلاح جهاز IOS الخاصة بك بنقرة بسيطة على الزر.
مصنع iMyfone D-Back  يقدم لك مع مرحلة الاستعادة ضمان بأنك لن تفقد أي بيانات في هذه العملية.
استعادة جميع أنواع البيانات المفقودة من الأيفون:
عملية استرداد البيانات المفقودة من الأيفون لم تكن أبدا بهذه البساطة. سواء كنت في حاجة لاستعادة الرسائل، التاريخ وجهات الاتصال والصور أو حتى البيانات من تطبيقات الطرف الثالث مثل ال واتساب، ويشات، سكايب وكيك، ولكن الآن مع برنامج iMyfone D-Back جعل هذه العملية واضحة قدر الإمكان.

  • ميزة Smart Recovery التي يوفرها البرنامج:
برمجيات وضع الاسترداد الذكي سوف تطالبك على طول العملية بمعلومات لتحديد كيف تم فقد البيانات الخاصة بك - هل عن طريق الحذف، أو كلمة مرور المنسية، تلف الهاتف؟ سيقوم البرنامج بعد ذلك تأكد من استرداد البيانات الخاصة بك والبيانات الاحتياطية.
وتساعد ميزة Smart Recovery التي يوفرها البرنامج في البحث والوصول إلى البيانات وعرضها للمستخدم لاختيار ما يريد استرجاعه منها من خلال خطوات بسيطة وسهلة، ما على المستخدم إلا توصيل جهاز iOS الخاص به ثم الضغط على زر smart recovery وسيبحث البرنامج تلقائيا عن الملفات ويعرضها للمستخدم لمعاينتها ثم اختيار ما يريد استعاده منها، أو الضغط على زر واحد لاستعادة النسخة الاحتياطية من iTunes أو النقر على زر واحد من القائمة الجانبية لاستعادة الملفات من iCloud، وإذا كان المستخدم يعاني من مشاكل مع نظام التشغيل، فما عليه إلا الضغط على Fix iOS من القائمة الجانبية.
 ويدعم برنامج iMyfone D-Back كل من أجهزة آيفون 4 وآيفون 5 والإصدارات الأحدث حتى آيفون 6 اس وآيفون 7، بالإضافة إلى أجهزة آيباد وآيباد برو وآيباد ميني والإصدار الخامس والرابع من آيبود تاتش.

  • كيفية الاستخدام: 

ببساطة البرنامج يحتاج منك إلى أن تقوم بتثبيته على حاسوبك ، سواء على الوندوز أو الماك من خلال أحد الرابط اللذن سأضعه لك أسفل التدوينة ، وبعد أن تقوم بتثبيت البرنامج عليك أن تقوم بربط هاتفك الأيفون بالحاسوب عبر الكايبل USB.
 
بعد ذلك تضغط على NEXT في البرنامج وتختار ما تريد أن تسترجعه على هاتفك ، سواء الرساء ، الصور والفيديوهات ، رسائل الواتساب ، أرقام الهواتف ...إلخ ثم إضغط على NEXT.
 البرنامج بعد ذلك سيقوم بعملية البحث عن كل ما حددته واسترجاعه من هاتف حتى وإن قمت بعمل فورمات للهاتف عدة مرات ، وفي الأخير حتى تحفظ كل ما قام باسترجاعه تضغط على RECOVER.

رابط الموقع الرسمي.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر