أفضل 10 ميزات وخصائص قادمة الى الويندوز 10 في التحديث الجديد | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الخميس، 2 فبراير، 2017

10:57:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، مايكروسوفت تريد منك أن تحب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى. وستظهر لك قائمتنا المحدثة بانتظام أفضل ميزات ويندوز 10 التي هي قاب قوسين أو أدنى من أن تصدر للمستخدمين.
في ربيع هذا العام، ستقوم مايكروسوفت باطلاق التحديث الرئيسي القادم إلى نظام التشغيل Windows 10. تحديث يطلق عليها اسم المبدعون Creators ، يتضمن امكانية تحميل التطبيقات الجديدة بتقنية 3D والتوافق مع تقنية VR ولعب من خلال تدفق 4K والتي تعد أهم الميزات القادمة.
ولكنك لا تحتاج إلى أن تكون لديك بطاقة رسومات احترافية أو صاحب خوذة VR  لتقدير ما لدى تحديث المبدعين في المخزن. قضيت أسبوعا باستخدام نسخة المعاينة من نظام التشغيل مايكروسوفت من أجل التحقق من مختلف سجلات التغيير في النظام، واكتشفت أن الإصدار القادم من ويندوز يحتوي على العشرات من التغييرات والتحسينات للمستخدمين يوميا.

لذلك أعتقد أن هذه هي حقيقيةً أفضل 10 ميزات في الويندوز 10 القادم -ليست موضة ، ولكن أولئك الذين يمكن أن يجعلوا في الواقع الويندوز بعمل على نحو أفضل عندما كنت في محاولة لانجاز هذه المهمة. ليس كفنان البصريات أو كمتبني VR في وقت مبكر، هذه هي التغييرات التي أنا متحمس أكثر لها.

إذا كنت ترغب في خياراتنا - أو حتى إذا كنت لا تحب! - احفظ هذه الصفحة وتحقق مرة أخرى منها. لأننا سنقوم بتحديث هذا الدليل كلما قامت مايكروسوفت بالاعلان عن ميزات جديدة والإصدارات الجديدة من الويندوز، لذلك هذا التقرير يمكن أن يصبح دليلا لكيفة التي يمكن أن تتحسن وتتطور من خلالها حياة تكنولوجيا المعلومات.

  • 1. ضبط الاعدادات بطريقة أكثر ذكاء:

إذا كنت تريد الوصول إلى صفحة البلوتوث في صفحة إعدادات الويندوز 10 الآن، فإنك لن تجد زر إضافة جهاز، مما يجعلني مجنونا. بدلا من ذلك، يجب عليك الجدولة على "الأجهزة متصلة" لأداء المهمة ببساطة، مهمة مشتركة لإضافة جهاز بلوتوث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا توجد أيضا وسيلة بسيطة لقطع الاتصال عن جهاز Bluetooth دون إزالته تماما.

تحديث المبدعون يعالج هذه الفوضى من خلال الجمع بين صفحات "بلوتوث" "Bluetooth" و "الأجهزة المتصلة" "Connected devices" في صفحة "بلوتوث وغيرها من الأجهزة" "Bluetooth & other devices" منفصلة في الإعدادات حيث يمكنك إضافة أوإزالة والاتصال وقطع الأجهزة التي تريدها بسهولة.

  • 2. تحرير مساحة القرص  دون رفع الإصبع:

القرص الصلب يقترب من الامتلاء؟يمكن تحديث المصممين من مساعدتك على الحفاظ على القارئ الخاص بك من الامتلاء. حدد إعدادات> النظام> التخزين Settings > System > Storage وقم بتفعيل خيار اتجاه التخزين Storage sense.

مع تمكين هذا الخيار، الويندوز سيقوم بإزالة الملفات المؤقتة الغير المستخدمة، والملفات الموجودة في سلة المهملات لأكثر من 30 يوما تلقائيا. أنا جيد جدا مع إفراغ سلة المهملات مع أي شيء يقترب من جدول منتظم، ولكن أيضا يسرني جدا أن يكون لدي ويندوز يطارد ويقضي على الملفات المؤقتة الغير الضرورية.


  • 3. مهام مركز العمل:

حاليا، عند وضع الحافة اليمنى من الشاشة لاستدعاء مركز العمل، هناك مراقبة لضبط سطوع الشاشة، ولكن فقط عن طريق النقر سيظهر مطبات سطوع الشاشة في كتل ضخمة ، 25 في المئة. عادة، أنا أحاول السيطرة الدقيقة عليها. لكن تحديث المبدعين يقدم خيارات مريحة للسطوع والصوت.

مايكروسوفت تختبر أيضا المنزلق الذي يمكن أن يساعدك على تحسين التوازن بين حياة بطارية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدائها. يمكنك ان ترى الصورة أدناه.

  • 4. أسهل لتغيير دقة الشاشة:

واحدة من أكثر الأمور المربكة حول Windows 10 هو مدى صعوبة تغيير دقة الشاشة الخاصة بك. (في الوقت الراهن، يجب عليك النقر بالماوس الأيمن على زر سطح المكتب، حدد عرض إعدادات، قم بالتمرير إلى الأسفل وانقر على "إعدادات العرض المتقدمة" للعثور عليه.)

أود أن أقول أن دقة الشاشة ليست بالضبط إعدادت "متقدمة" ومايكروسوفت قبلت أخيرا هذا.  تحديث المبدعون قام بوضع خيار دقة الشاشة على شكل قائمة منسدلة في المكان المناسب داخل إعدادات العرض في الصفحة الرئيسية.

  • 5. الضغط على زر وقف للتحديثات التلقائية:

أنا أتفق، أسوأ جزء من الويندوز 10 هو التحديثات التلقائية. مع تحديث المبدعين، لا يمكن إيقاف التحديثات التلقائية من الحدوث، ولكن يمكنك تأخير بعض منهم - لمدة شهر تقريبا، على أي حال. انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> تحديث الويندوز Settings > Update & security > Windows Update، ومن ثم انقر فوق خيارات متقدمة ضمن إعدادات التحديث. هنا سترى مفتاح التبديل إلى وقف التحديثات Pause Updates، والتي تمكنك من منع التحديثات التي يتم تركيبها لمدة تصل إلى 35 يوما.

لم تكون حرا تماما من شبح التحديث التلقائي للسيطرة على الجهاز الخاص بك، وربما تفقد عمل لم يتم حفظه. كما توضح لوحة التعليمات "بعض التحديثات ... ستستمر ليتم تثبيتها." ولكن، مهلا، على الأقل انها البداية.

  • 6. اتصال مقاس للإيثرنت Ethernet :

صممت في الأصل لتعطيك السيطرة على استخدام بيانات تدفق الانترنت الخاصة بك إذا كنت تستخدمها، مثل ، استخدام الهاتف كموزع للانترنت أو من خلال اتصال الأقمار الصناعية التي لديها سقف للبيانات،هناك اتصال مقاس أيضا من أجل فائدة إضافية تتمثل في حفظ تحديثات ويندوز بعيدا عن التحميل. ويندوز لن يقوم بتحميل التحديث حتى أنت تقول ذلك، أو تحدد اتصالك على أنه غير مقاس وغير محدد بسقف للتحميل.

ولكن ماذا لو كان الكمبيوتر متصلا إلى كابل إيثرنت؟ تحديث المبدعين يضيف ذلك أيضا. لتكوين اتصال إيثرنت مقاس ومحدد كما هو موضح، انتقل إلى إعدادات> الشبكة وإنترنت> إيثرنت Settings > Network & Internet > Ethernet وانقر على شبكة Ethernet. ثم قم بتبديلها إلى اتصال مقاس ومحدد Set as metered connection.

  • 7. دعم DPI العالي:

أنه لمن العار أن تقوم بالانتقال الى شاشة 4K فقط للعثور على بعض التطبيقات التي تظهر بشكل ضبابي، لأن المطور قام بتحديثها لتشتغل على شاشة مع العديد من البكسل. تحديث المبدعين أضاف طريقة لك لاستبدال إعدادات DPI للتطبيقات الفردية التي يمكن تغيير حجمها بشكل صحيح (اقرأ: نظيف) على شاشات عالية الدقة. وإليك الطريقة:

انقر على التطبيق الذي تريد بالزر الأيمن للفأرة واختر خصائص. انقر فوق علامة التبويب التوافق وتحقق من مربع تجاوز سلوك عالي التحجيم DPI Override high DPI scaling behavior، ثم اختر نظام (محسن) System (Enhanced) من القائمة المنسدلة.

  • 8.خيارات التكرار للتذكيرات الجديدة:

تذكر لدفع فاتورة الكابل الخاص بك أو شراء الزهور من أجل حفلة صديقك؟ وآمل أن لا تكون هناك مرة أخرى أبدا:تحديث المبدعون قام بإضافة اثنين من الخيارات الجديدة لCortana تذكير، لذلك يمكنك الآن تسأل Cortana أن تذكرك أن تفعل شيئا "كل شهر" أو "كل عام".

  • 9. قائمة المشاركة في المكان الذي تريده:

حاليا، عند النقر على زر المشاركة في تطبيق ما، شريحة خيارات المشاركة تظهر في الحافة اليمنى من الشاشة -عادة ليس أين انني اتطلع. ولكن قريبا، مربع المشاركة في الويندوز سيظهر  في مركز التطبيق الحالي.القائمة المشاركة الجديدة لتحديث المبدعين في الويندوز 10 يقدم المشتبه بهم المعتادين - تذكير Cortana، الفيسبوك، البريد، تويتر و OneNote - ويقدم اقتراحات لتثبيت تطبيقات Box, Dropbox و Line apps.

  • 10. الضوء الليلي من أجل ضوء أزرق أقل:

التحديق في شاشة زرقاء بشكل غير طبيعي في الليل تقوم بتغيير الساعة الطبيعية في الجسم، وتجعل من الصعب الحصول على ليلة نوم جيدة. الهاتف مرجح بأن لديه وسيلة للذهاب إلى ألوان أكثر دفئا في الليل، والويندوز قريبا أيضا. في تحديث المبدعين، هناك تعديل لخفض الضوء الأزرق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توجه إلى الإعدادات> النظام> العرض> إعدادات الضوء ليلا Settings > System > Display > Night light settings. تستطيع تعديلها ليشتغل هذا الخيار عند غروب الشمس أو من عند ساعات محددة يدويا. وهناك أيضا زر جديد لضوء الليل في مركز المهام Action Center لتمكين أو تعطيل الإعداد.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر