NordVPN أفضل خدمة VPN لحماية بياناتك الشخصة على الانترنت ولزيادة السرعة والعديد من المميزات | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 19 فبراير، 2017

3:33:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أصبح أمن الشبكات قضية رئيسية لأن الناس أصبحوا أكثر وعيا لمدى مراقبة نشاطاتهم وبياناتهم على الانترنت. وكالات الاعلان التي تشتري مختلف عادات التصفح الخاص بك من المرافق الحكومية من خلال مشاهدة تحركاتك ونشاطاتك على الانترنت، ولهذا قد يكون من المغري أن تقوم باستخدام برنامج VPN للحفاظ على بياناتك آمنة ومحمية. هذا هو المكان الذي يتدخل NordVPN بسعر منخفض على نحو مدهش، حيث أن كثير من الناس قد لا يهتمون بهذه الخدمة لأن معظم الشبكات الخاصة الإفتراضية الأخرى تقدم ميزات مشابهة بضعفين أو ثلاثة أضعاف رسوم، لكن NordVPN جوهر فريد من نوعه والذي يجب بالتأكيد التحقق منه.


وبالإضافة إلى كل ماذكرناه ، ما شد انتباهي اكثر في الخدمة التشفير المضاعف والذي يجعلك تتمتع بحماية وخصوصية قصوى ، كما ان السرڤرات لايقومون بتسجيل آثارك ، واقصد بذلك ان سرڤرات VPN لاتقوم بتسجيل المواقع والنشطات التي تقوم بها عكس خدمات الڤيبن المجانية والتي إذا ماقدر الله ونشبت مشاكل بينك وبين الشرطة او كنت ناشط على الانترنت فكن على يقين ان الحكومة ستستهدك بسهولة لانهم يقومون بالإتصال بخدمة ال VPN التي تستعملها وبالتالي يحصلون على عنوان منزلك الحقيقي بالإضافة إلى كل النشاطات التي قمت بها . لكن مع Nordvpn فهذا الامر سيستحيل لان سرڤرات الموقع اصلا لاتقوم بتسجيل الـ LOGS .

  • التثبيت:

هناك طرق مختلفة للاتصال؛ بعضها بسيط، بينما يحتاج البعض الآخر لمهارات تقنية متقدمة.
تقدم NordVPN كل المزايا الأساسية التي يقدمها المنافسين. وكأمر إضافي، فإن NordVPN تتميز في جودة الخدمة.
قرننا اختبار NordVPN في الاستخدام الأكثر شيوعا، كما هو المعتاد.
يمكنك الحصول على تطبيقات لأنظمة ويندوز، Mac OS X، أندرويد وiOS. الأنظمة الأخرى ليست غير متاحة، ولكنها تحتاج إلى تنزيل تطبيق خاص. يأخذك موقع North VPN في عملية خطوة بخطوة لعرض كيفية تهيئة الاتصال بالأنظمة الأخرى.
في الواقع، إذا استخدمت الوضعية القياسية، فربما ستحتاج إلى الدعم، حيث أن الإرشادات من من الموقع الآخر غالبا ما تكون قديمة.
على سبيل المثال، إذت كان لديك هاتف ويندوز أو محرك ألعاب، يجب أن تكون قادرا على استخدام North VPN. يجب أن تكون قادرا كذلك على تطبيق بالخدمة على أجهزة راوتر خاصة.
إذا كنت تسعى لتحقيق إعداد مخصص ومعقد، ستحتاج لشحذ مهاراتك التقنية.
وكما يقال، يحتاج كل مقدمي خدمة VPn للتأكد من أن بإمكان عملائهم توصيل الأجهزة المختلفة ويعرض مقدمي الخدمة الجادين مميزات عديدة.
ولكن، وعلى خلاف أغلبية مقدمي الخدمة، يمكن الوصول نظريا لكل ملقمات NordVPN دون استثناء بواسطة كل البروتوكولات المعروفة بالسوف (OpenVPN، PPTP وIPSec).
هناك بروتوكولات أكثر حماية، مثل openVPN، وغيرها مثل PPTP التي تقدم فقط الحماية الأساسية.
إذا قمت بتنزيل التطبيق، فبناء على نوع المادة التي تريد الوصول إليها، قد لا يكون لديم خيار آخر.
استخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10، وهاتف ذكي أندرويد. لذا، أقوم بإجراء الاختبارات باستخدام هذين الجهازين.
قمت ببعض اختبارات التوصيل اليدوي بواسطة PPTP و L2TP والتي كانت حاسمة. ولم أصر، لأن بشكل عام، ليس هذه هي طريقة القيام بالأمر.
ما كنت أسعى لاختباره، هو مدى السهولة المطلوبة لإعداد التطبيق.
لجهاز الكمبيوتر، ذهبت لموقع NordVPN ، واخترت شريط الأدوات، ثم التنزيل، ونقرت على أيقونة الويندوز. بدأ التنزيل، وفي النهاية كان عليّ فقط تثبيت التطبيق.
بمجرد التدشين، طلب مني تقديم اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال، وكنت جاهزا تقريبا للبدء.
للأندرويد، كانت العملية مماثلة تقريبا، باستثناء أنني قمت بالبحث على متجر التطبيقات، حيث عثرت بسهولة على NordVPN.
الدخول الى الموقع:
  • الأسعار:

مقارنة بالـ المنافسين، فإن الأسعار معقولة جدا.
نقدّر ونحترم حقيقة أنهم لا يقدمون باقات مخفضة بمزايا محدودة، مثل على سبيل المقال، حجم تبادل محدود. أي كانت الباقة التي تختارها، فستحصل على نفس الخدمة.
وستحصل كذلك على ضمان شهر لاستعادة المال، وهو كافي لتقييم الخدمة المقدمة، بمجرد اختبارك للحظر الجغرافي (بأعلى). ولكن، يتم تجديد الاشتراكات تلقائيا بنهاية كل فترة، على الرغم من أن ذلك غير واضح على الموقع. لن تخبرك إعدادات حسابك إذا كان التجديد التلقائي فعال أم لا، ولا يمكنك إيقافه بنفسك. ستحتاج للاتصال بالدعم والتحقق من بياناتك البنكية.
إذا أراد مقدمي خدمة VPN تقديم تجديد تلقائي للخدمة، لم لا؟، ولكم يجب أم يكون خيارا للمستخدمين، وليس خيارا افتراضيا يخضعوا له. هذه السياسة (والتي أكرر أنها لا تقتصر على NordVPN) تجعلني أعتقد أنهم يحاولون خداعي. وأنا أكره ذلك.
يقوم ممثل الدعم أن ذلك سيتم تعديله. وعندما يحدث ذلك، ستعرف منّا.
حيث تقدم أيضا NordVpn عرض مميز جدا يتمثل فيما يلي:
تعد NordVpn واحدة من أكثر خدمات VPN ذات الأسعار المعقولة والتي يمكنك تسميتها "أكثر خدمات VPN حماية".
الدخول الى الموقع لرؤية الأسعار:



  • المسؤولية و الدعم:

لقد حصلت على الدعم من نفس الشخص لفترة طويلة من الوقت. لم استطع معرفة عدد الساعات التي يعملها في اليوم.
يعمل الدعم على مدار الساعة، وكانت مهارة المحاور عالية وأكثر مما ألاحظه عادة في خدمات الدعم.
لقد كنت راضيا عن خدمة الدعم التي حصلت عليها.

  • الحماية:

تقسم NordVPN على أنها لا تحتفظ بأي سجلات، وتشفير التبادلات على 2096بت، وامتلاك ملقماتها الخاصة لمنع أي تسرب، وبعرض "مفتاح توقف" لإيقاف بعض التطبيقات في حالة انقطاع الاتصال بغير قصد.
لديهم كذلك بعض الملقمات مجهزة بخدمة VPN ثنائية.
فيما يتعلق بعدم الاحتفاظ بالسجلات، سنعتمد على كلمتهم فحسب، لأن وإلى جانب أن ممثل الدعم لديهم كان مقنعا، فإنني لم أجد طريقة للتحقق من ذلك بنفسي. يرجى اعتبار نفس المشلكة موجودة بكل خدمات VPN الأخرى. فإننا نعرف فقط "الأشرار" الذي يحتفظون بسجلات المعلومات.
نفس الأمر للتشفير المتبادل على 2096بت. للتحقق من ذلك، سيكون علي اعتراض تبادل البيانات، خاصة أثناء مرحلة التبادل الرئيسية. وسيحتاج ذلك للكثير من الموارد في سياق هذا الأمر.
نفس الأمر لخدمة VPN المزدوجة، حيث سيكون عليهم منحي وصولا لتهيئة ملقماتهم.
ومع ذلك، وبفضل هذه الأداة المفيدة والتي ستعرض لكم كل المعلومات المتسربة من اتصالكم، أستطيع التأكيد بأن هويتي مخفية بشكل جيد ولا يوجد تسرب لـ DNS. وقد وجدت كذلك أن "مفتاح التوقف" يعمل.
إننا مقتنعون بأن NordVPN تقدم حماية ممتازة وأن هذه هي الخاصية الأهم لخدمة VPN.
تقدم NordVPN حماية أكثر من جيدة، بالنظر إلى أن تشفيرات 2096بت معقدة كثيرا لقدرات التشفير المتاحة هذه الأيام.
أنا لست جاسوس، ولن أورط نفسي بأعمال جريمة أو إرهاب، ولا أعيش في دولة تزج بالناس في السجون بسعورة لأفكارهم، أريد فقط حماية خصوصيتي، ويبدو أن تشفير 256بت (OpenVPN) كافيا لي. يجب أن يقيّم كل شخص احتياجاته وفقا لمعطياته.
تعد جودة الحماية واحدة من مميزات NordVPN الكبيرة. فهي توفر لنا حماية تفوق احتياجاتنا.

  • سرعة فائقة:

ما فائدة خدمة VPN إذا كانت ستبطئ سرعة اتصالك؟ لا يتوجب عليك التضحية بالسرعة مقابل الأمان، ولذلك قامت الشركة بالاستثمار في الخوادم والبنية التي لا توفر فقط الحماية العالية، ولكنها تتمتع أيضاً بقدرات إنتاجية كبيرة تتيح لك الاعتماد عليها في أعمالك اليومية. وسوف تحصل مع NordVPN على سرعة عالية ووقت اختبار اتصال منخفض، بحيث يصبح التخزين المؤقت وأوقات التحميل الطويلة شيئاً من الماضي. ومهما كان ما تفعله على الإنترنت، من نقل الملفات إلى اتصالات VoIP الآمنة إلى بث الفيديو من Hulu وNetflix وBBC وITV وSky، فسوف تفعل ذلك بصورة أسرع مع NordVPN.

  • خوادم فائقة السرعة في كل مكان:

تحتفظ NordVPN بخوادم وعناوين IP في أكثر من 744 موقع أجهزة خادم في جميع أنحاء العالم عبر 58 بلداً وفي كل القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية. بل وبالإضافة إلى ذلك، نوفر الخوادم التي يتم تخصيصها لأنواع محددة من الوصول إلى الإنترنت. هل ترغب في بث الفيديو؟ اختر أحد خوادم NordVPN فائقة السرعة. وللحصول على أقصى درجات الأمان، تحقق من خوادم DoubleVPN. وإذا كنت بحاجة إلى حماية كاملة ضد هجمات الحرمان من الخدمة، فكل ما تحتاجه هو خوادمنا المضادة لهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة.


  • الاستقرار:

تتمتع NordVPN على أجهزة الكمبيوتر باستقرار كبير. أثناء الاختبار، انقطع الاتصال مرتين فقط أثناء النوم، ووفقا لإعداداتي، لم يتم إعادة اتصال الخدمة تلقائيا.
الأخبار الجيدة أن الحماية ظلت نشطة. فما كنت لا أريد لمقدم خدمة الانترنت لديّ أن يراه انقطع تلقائيا مع اتصالي كما هو مخطط.
واجهتني بعض المشاكل مع تطبيق أندرويد، خاصة محاولة الاتصال كانت صعبة كثيرا.
بعد اختباراتي قررت اعتبار الخدمة مستقرة (على أجهزة الكمبيوتر على الأقل) وأنها تتوافق مع متطلباتي للحماية.

  • كيفية اختيار الملقم بأفضل سرعة مناسبة؟

لتحديد أفضل ملقم للاتصال به عبر NordVPN، عليك أن تختار الملقم المتوافق مع الأنشطة المطلوبة، والاتصال به، ورصد سرعته، وتكرار العملية مع ملقم آخر حتى تشعر بالرضا.
هذه العملية غير كافية في نظري. لا يوجد زر يقوم تلقائيا بقياس أداء الملقم، وفقا للاستخدام الخاص الذي يتلاءم مع احتياجاتك. هناك بعض الشركات الأخرى تقدم هذه الخدمة، ولكن ليس كلها. ولكن نظرا للتناقض الكبير في سرعات ملقمات NordVPN، تكون هذه الخدمة مطلوبة جدا.
وبالمناسبة، لا توجد قائمة منسدلة في التطبيق تسمح باختيار البروتوكول، خاصة إذا كنت تفضل تشفير 256بت.

  • كيفية تجنب الرفض من بعض المواقع التي تحظر بعض عناوين IP الخاصة بنا؟

لا يعد ذلك خطأ أو عطل لـ NordVPN. ولكن نتيجة لحصول آخرين على عنوان IP بالفعل، فسيتم رفضها بواسطة بعض الملقمات، لأن المستخدمين الآخرين متصلين بنفس عنوان IP، كان لديهم سلوكا غير مناسب في سابقا.
وهنا، على سبيل المثال، ما يحدث عندما تحاول الوصول لموقع اسمه cpasbien بعنوان IP لا يرضيهم.
يعتبر الحل البديل استخدام ملقم مختلف، بعنوان IP غير معاقب. فإن NordVPN تمتلك بعض الملقمات التي تمنحك عنوان IP مخصص.
سيكون من الرائع أن تمتلك كل الملقمات هذه الخاصية افتراضيا، أو إمكانية اختيار عنوان IP بكل ملقم عبر قائمة منسدلة.

  • كيفية منع بعض المواقع من رفض تقديم بث خدمات البث للحظر الجغرافي، على الرغم من أن الملقم المحدد في دولة متقدمة؟

عندما أسافر، أحيانا أرغب بمشاهدة بعض البرامج التليفزيونية بلغتي الأصلية. ولكن بسبب حقوق النشر، لا يسمح بالبث خراج الدولة التي يتم مشاهدة هذه القنوات أو البرامج بها.
إذا قمت بالاتصال بشكل طبيعي، سيتم رفض البث.
يسمى ذلك بالحظر الجغرافي وتعد VPN هي الأداة الصحيحة للتغلب على هذه المشكلة.
من الناحية النظرية، قم بالاتصال ببساطة باستخدام NordVPN بملقم من الدولة الأصلية التي تشاهد منها عادة هذا البرنامج أو القناة. يجب كذلك أن يكون لديك اتصال سريع بما يكفي لتخدع الموقع المستهدف وتقنعه بأنك في هذه البلد بالفعل، بينما أنك في الواقع تجلس تحت شجرة جوز الهند وتحمل بينا كولادا في يدك المنى والماصة بين أصابع قدمك اليسرى.
إذا نجحت في ذلك، يرجى إرسال الصور لنا!
وللأسف، فإن هذا الحل لا يعمل دائما، لأن عنوان IP المعيّن قد لا يتم رصده بواسطة مقدم المحتوى على أنه عنوان IP بالبلد. وتتصاعد هذه المشكلة مع كل مقدمي خدمات VPN وليس NordVPN فقط.
مثال للحظر الجغرافي على الرغم من اختيار ملقم في البلد المناسب
لإصلاح ذلك، ستحتاج لاختيار ملقم آخر بنفس المنطقة الجغرافية، إذا وجد، حيث سيقدم لك عنوان IP مختلف، يقبله موقع بث المحتوى الذي ترغب بمشاهدته.
في فرنسا، تمتلك NordVPN أربعة ملقمات. يتم قبول واحد منهم بواسطة مواقع التليفزيون التي ترغب بمشاهدتها. ولكن في بلجيكا هناك ملقم واحد فقط. نفس الأمر بالدنمارك وبلغاريا.... ولن أكتب هنا القائمة بالكامل.
ولهذا السبب ينصح، وبينما أن ضمان استعادة المال لا يزال صالحا، التأكد من إمكانية الوصول لمواقع عرض برامجك المفضلة من ملقمات NordVPN. وإلا فقد تنهي سفرك، دون أن تتمكن من مشاهدة أحدث حلقات Dallas التي تحبها كثيرا!
وامتلاك القدرة على اختيار عناوين IP متعددة في كل ملقم ستكون خاصية رائعة جدا.

  • الخلاصة:

باختصار، أعتقد أن NORDVPN لا يزال لديها بعض العمل لتقوم به لتمنح مستخدميها المزيد من التجارب الممتعة، ولكنها بكل تأكيد من بين أفضل خدمات VPN الموجودة.

  1. 559 ملقمات في 49 دولة.
  2. تشفير SSL 2048 بت.
  3. لا تحتفظ بالسجلات.
  4. oخدمة VPN ثنائية واتصالات Tor VPN.
  5. بوابات VPN موالفة لبث الوسائط.

ابدأ مع NordVPN الآن..

للتحميل للأندرويد .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر