برنامج MacKeeper للحصول على أفضل الأدوات والضوابط لصيانة وحماية جهازك الماك | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

السبت، 18 فبراير، 2017

11:38:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، للحصول على مزيج من الحماية على الانترنت وحماية البيانات الحساسة، ومكافحة السرقة، مع مميزات التحسين القوية ودعم مخصص العملاء، يجعل هذا الجناح كل شيء مثالي تقريبا بالنسبة لمستخدم الماك عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جهازه آمنا  ودائما في ذروة أدائه.


طور في الأصل من قبل ZeoBit والتي تم شراؤها في عام 2013 من قبل Kromtech، برنامج MacKeeper software suite هو أداة شعبية لحماية وصيانة أجهزة الماك.وفي الوقت نفسه، فإن التحليل في الوقت الحقيقي، والمسح على الطلب للبحث عن البرمجيات الخبيثة في الماك  ليست سوى جزء من ما تم تصميم MacKeeper للقيام به.
وترتكز معظم وظائف هذا التطبيق على ضمان أداء نظام التشغيل بدون مشاكل من خلال معالجة الملفات الغير المرغوب فيها والملفات المكررة. التحكم في البيانات عن طريق التشفير والنسخ الاحتياطي للمعلومات الحساسة فضلا عن ميزة تحطيم البيانات الموثوقة فهي تعتبر وسيلة جذب آخرى للمستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية. ويحسب له أيضا، يتابع الإصدارات الجديدة المتاحة من التطبيقات المثبتة في وقت لاحق، على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن أن هذه الوظيفة المعقدة لا تعود دائما بنتائج دقيقة في اختصاصها. جانب هام من جوانب MacKeeper هو الأمن على الانترنت التي تقدم من خلال مكافحة الخداع والوقاية من سرقة الهوية، والمدعوم بعدد كبير وبشكل مستمر من روابط القائمة السوداء المضيفة للبرمجيات الخبيثة أو المشاركة في أنشطة الاحتيال. ميزة مكافحة السرقة تستحق الذكر بشكل منفصل لأنها تسمح عن بعد بتحديد موقع الذي سرق فيه جهاز أو في عند وضع الجهاز في غير محله.

  • المتطلبات:

منصة: نظام التشغيل Mac OS X 10.5 أو أي نظام بعده في وقت لاحق (منصة OS X مافريكس متوافقة).

رابط تحميل برنامج MacKeeper 


  • الواجهة، الضوابط والتقارير:
تم تصميم واجهة المستخدم الرسومية لـ MacKeeper من أجل تقديم وجهة نظر شاملة لكافة الميزات المضمنة في شكل سهل الفهم. كل من جوهر العناصر الوظيفية توجد  في الجزء الأيسر، مجمعة حسب ميزة المجموعات (الحالة، نظام المسح الضوئي، الأمن، ومراقبة البيانات، تنظيف، التحسين، والمهوس على الطلب) لمزيد من البداهة. ويحتل الجزء الأوسط من الواجهة على معلومات وافرة عن الميزات المحددة، وتوفير مقاييس منها، تحليل إحصاءات التقدم ، وخيارات تبديل القدرات. تفاصيل والروابط ذات الصلة ، الدعم في الدردشة المباشرة وكذلك نموذج الملاحظات الموجودة في القسم الأيمن.

تقرير MacKeeper يمكن الوصول إليه عن طريق الضغط على زر الحالة، وهو واحد من الأشياء الملفتة للنظر في هذا البرنامج. هذا هو المكان الذي يمكنك من معرفة الحالة الراهنة لثلاث أمورفي مجالات رئيسية هي: التنظيف، الأمن، والأداء. حيث ستمكنك من تصور مختلق الأوضاع بطرق سهلة والبحث بذكاء في مكان واحد يجعل النهاية بحساب بسيط لاكتشاف كيف حال الماك الخاص بك.

عملية مسح النظام تكشف عن مشاكل محددة للأمن وصحة الجهاز، حيث تقدم لك توصيات مختلفة من أجل إصلاح المشاكل التي وجدت. في هذا السياق، انه لشيء رائع أن يُمكن للمستخدمين من الحصول على اختيار ما إذا كان ينبغي أو لا ينبغي اتخاذ بعض الاصلاحات لبعض المشاكل، نحن نعتقد بأن احترام حرية التصرف للمستخدم هو الأهم.

عموما، وجدنا واجهة رسومية مبسطة وسهلة حقا للتنقل، لذلك بالتأكيد لا يجب عليك محترفا لإدارة البرنامج واستخدام الترسانة القوية التي لا يمكن إنكارهها من القدرات التي يوفرها هذا البرنامج المميز.


  • المميزات:
وكما ذكر أعلاه، يقدم MacKeeper جميع الضروريات لصيانة النظام، حماية خصوصية المستخدم وأمن البيانات والحماية ضد البرمجيات الخبيثة من خلال مجموعات فرعية من الميزات التي تم تجميعها حسب مجالات الخبرة. في هذا القسم، سوف ندرس السمات الرئيسية المدرجة في هذا البرنامج.

  • الحماية:
• الأمن الإنترنت مدعوم في الوقت الحقيقي بميزة التصفح الآمن الذي يمنع تلقائيا المواقع غير الآمنة إذا حاولت الوصول إليها. مع هذه القدرات المتاحة، يمكنك ان تتأكد من انه لن يتم الاحتيال عليك عن طريق بطاقة الائتمان، أوسرقة الهوية، والتصيد والخداع.

• مرة أخرى،  الحماية من الفيروسات لأجهزة ماكينتوش هي لحسن الحظ ليست حرجة مثل ويندوز، وهذا الاتجاه آخذ في الازدياد، كما يتضح من بعض هجمات المنتجات، الفدية و zombification الخبيثة. وظائف مكافحة الفيروسات في هذا البرنامج تساعد على مكافحة ماك للبرمجيات الخبيثة المعروفة، وتساعد على الحفاظ على جهازك أمانا إذا كنت تستخدم برامج محاكاة ويندوز مثل برنامج VMWare.

• مضاد للسرقة هي ميزة فريدة من نوعها تسمح لك من تتبع جهاز ماكنتوش في حالة السرقة. عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت، يمكنك تحديد الموقع الجغرافي لجهازك وحتى الحصول على صورة للص في لحظة.


  • مراقبة البيانات:
• Backup :
تمكنك هذه الأداة من عمل نسخة إحتياطية لأي معلومات عندك إلي ديسك منفصل أو FTP سيرفر أو إلي ZEO DESCK وهو الديسك الخاص لك من البرنامج وهو مجاني ذو الثلاث جيجا (قريباً سيفعل ) مع إماكانية وضع جدولة لهذ العملية يقوم بها البرنامج بنفسه إذ لم ترد القيام بها يدوياً كل ما عليك تحديد الملف المراد عمل الباك أب له مع الوجهة للباك أب
وعدد النسخ .
• Data Encryptor :
هذه الأداة تمكنك من تشفير الملفات وإخفائها عن الأعين ، كل مهو مطلوب منك وضع رقم سري مرة للدخول علي الأداة ثم -إضافة الملف - ومرة للملف المراد تشفيره وإخفائه .
• Disk Usage :
هذه الإداة تريك مساحة مجلد معين كيف توزعت علي الملفات مما يمكنك من التخلص من الملفات الغير مرغوبة .
• Shredder :
حاذفة الملفات بالتمزيق حتي لا تسترجع بعد الحذف ببرامج إسترجاع الملفات حتي تحمي خصوصية الملفات المحذوفة ، كل ما عليك عمله هو سحب الملف المراد عمل التمزيق له إلي نافذة الأداة وضغط sherd .
• Undelete :
هل فقدت ملف وتريد إسترجاعه ؟مهما كان هذا الملف صوتي أو فيديو ....إلخ ، مع هذه الأداة تستطيع فعل ذلك بكل سهولة مجرد تحديد الديسك المراد عمل إسترجاع منه ثم إختيار الملف ومكان آلإرجاع ( يجب أن يكون غير مكان الديسك الأصلي ) .
  • عمليات التنظيف:
•  BINARIES CUTTER
حذف خاصية ثنائية التشغيل الداعمة لنظام الإنتل وpowerpc وهو النظام القديم للماك حتي تستخدمها البرامج التي تعمل علي أي من النظامين ، لذلك الجزء الذي لا يستخدم يستغل مساحة، البرنامج يقوم علي حذفها ( لا أنصح أحد بتعطيل الخاصية ) 
•  Cache Cleaner :
يقوم جهاز الحاسب لقرءاة البيانات بشكل أسرع بنسخ الملفات الأصلية للبيانات في أماكن يسهل تشغليها منه بشكل أسرع 
هذه العميلة تسمي cash مع مرور الوقت تتراكم الملفات في الكاش ويصبح الجهاز أبطاء ، لذلك وجدت هذ العملية لتنظيف الكاش .
•  Duplicates Finder : 
هدف العملية مساعدتك في إيجاد الملف المتكرر في جهازك وحذفه لتوفير المساحة .
•  Languages Cutter
هدف العملية حذف اللغات الزائدة من الجهاز والتي لا تستخدمها مع ملا حظة أن اللغة المحذوفة لا يمكن إرجاعها إلا بالفورمات أو ما شابهه ( إعادة إرجاع النظام لإعدادت المصنع ) تستطيع مع هذه العملية توفير مساحة تزيد عن 1 جيجا .
•  Logs Cleaner : 
ملفات اللوج هي ملفات تنشائها البرامج لأسباب إحصائية مع مرور الوقت هذه الملفات تتراكم وتحتل مساحة وتبطئ الجهاز بالتالي هدف العملية هو حذف هذ الملفات .
•  Old Files Finder
تساعدك هذه الخاصية في البحث عن الملفات القديمة أي كانت وحذفها ومن خلال perferences البرنامج تستطيع إعطاء نوعية هذه الملفات القديمة من حيث الحجم ومدة تواجدها في الجهاز أو الإبقاء الإعدادت كما هي ورؤية النتائج المرتبطة بها.
  • التحسين:
• Wise Uninstaller :
هل تريد حذف برنامج دون أن يترك مخلفات ورائه ؟ مع هذه الأداة تستطيع فعل ذلك بكل سهولة بالإضافة لحذف برامج الداشبورد والبرامج االموجودة في النظام و ال plugns .
• Default Apps :
هذه الإداة تساعدك علي تحديد أي برنامج مستخدم لفتح ملف معين مجرد إختيار الملف ثم تحديد البرنامج لفتحه ( ممكن عملها من خارج البرنامج ضغطة باليمين علي أي ملف ثم إختيار GETINFO ثم إختيار برنامج التشغيل له )
• Login Items :
هذه الأداة تمكنك من التحكم بالبرامج التي تعمل مع بداية التشغيل بزيادتها أو إنقاصها مما له الأثر علي سرعة التشغيل.

  • الدعم:
 نظام المساعدة والدعم ل MacKeeper مبني حول فكرة المستخدمين ليس لديهم الأفكار لمواجهة وحل مشاكلهم بنفسهم. يمكنك الاتصال بهذا النظام 24/7 لمشاورة ممثلين فنيين من الشركة من خلال عدة طرق: عن طريق الهاتف (الأرقام المذكورة في الجزء الأيمن من واجهة المستخدم الرسومية وكذلك على الموقع الرسمي)، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. الأخصائيين على الجانب الآخر سيوفرون استجابة سريعة مع مختلف الحلول المعرفة والمفيدة. للحصول على معلومات استكشاف الأخطاء العامة والمنتجات، يمكن للمستخدمين الوصول بحرية الى الدليل على موقع البائع.
وهناك ميزة دعم خاصة جدا تسمى Geek on Demand خدمة المساعدة عند الطلب خلال الفترة التجريبية لمدة 15 يوما، تمكنك هذه الخدمة من الحصول علي المساعدة من خبراء فنين في إصلاح الأعطال سواء كانت من البرامج أو من الجهاز بمحادثة تلفونية (يمكن أن يصلح الجهاز بالسماح منك للفني بالدخول عليه )أو بإرسال إميل لك مهما كان عدد المشاكل أو نوعيتها (المحادثة التلفونية لدول محدودة فقط) .
زمن الاستجابة المعلن عنه هو 48 ساعة ولكن في معظم الحالات يكون الانتظار أقصر بكثير. مع "المهوس على الطلب"، يمكنك الحصول على تكوين لجهاز الماك الخاص بك عن بعد واستقبال سهل لتطبيق النصائح لأية حالة تتعلق بالماك.


  • الخلاصة:
MacKeeper يستضيف مجموعة واسعة من الأدوات والضوابط لصيانة وحماية جهاز الماك، مما يعني أنه يمكنك استخدامه بمثابة أدوات الكل في واحد لأداء مجموعة متنوعة من المهام . يمزج الحماية على الانترنت وحماية البيانات الحساسة، ومكافحة السرقة، إمكانات التحسين قوية ودعم العملاء مخصص  يجعل هذا البرنامج كل شيء مثالي تقريبا بالنسبة لمستخدم الماك عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جهازه آمنا  ودائما في ذروة أدائه.


رابط تحميل برنامج MacKeeper .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر