كيف تحمي خصوصيتك مع VPN على جهاز Android | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الاثنين، 13 فبراير، 2017

2:31:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،استخدام VPN على الأندروي يساعدك على الوصول إلى المحتوى المحظور في منطقتك والحفاظ على سريتك على الإنترنت مختلف نشاطاتك. هناك العديد من التطبيقات التي تقدم الـ VPN كخدمات مجانا و أخرى كخدمة مدفوعة، ولكن أي منها يستحق وقتك؟

قمنا باختبار ستة تطبيقات VPN الأكثر شعبية (اختبار مع Speedtest وHTML5 speedof.me ) على الأندرويد لنرى كيف أنها تجمعها. يمكنك أيضا اتباع المسار الخاص بك واستخدام أداة VPN المدمجة في الأندرويد. مع بعض التعديلات، يمكنك جعله أسهل قليلا للاستخدام أيضا.

  • لماذا استخدام VPN؟

VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) هو في الأساس وسيلة لتوجيه كل ما تبذلونه من حركة المرور على الشبكة من خلال خادم بعيد. هذا يجعلها تبدو كما لو كنت في مكان مختلف ويحجب عنوان IP الحقيقي الخاص بك . الشبكات الخاصة الإفتراضية تقوم بتشفير حركة المرور من خلالها، مما يجعل من الصعب على أي شخص الاستماع إلى الاتصال الخاصة بك، حتى إذا قمت بالاتصال بشبكة واي فاي غير مضمونة.
بما أن اتصالك يبدو أنه يأتي من منطقة مختلفة، يمكنك الوصول إلى الخدمات ذات المرجعية الجغرافية مثل البي بي سي.وأيضا الى بعض من التطبيقات الأكثر شعبية مثل نيتفليكس وHulu  التي وضعت خطط على محمل الجد لمنع VPN، ولكن. ومن المهم أيضا أن نلاحظ قضايا السلامة الممكنة مع مقدمي VPN. لديهم إمكانية الوصول الى جميع حركات المرور على اتصالك، وبعد كل شيء. هناك بعض مقدمي هذه الخدامات مثل  Hola VPN لديهم مشاكل أمنية، لذلك يجب عليك أن تكون واضح في اختيارك.
  • 1-TunnelBear :
TunnelBear بإمكانه منحك القدرة على الوصول لمواقع مثل Netflix و Spotify حتى عندما تكون مثل هذه المواقع ليس فقط محجوبة في الدولة التي تحاول الدخول منها لهذه المواقع ولكن أيضا عندما يكونوا متاحين فقط في دولة أو دول محددة. TunnelBear تم تحديثه وتحسينه ليعمل الآن عبر العالم بأسره بعدما كانت نسخته الأصلية تعمل فقط على الاتصالات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

TunnelBear يعرض عليك العديد من خيارات الشراء. مثل معظم خدمات VPN الأخرى، TunnelBear يتيح لك تجربته مجانا قبل أن تحتاج شراء نطاق أكبر. الإصدار التجريبي المجاني سيمنحك فقط 500 ميجابايت للاستخدام، لكن هناك كذلك عرض مميز بشحن حسابك بـ 1 جيجابايت إضافية إذا قمت بالتدوين عبر موقع تويتر عن الخدمة! ربما لا تزال ترغب في الاستمتاع ببعض خيارات أسعار TunnelBear حيث يبدو أنك ستستهلك 1.5 جيجابايت بسرعة كبيرة. في هذه الحالة، بإمكانك شراء الحزمة "العملاقة"، والتي تقدم نطاق غير محدود، بمبلغ 4.99$ فقط شهريا، أو بإمكانك دفع 49.99$ لعام كامل مقدما.
  • 2-Opera VPN :
تم تصميم أوبرا VPN مع واجهة مادة ناعمة والتميمة فايكنغ باردة. اعتقد ان تمائم VPN هي شيء؟ على أي حال، كان VPN أوبرا واحدة من أسرع الاتصالات التي تم تجريبها ويمتاز التطبيق بـ:
يمكنك تجاوز هذه العقبات المزعجة إلى المواقع والتطبيقات المفضلة لديك. يعمل Opera VPN لنظام التشغيل Android على تشفير زيارات الويب المحلية حتى يمكنك مواصلة المتعة.
تحقق من مستوى أمان شبكة الـ Wi-Fi لديك مع أداة فحص الشبكة في Opera VPN لنظام التشغيل Android. حيث سيتحقق من عنوان IP، عدد المستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول، سواء تم اعتراض بياناتك أم لا، وسواء أمكن للمسؤول لديك مشاهدة نشاطك أم لا. يوجد نتيجة آمنة بين A+ وF، حيث تظهر كليهما قبل وبعد تشغيلك لـ Opera VPN على جهازك، وسيساعدك ذلك في تحديد وقت احتياجك للحماية.
يمنحك Opera VPN الأداء الذي تريده من الأشخاص الذين يمكنك الوثوق بهم. وتعكس تقنية SurfEasy المميزة تقليدًا من الابتكارات لدى Opera منذ 20 عامًا، والذي يتيح لأكثر من 350 مليون شخص على مستوى العالم إمكانية تنفيذ الأشياء المهمة بالنسبة لهم عبر الإنترنت.

  • 3-Betternet :
في هذا المجال تطبيق Betternet والذي يمكنني القول عنه بأنّه يستحق بأن يكون في القائمة، كونه مجاني بشكل كامل ودائم فلا حاجة لبعد اليوم للدفع عبر بطاقات الإئتمان، ناهيك أنّه ليس هناك حاجة لتسجيل الدخول كذلك لا يقوم التطبيق بحفظ أي شيء من بيانات المستخدمين، أيضًا معه سيصلك أسرع الخوادم، وكل هذا بنقرة واحدة فقط.
من شأنه يتيح Betternet لك تصفّح الإنترنت بهوية مجهولة ويُسّقط كافة المخاوف حول تعقب المستخدم، حيث سيتم تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم وهذا بدوره لا أحد سيستطيع تتبّع أن نشاط لك على الإنترنت، أخيرًا تم التركيز على جعل التطبيق بسيط في إمكانية إستخدامه وهذا ما وجدته فعلًا في التطبيق.
  • 4- Turbo VPN :
Turbo VPN هو التطبيق الذي يتيح لك تصفح بحرية على شبكة الإنترنت دون قيود تعتمد على موقع بعض البلدان أو ما تفرضه المواقع. أفضل جزء هو أنه، على خلاف تطبيقات الشبكات الخاصة الافتراضية الاخرى، يمكنك أن تفعل ذلك بمجرد نقر زر واحد، دون تسجيل ودون شروط.

واجهة Turbo VPN هي الحد الأدنى. عندما لا تكون متصلا بالإنترنت، يمكنك ان ترى صورة ظلية من أرنب وزر مع الجزرة في المركز. عند النقر على زر، الأرنب يجري لبضع ثوان أثناء اتصالك وسوف يجلس حينما تكون متصلا. هذا هو. حالما يستريح الأرنب، يمكنك تصفح الإنترنت بكل راحة.

Turbo VPN هو بديل ممتاز للتطبيقات VPN لأكثر تقليدية ويتميز لسهولة استخدامه التي لاتصدق (بنقرة واحدة فقط وهي جاهزة). بسيطة، أنيقة ،فعالة – ماذا تريد اكثر؟

  • 5- Hotspot Shield :
Hotspot Shield VPN هو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.

أساسا، ينشئ Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. إنه بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين، القراصنة، و مزودي خدمة الأنترنت، و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.

لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة، و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخكم، فقط شغله، و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.

Hotspot Shield VPN هو أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة حجبها جغرافيا.
  • 6- SuperVPN :
عند تجربتنا لم يكن تطبيق SuperVPN سريع بشكل خاص، والتطبيق يحتاج بعض التحديثات الكبرى. وهناك أيضا من نصف طن من الإعلانات، أكثر مما كانت عليه في أي تطبيق آخر اختبار لي. هناك فقط أربعة خوادم المواقع المتاحة في نسخة مجانية. النسخة المدفوعة، والتي تكلف 5 $ شهريا بدون إعلانات وسرعات. ومع ذلك، فإنه يتطلب تطبيق مدفوعات منفصلة، وهو غريب. هناك خيارات أفضل.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر