جوجل تخطط لإزالة الملايين من التطبيقات من Play Store | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الجمعة، 10 فبراير، 2017

10:21:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يبدو أن جوجل على وشك حذف مجموعة من التطبيقات التي لا تلبي شروط سياسة بيانات المستخدم الخاصة بها، من خلال مختلف الإشعارات التي أرسلت إلى مطوري التطبيقات في جميع أنحاء العالم.

على وجه الخصوص، تم إرسال الرسالة إلى المطورين الذين تتطلب "السماح باستعمال الأدوات الحساسة (على سبيل المثال، وكاميرا وميكروفون، حساب، الاتصال بالهاتف)" ، ولكن ليس لديها سياسة خصوصية صالحة. الاشعار يطالب بأن يتم توفير رابط لهذه السياسة في قائمة صفحة المتجر وفي التطبيق نفسه أو على صانع التطبيق أن يزيل هذه الرخص الحساسة من التطبيق.
وقد أعطي للمطورين مدة حتى 15 مارس للامتثال لهذا الطلب في هذا الوقت جوجل ستعمل على الحد من رؤية مثل هذه التطبيقات المسيئة، أو ممكن أن تقوم بإزالتها تماما.

ويفترض هذا أن يعني تجزئة ضخمة للملايين من التطبيقات الميتة - والتي كثير منها لم ترى أي مؤشرات للتنمية لسنوات - وبهذا نأمل أن يؤدي هذا إلى سوق أكثر نظافة وأقل ازدحاما من التطبيقات التي لا فائدة منها، والذي قد يجعل متجر جوجل ينافس مع نظافة متجر أبل للتطبيقات.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر