3 استخدامات مفاجئة لمفتاح الخروج Esc على الماك MAC | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الجمعة، 3 فبراير، 2017

11:00:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، ربما كنت تستخدم مفتاح ESC على ماك من أجل الخروج من تطبيق كامل الشاشة أو في مجمعة الأوامر التي تستدعي أمر القوة لإنهاء القائمة. ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى المفيدة لزر الخروج يمكن القيام بها بالنسبة لك.

هذه النصائح تعمل مع أجهزة ماكينتوش التي تتميز بمفتاح الخروج المادي وكذلك تلك المجهزة ببار اللمس مثل ماك بوك برو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ومفتاح الخروج الافتراضي الخاصة بهم.
  • 1. إخفاء المؤشر:
عند مشاهدة الفيديو أو عند تصفح الصور، يمكنك الضغط على مفتاح الخروج ESC لإخفاء المؤشر. في المرة القادمة التي تحرك فيها الفأرة أو عند لمس لوحة التتبع، فإن المؤش يرجع. بالإضافة إلى ذلك، من أي وقت مضى منذ OS X كابيتان، كنت قادرا على تحريك إصبعك على لوحة التتبع للعثور على المؤشر الخاص بك عندما تفقده.

  • 2. حذف النص في دائرة الضوء Spotlight:
لمرات عديدة عندما كنت أدخل مصطلح البحث في Spotlight وتكون النتائج فارغة، يمكنك إغلاق Spotlight وتذكر أن تحاول مرة أخرى. أو من الأحسن إعادة تشغيل البرنامج، يمكنك الضغط على مفتاح Esc لحذف جميع النصوص الموجودة في مربع البحث، والذي يسمح لك أن تذهب إلى أسفل مسار البحث المختلف دون الحاجة إلى إغلاق وإعادة فتح Spotlight.
  • 3. استبدل أو جعل هذا التبويب يعود:


متصفحات مثل كروم، فايرفوكس وسفاري تسمح لك بسحب علامة تبويب من نافذة واحدة لبدء نافذة جديدة. أجد نفسي مع العديد من علامات التبويب المفتوحة فهي صغيرة بما يكفي وتكون في كثير من الأحيان سيئة. عندما تأخذ علامة التبويب بالخطأ، فأسرع طريقة لإعادته إلى مكانه في المتصفح الخاص بك الى علامات التبويب هو الضغط على مفتاح خروج ESC .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر