ويندوز 10 يضيف لونا جديد لشاشة الموت بعيدا عن اللون الأزرق | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 1 يناير، 2017

1:30:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أنت على دراية من دون شك على شاشة الموت الزرقاء التي واجها أغلب مستخدمي الويدوز 10 والتي تظهر عندما يتعرض النظام الى خطأ فادح ومشكل كبير حيث يتوقف تماما ويتم عرض واجهة زرقاء بمعلومات مختلفة عن الخطأ، ولكن الأمور ستتغير مع شاشة الموت الزرقاء خاصة وأن مايكروسوفت قد تحول اللون الأزرق الشهير الى ظل مختلف ولون آخر.

وبالتطلع إلى الأمام، ومع معاينة نسخة التحديث من ويندوز 10 فشاشة تحطم النظام وتوقفه (شاشة الموت) ستصبح تكون خضراء بدلا من الأزرق، وقد تم رصد ذلك من خلال مستخدم تويتر مغامر  واحد من خلال إصدار المعاينة المسربة من نظام التشغيل (بناء 14997 - التي شهدت العديد من التسريبات، بما في ذلك "وضع اللعبة الجديدة "و القدرة على تأخير تحديثات Windows ).
Chris123NT اكتشف شاشة الموت خضراء ، بعدما أصبحت متوفرة الآن للمستخدمين من تجريبها لاختبار الويندوز، وماتيس هوكسترا، مدير البرنامج الكبير للمنصة مؤسسات الويندوز المطور ، حيث أكد أنه كان فقط من أجل اختبار النسخة الجديدة من نظام التشغيل.
وبعبارة أخرى، حتى ان مايكروسوفت يمكن أن ترى بسهولة ما إذا كان الحادث هو من بناء معاينة - أخطاء ومشاكل النظام في الإصدارات التي السابقة من الويندوز لا تزال تظهر في شاشة زرقاء. ومن المرجح أن تبقى ويترك لك الشعور الأزرق، كذلك.

  • لوننا في حيرة:
وهو ما يقودنا إلى نقطة الحوار الذي يبدو أنه قد يتسبب في الكثير من الثرثرة عبر الشبكة بشأن هذا التغيير - لماذا اللون الأخضر؟ عادة، ويعتبر اللون الأخضر كلون "إيجابي" لأنه يعني المضي قدما (مع إشارات المرور)، أو أن الأمور آمنة. بالتأكيد ينبغي على مايكروسوفت الذهاب مع اللون الأحمر إذا كانوا يبحثون عن لون بديل؟
وربما على الرغم من اعتبار الأحمر بسيط جدا ومثيرة للقلق بشكل مفرط في الطبيعة لاستخدامها.
وقال هوكسترا انه ليس لديه فكرة لماذا تم اختيار اللون الأخضر. ولمح أيضا أنه تلقى صفعة بسبب تغريدة تويتر في هذا الشأن ...
ليس هذا هو التغيير الوحيد الذي قامت به مايكروسوفت في شاشة الموت هذا العام.بالعودة الى فصل الربيع، رأينا لأول مرة إدخال رموز QR codes إلى شاشة الموت الزرقاء، والتي يمكنك مسحها من خلال الهاتف الخاص بك للحصول بسرعة أكثر على تفاصيل أعمق واستكشاف الأخطاء وإصلاح المشكلة المطروحة.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر