برنامج Vuze 2017 لتحميل وادارة ملفات التورنت بسرعة كبيرة | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 22 يناير، 2017

9:47:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، مع العديد من العملاء التورنت هناك، فإنه من الصعب أن تصدر وتقدم شيء مختلف جذريا عن أسماء أنشئت من قبل مثل uTorrent و BitTorrent. هذا هو بالضبط ما أدركه برنامج  فيوز Vuze ، ولكن.

  • لماذا تحتاج الى برنامج Vuze؟
أولا، فيوز تدير جميع أنواع التورنت بطريقة سريعة والتي تتوقعها من عمل عميل تورنت، ونعم، مثل معظم نظرائه، تحتاج إلى التفاوض على عملية التثبيت التي تنطوي على اضافة برامج غير المرغوب فيها ولهذا يجب عليك قراءة كل خطوة بعناية ووضع علامة الموافقة فقط على ما تريده.

تحميل التورنت مع فيوز بسيط بشكل لا يصدق.فظيفته الرائعة في البحث الفوقية التي تتوغل في شبكة الإنترنت لتجد لك أفضل التنزيلات، مما يوفر لك الوقت والجهد. يمكنك أيضا الاشتراك في آر إس إس feeds ، من أجل التأكد من أن لديك دائما أحدث المحتويات.

فيوز لديها أيضا أدوات التحسين لتنزيل أسرع وأكثر موثوقية. ويمكن تحميل التورنت المتعدد في وقت واحد، وتحديد أولويات التنزيلات باستخدام السحب بسيط والإسقاط على واجهة البرنامج وإيجاد مصادر متعددة لنفس التحميل الذي تقوم به لزيادة سرعة التحميل الى أكبر حد ممكن.

وهناك أيضا تطبيق للتحكم عن بعد لأجهزة الأندرويد، HD video player  ويحتوي على أداة تحويل مدمجة من أجل حفظ وتسجيل مقاطع الفيديو والموسيقى في أي شكل مناسب لأي جهاز.
تحميل البرنامج.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر