أفضل برامج الـ VPN المجانية لسنة 2017 لحماية خصوصياتك | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 4 يناير، 2017

10:08:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،في موضوع اليوم سنتعرف على أمر مهم للغاية هو كيفية الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت، أينما كنت ومهما كان الجهاز الذي تستخدمه، هناك عدة أسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام برامج الـ VPN المجانية (شبكة افتراضية خاصة ) ، ولكن هناك  سببين رئيسين الأول هو من أجل إخفاء هويتك، أو لإخفاء مكان وجودك. لماذا قد ترغب في القيام بأي من هذه الأشياء؟ اعتمادا على أنك متصل الآن،فإنك لا تريد أن يتم التجسس أو إرجاع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت- لا سيما في أجزاء من العالم حيث مراقبة الانترنت هي مسألة خطيرة.
وأيضا يمكنك الاستفادة من بعض هذه البرامج من أجل الاستفادة من الانترنت المجانية(هذا الأمر ليس مؤكد ولم يتم تجريب أي برنامج).

أما بالنسبة لرغبتك في إخفاء مكانك أي أين أنت، هذا له ميزة من فتح المواقع التي قد تكون على خلاف ذلك ولا يمكن الوصول إليها. ولكن هناك عدد كبير من المواقع - التي تستخدم الفيديو أو مواقع التلفزيون -التي  تستخدام ميزة القفل الجغرافي في محاولة لمنع الزوار من بلدان معينة من الوصول الى هذه المواقع، وبرامج VPN المجانية يمكن استخدامها للالتفاف على هذه القيود. ويمكن أيضا أن تستخدم لكتلة الموقع الالتفافية التي وضعتها الحكومات ومزودي خدمات الإنترنت، وتأمين الاتصال اللاسلكي.
وفي ما يلي سنعرض اختيارتنا لأفضل برامج VPN المجانية للحفاظ على نشاطك على شبكة الإنترنت آمنة ومجهولة المصدر:
من أجل حماية هويتك لن تحصل على أي برنامج  أسهل من هذا. TunnelBear هو أفضل برنامج  VPN مجاني.
برنامج TunnelBear قد يكون لديه شيء من تصميم [كتسي]، ولكن هذا الـ VPN المجاني جدي للغاية. هناك الاشتراكات  المجانية والمدفوعة التي يمكنك الاختيار من بينها. والقيد الوحيد مع واحد حر هو أنك تقتصر على 500MB من حركة المرور في كل شهر. هذا ليس حجما ضخما، لذلك سوف لن تكون قادرة على استخدام TunnelBear كل الوقت دون دفع، ولكن انه لشيء رائع لتلك الأوقات عندما تشعر وكأنك في حاجة إلى قليل من الحماية .
أداء مثير للإعجاب وسهولة الاستخدام لا يعلى عليه. في جميع الاحتمالات لن تحتاج لتغيير أي من الإعدادات الافتراضية، وخيار الاتصال التلقائي ستجده يعمل، ولكن يمكنك اختيار الاتصال اليدوي من واحدة من 20 دولة من أجل تكييف موقعك المعتمد. بسيطة مبهج وأوصت عالية. وهناك أيضا تطبيق للهاتف متوفر لهاتفك الذكي.
إذا كنت تستخدم واي فاي في الأماكن العامة بانتظام، Hotspot Shield Free هو أفضل VPN مجاني لحماية خصوصيتك في مثل هذه الأماكن.
Hotspot Shield Free هو واحد من الأسماء المعروفة في هذه الجولة، وآخر من أفضل الشبكات الخاصة الإفتراضية المجانية. البرنامج بتثبيت في البداية باعتباره تطبيق سطح مكتب عادي والذي يقوم بالتاقط كل حركة المرور على الشبكة عندما يتم تمكينه، ولكن هناك أيضا إضافات للمتصفح المتاحة ل فايرفوكس و كروم لرعاية حركة المرور البيانات لمتصفح الوحيد.
بالإضافة إلى نظام ويندوز، هناك إصدارات ل ماك ، IOS و الأندرويد، حتى تتمكن من الحفاظ على خصوصياتك آمنة على الإنترنت باستخدام البرنامج على أي جهاز يهمك.
يمكنك اختيار من أجل حماية نفسك واحد من 20 بلدا إذا قمت بالدفع لل نسخة Elite من التطبيق ، وهذا ينبغي أن تتمكن من الوصول إلى أي شيء تريده. في النسخة المجانية، يقتصر فقط على الأماكن المحدودة التي يختارها سبوت شيلد لك تلقائيا.
تقدم سبوت شيلد خيار لجعل  VPN المجاني يمكن تلقائيا كلما قمت بالاتصال بشبكة لاسلكية التي تعتبر "غير آمنة"، والبرنامج يوفر راحة البال لأولئك الذين يعملون بعيدا عن المنزل أو المكتب الكثير. ستعاني من بعض الاضطرابات في أداء الإنترنت قليلا عند تمكين سبوت شيلد، ولكن إلى حد النطاق الترددي من 750MB في اليوم الواحد هو السخي.

VPN المجاني التي سوف تبقى لكم البيانات والهوية الخاصة بك آمنة على أي سطح المكتب أو على أي جهاز هاتف نقال.
مثل بعض الأدوات الأخرى الواردة في هذه الجولة، PrivateTunnel متاح لعدد من المنصات - على وجه التحديد ويندوز، ماك، Android و iOS. وهناك سمة أخرى مشتركة مع العديد من المعاصرين لها هي وجود، حزمة مجانية محدودة بالإضافة إلى الاشتراكات المدفوعة. حسنا نوعا ما. بدلا من تقديم حزمة الاشتراك الشهري التقليدية، وبدلا من ذلك قدمت لكم مع 200MB من البيانات التي لا تنتهي لاستخدام في كل ما تريد. 
عند يتم تشغيل الخروج في البرنامج ويتوقف الاتصال، يمكنك شراء المزيد من البيانات في حزم من 20GB أو 100GB. إذا كنت تشعر بأنك ترغب في استخدام PrivateTunnel في كل وقت، يمكنك أن تختار 30 $ لكل صفقة لمدة عام من أجل أن تعطيك بيانات غير محدودة - انظر 200MB كشيء من جلسة ذواق لمعرفة ما إذا كنت تحب كل شيء في هذا البرنامج.
VPN مجاني مصممة للمستخدمين ذوي الخبرة الذين لديهم القدرة على استخدام سطر الأوامر.
تركيب Freelan هو محبط قليلا بالنسبة للمبتدئين. بدلا من مجرد تركيب البرنامج العادي، والبرنامج بتثبيت برامج تشغيل الشبكة الجديدة التي ستسيطر على حركة المرور على الشبكة الخاصة بك. هذا ليس مشكل، ولكن هذا شيء يستحق الالتفاتة من البداية.
Freelan هو أداة مفتوحة المصدر ومجاني في كل المنصات، ولكن الحصول عليه يمكن أن يكون خدعة، وخاصة بالنسبة للمستخدمين المبتدئين. لمزيد من المستخدمين المتقدمين لديها Freelan الكثير لتقدمه، ولكن يجب أن لا نتوقع يدك التي ستعقد في كل خطوة على الطريق، وكذلك أمثال TunnelBear.
ومباشرة خدمة VPN مجانية و سهلة الاستخدام، ولكن أكثر محدودية من بعض البدائل.
تأمين الاتصال مع Hide.me هو البساطة نفسها. كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر الاتصال وكنت على استعداد للبدء في التصفح. إذا كنت تريد، يمكنك قضاء بعض الوقت من اجل تكوين بعض الخيارات مثل التي ينبغي أن تستخدم بروتوكول VPN. إذا كنت راضيا عن الترقيع مع إعدادات الشبكة، يمكنك أيضا تغيير DNS الخاص بك إلى شيء آخر غير تلك التي توفرها خدمة الإنترنت الخاص بك. 
نسخة مجانية من Hide.me يتميز بـ 2GB كسقف البيانات الشهرية، مما يجعله أكثر محدودية من نظرائه المدفوعة ، ولكن لا يزال هناك بدل السخي. تقييد آخر أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك ثلاثة فقط أقنعة موقع المتاحة: كندا وهولندا وسنغافورة.
يمكنك تعيين Hide.me لإطلاق تلقائيا عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن الحد من عرض النطاق الترددي يعني أنك أكثر عرضة لاستخدامه على أساس مخصص كلما كنت في حاجة إلى القيام بشيء ما مثل التسوق والأعمال المصرفية عبر الإنترنت.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر