أفضل البرامج المجانية لحذف والغاء تثبيت الملفات والبرامج المستعصية لسنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 25 يناير، 2017

11:23:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، عند استخدام برنامج إلغاء التثبيت متكامل، فإنه نادرا ما يقوم بعمل دقيق. في بعض الأحيان سوف يعلمك بأن "بعض العناصر لا يمكن إزالتها" كما أن برامج الغاء التثبيت الفعلية بعد القيام بحذف برنامج تترك فوضى وراءها - سواء كانت ملفات مؤقتة، واختصارات القديمة أو إدخالات السجل المحطمة .

برامج uninstallers للطرف الثالث يمكنها تنظيف المشكلة في غضون دقائق. إذا كان لديك بالفعل مشاكل مع برنامج وكنت تعتقد بأنه يجب عليك حذفها، فيمكن للأداة تحليل الملفات الموجودة في محركات الأقراص والبحث عن الروابط المحطمة التي لا تزال في القائمة.
في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل برامج uninstallers المجانية لنظام التشغيل Windows. لم نقم بذكر البرنامج المفضل لديك؟ دعنا نعلم عنه باستخدامك للتعليقات أدناه.
  • 1. IObit Uninstaller:
شامل ومصمم بعناية - برنامج IObit هو أفضل برنامج لإلغاء التثبيت في الويندوز.
برنامج IObit Uninstaller برنامج مجاني يساعدك على حذف وإزالة البرامج من جهاز الكمبيوتر، يمكنك إزالة البرامج المستعصية من جذورها وحذفها نهائيا من نظام ويندوز، برنامج يوبيت يونينستالر يكشف جميع التطبيقات التي تم تنصيبها على جهاز الكمبيوتر حتى التطبيقات المخفية، و يعرضها على شكل قوائم مخصصة يمكنك تحديد البرنامج الذي ترغب بإزالته من جهاز الكمبيوتر، ليقوم برنامج يوبيت يونينستالر بحذف البرنامج من جذوره وعدم ترك اي أثر له على الريجستري أو القرص الصلب، ايضا يوجد الكثير من التطبيقات والبرامج التي يصعب إزالتها من الجهاز بسهولة وفي هذه الحالة يمكنك إستخدام أداة حذف البرامج بالقوة وهذه الميزة يوفرها لك برنامج يوبيت يونينستالر ويصبح بإمكانك حذف وإزالة البرامج المستعصية، برنامج IObit Uninstaller المجاني يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام وتتيح لك الوصول السريع لجميع وظائف البرنامج.
يساعدك برنامج IObit Uninstaller على إزالة البرامج الخبيثة بشكل كامل من على جهازك والتي لم يعدك لك حاجة اليها، يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات حيث يعمل على محو وإزالة جميع الأثار المتبقية من البرامج التي تم إزالتها سواء كانت ملفات او مجلدات فارغة او إدخال تسجيلات غير صالحة، يقوم البرنامج بالعديد من المهام مثل فحص اشرطه الأدوات والإضافات من متصفحات النت كما يقوم بتقديم الدعم لأنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وغيرها، يساعدك البرنامج فى الغاء تثبيت تحديثات الويندوز الخاطئة وإزالة البرامج التى تسبب بطء النظام والكمبيوتر ويعمل البرنامج اتوماتيكيا سواء بتدخل او غير تدخل المستخدم ولكن لا يقوم بإزالة البرامج إلا بعد موافقة المستخدم.
 يعمل البرنامج بسرعة عالية وكفاءة منقطعة النظير ولا يستهلك وحدة المعالج او RAM، برنامج إزالة البرمج من جذورها مجانى ويمكنك تحميله وتثبيته على جهازك بكل سهولة ومتوافق مع جميع إصدرات الويندوز وتم تحديث البرنامج ليحتوى على 4 ادوات جديدة بواجهه البرنامج البسيطة وهم الغاء تثبيت التاريخ وحذف البرامج نهائيا ادوات الويندوز واضافة خاصية الغاء تثبيت البرامج المستعصبة مثل برامج الحماية من الفيروسات نهائيا وتعزيز المسح القوى لإزالة بقايا البرامج التى تم حذفها من الجهاز ودعم اكثر من 30 لغة مختلفة والتوافق والعمل مع ويندوز 10 لازالة البرامج والتطبيقات الافتراضية مع الويندوز ويتمتع بواجهه مستخدم جديدة لسهولة ازالة البرامج من الكمبيوتر.
  • 2. Wise Program Uninstaller:
البرنامج خفيف بخف الريشة، على الرغم من أنه أقل قليلا من البرنامج الشامل IObit Uninstaller.
برنامج حذف وإزالة البرامج من الكمبيوتر نهائيا، ويس بروجرام يونيستلر تطبيق مجاني يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج وإزالة البرامج من جذورها مع تنظيف جهاز الكمبيوتر من آثار ومخلفات البرامج المحذوفة، ايضا البرنامج قادر على حذف مدخلات ومفاتيح البرامج المحذوفة من سجل الويندوز (الريجستري) وعدم ترك أي أثر للبرامج التي يتم إلغاء تثبيتها من نظام ويندوز، برنامج ويس بروجرام يونيستلر يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلالها الوصول الى قائمة جميع البرامج والتطبيقات المثبتة على النظام، والتي تمكنك من إلغاء وإزالة البرامج من جهاز الكمبيوتر بشكل كامل بطرق مختلفة، بحيث يوفر لك برنامج ويس بروجرام يونيستلر طريقتين لإزالة البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الطريقة الأولى هي الإزالة الآمنة للبرامج (Safe Uninstall) وهي طريقة آمنة لحذف البرامج بشكل سليم وبدون حدوث أخطاء في نظام التشغيل ويندوز، اما الطريقة الثانية هي حذف البرامج بالقوة (Forced Uninstall) وهذه الطريقة التي يتم تطبيقها على البرامج المستعصية التي لا تقبل الحذف والإزالة بالطريقة الآمنة.
يجدر بالذكر ان الطريقة التقليدية في حذف وإزالة البرامج من الكمبيوتر عن طريق نظام ويندوز المعروفة هي طريقة غير عملية ولا تعطي نتائج جيدة، بحيث تترك بعض آثار ومخلفات البرامج المحذوفة على القرص الصلب وعلى سجل الويندوز (Registry) هنا وهناك، وستكون هناك مساحة مهملة على القرص الصلب، كما تؤدي هذه المخلفات الى مشكلة بطئ الكمبيوتر، لهذا يمكنك إستخدام برنامج حذف وإلغاء تثبيت البرامج من جذورها وتنظيف جهاز الكمبيوتر من مخلفات البرامج والاستفادة من مساحة القرص الصلب الحرة في حفظ الملفات الهامة.
البرنامج يقدم لك بعض المميزات الإضافية التي تجعله مختلف عن باقي تطبيقات إزالة البرامج الأخرى المتاحة في سوق البرامج، بحيث يمكنك الإطلاع على تقييم البرامج المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك بالنجوم، وهذا التقيم هو حوصلة تقييم الكثير من المستخدمين لهذه البرامج عبر الانترنت، كما يمكنك إعطاء تقييمك الشخصي للبرامج التي تستخدمها على الكمبيوتر، ايضا البرنامج يدعم تغيير لغة واجهة المستخدم الى العربية وإلى مجموعة واسعة من اللغات العالمية.
برنامج ويس بروجرام يونيستلر (Wise Program Uninstaller) يعتبر ايضا من الحلول الفعالة في حذف وإزالة البرامج المستعصية التي لا تقبل الحذف عن طريق آلية إلغاء وإزالة تثبيت البرامج المدمجة مع نظام التشغيل ويندوز في لوحة التحكم، لهذا يمكنك حذف تلك البرامج المستعصية بالقوة ومن جذورها من دون ان يبقى لها أي أثر على جهاز الكمبيوتر، البرنامج خفيف الوزن وفي متناول جميع فئات المستخدمين على حد سواء، كما يستخدم كمية منتظمة من موارد المعالج والذاكرة العشوائية، يمكنك الآن تحميل برنامج ويس بروجرام يونيستلر وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإزالة البرامج نهائيا من الويندوز مجانا ومدى الحياة.

  • 3. GeekUninstaller:
GeekUninstaller هو تطبيق محمول مبسط وهذا مثالي من أجل التطهير الشامل للفوضوى التي تتركها البرامج.
البرنامج يمكنك من التخلص من البرامج التي لا تريدها بصورة نهائية حيث يقوم بحذف وازالة البرنامج والتخلص من كل بقاياه، فهو يقوم بالتخلص من البرنامج من جذوره ويمحي اثره كأنه لم يكن مثبت على الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج GeekUninstaller مناسب جدا للتخلص من البرامج العالقة والمستعصية في الكمبيوتر حيث يقوم البرنامج بعرض جميع البرامج المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويوفر لك خيار ازالة هذه البرامج والتخلص منها بكل سهولة دون ابقاء اي اثر لها بعد ازالتها. كما يقوم البرنامج بعرض تاريخ تثبيت البرامج على حاسوبك الشخصي وايضا المساحة التخزينية التي تحتلها هذه البرامج.
برنامج GeekUninstaller يساعدك في ابقاء جهاز الحاسوب الخاص بك يعمل بسرعة وكفاءة من خلال التخلص من بقايا البرامج فهو يقوم بالبحث عن بقايا البرامج والملفات المؤقتة للبرامج ويتخلص منها بكل سهولة لكي يبقى حاسوبك الشخصي سريع ونظيف.
يأتي برنامج جيك يونينستالر المجاني (Geek Uninstaller) كأحد اقوى الحلول المتاحة وأبسطها في حذف وإزالة كاملة للبرامج على نظام التشغيل ويندوز وبالطريقة الصحية لجهاز الكمبيوتر، بحيث يوجد الكثير من البرامج المستعصية التي لا تقبل الحذف او تقبل الحذف الجزئي فقط! مخلفة العديد من الآثار المزعجة هنا وهناك على القرص الصلب والريجستري وإستمرار هذه العملية يولد الكثير من الملفات والمخلفات التي تستهلك المساحة الحرة للقرص الصلب بدون أية فائدة، في هذه الحالة يصبح إستخدام برنامج جيك يونينستالر المجاني لحذف البرامج من جذورها امر ضروري جدا للحفاظ على سرعة اداء جهاز الكمبيوتر والمحافظة على مساحة القرص الصلب الحرة لإستخدامها في تخزين ملفات مهمة، البرنامج تحصل على عدة جوائز لكفائته وهو تطبيق سهل في الاستخدام وخفيف على النظام ولا يستهلك موارد المعالج والذاكرة العشوائية اثناء تشغيله، يمكنك الآن تحميل برنامج جيك يونينستالر وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحذف وإزالة البرامج بطريقة سليمة مجانا ومدى الحياة.
  • 4. Ashampoo Uninstaller (تجريبي):
نسخة مدفوعة تجريبية لتنظيف نظامك. برنامج كبير للتخلص من برنامج من البرامج العنيدة بشكل خاص.
برنامج Ashampoo Uninstaller هو برنامج مجاني مميز لحذف وإزالة برامج الكمبيوتر بدون ان يترك لها آثر علي الجهاز آي من جذورها  مع إعدادات البرنامج ومكوناته المخزنة علي القرص الصلب. بإلاضافة إلي ذلك، فإن البرنامج يأتي مع بعض الادوات المهمة مثل إلغاء تجزئة القرص، تنظيف الريجستري وتسريع النظام. أيضا، يقوم البرنامج بحذف اثار استخدمك علي الانترنت وبالتالي يتم حماية خصوصيتك.

كما يشمل البرنامج واجهة سهلة حيث ان الواجهة الرئيسية تُمكنك من تثبيت، إلغاء تثبيت البرنامج بالاضافة إلي الوصول للادوات الذي يتضمنها البرنامج، يمتلك البرنامج ايضاً اداة حماية قوية وهي ميزة Real-time monitoring حيث يتم من خلالها مراقبتك اثناء تثبيت اي برنامج لفحص البرنامج ومحتوياته بشكل تفصيلي ويحذرك إذا كان يحتوي علي برمجيات ضارة.
برنامج اشامبو يونينستالر يتيح لك حذف البرامج من جذورها تم تطويره من شركة اشامبو ،يعد من اقوى برامج الحذف ،الكثير من الاحيان عند تثبيت اي برنامج وحذفه بالطريقة التقليدية فإن البرنامج لم يتم حذفه من جهاز كليا تبقى بعض الملفات في النظام و الريجستري و لحذف البرنامج كليا كأنك لم تثبته من قبل على جهازك عليك بأحد البرامج لحذف البرامج من جذورها و انا اقدم لكم برنامج اشامبو يونينستالر المتكامل و المتخصص في حذف البرامج و تنظيف  الريجستري و القرص الصلب من مخلفات البرامج ما عليك فقط ان تعطي فرصة لجهازك ليكون الافضل و الاسرع و الحصول على مساحة حرة أكبر ،احصل على نسختك المجانية من برنامج اشامبو يونينستالر لحذف البرامج من جذورها بآخر اصدار حتى الآن و بعدة تحسينات جديدة.
  • 5. Revo Uninstaller Free:
برنامج فعال لإلغاء التثبيت، لكننا يمكن أن نعيش من دون أدوات التحسين إضافية لريفو.
برنامج Revo Uninstaller للكمبيوتر من اهم برامج ازالة الملفات المستعصية وافضل برامج كمبيوتر الانترنت المجانية حيث يواجه الكثير من مستخدمي برامج الكمبيوتر صعوبة في ازالة بعض البرامج ويستعصي عليهم الامر كثيرا ويسبب الكثير من المشاكل للنظام حيث ان حذف برامج مثبتة على الجهاز باستعمال طريقة الويندوز الافتراضية لاتكون جيدة في الكثير من المرات ويترتب عنها مخلفات لتلك البرامج المحذوفة في السيستم والنظام بصفة عامة ولقد اثبت برنامج ريفو انه من افضل برامج حذف البرامج من جذورها وهو من برامج الانترنت المجانية freeware المتوفرة لتحميل مجانا وبواسطة برنامج ريفو انستولر ستقضي على كل مخلفات البرامج التي تقوم بإزالتها من اللاب توب الخاص بك , ومن المعروف ان نظام الويندوز بصفة عامة يصاب بالكثير من المشاكل وهذا نتيجة استعمال اجهزة الكمبيوتر بكثرة او الاستخدام المفرط للانترنت او تثبيت برامج كثيرة وينجم عن هذه الاخيرة ملفات مؤقتة زائدة غير ضرورية في الملف الذي تم تثبيت البرنامج فيه ومع مرور الوقت وكثرة التطبيقات والبرامج ستلاحظ ان جهازك اصبح بطيء جدا , فهنا يجب عليك استعمال برنامج Revo uninstaller لازالة الملفات الغير ضرورية والتي اخذت مساحة من الهارد ديسك وسببت ثقل لنظام الويندوز .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.




إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر