أفضل البرامج المجانية لحاسوبك الجديد لسنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الجمعة، 20 يناير، 2017

10:12:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إذا أردت شراء أو بناء جهاز كمبيوتر جديد، يمكن أن تتحول المتعة التي تصيب أي شخص سيحصل على شيئ جديد الى قلق مستمر وهذا راجع الى تكلفة معدات الحاسوب مع جميع البرامج الضرورية.
أجهزة الكمبيوتر الجديدة ليست رخيصة وبالتالي يمكن أن تحتاج إلى أموال اضافية فوق التي لديك قد تصل الى الضعف، ولكن لا تقلق - في هذا الموضوع نظمنا قائمة بالبرامج الضرورية التي تستجيب لكل احتياجاتك ومجانية تماما.

  • برنامج أفيرا المجاني: Avira Free Antivirus:

ويندوز 10 يأتي مع برنامجها للحماية Windows Defender. وهو برنامج قادرعلى التخلص من البرمجيات الخبيثة، ولكنه لا يخلو من بعض القيود. ولعل أهم هذه القيود هي شعبيته الهائلة. فلنفترض إذا أنه لا يوجد أي شخص سيختار برنامج طرف ثالث للحماية وأصبح Windows Defender محتكرا  لسوق برامج مكافحة الفيروسات، فبهذا سوف يصبح الهدف رقم واحد من طرف المجرمين، وسيضع الملايين من الناس في خطر متزايد. ويمتاز أيضا بخفة في الأداء والميزات أفضل من العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى، بما في ذلك الخيار المفضل لدينا - Avira Free Antivirus.
Avira Free Antivirus  حصل على نتائج عظيمة في اختبارات مستقلة ومنفصلة، يستخدم البرنامج موارد متواضعة من ذاكرة الوصول العشوائي RAM لحاسوبك الجديد مما سيسمح بأداء أفضل للمعالج ، ويأتي مع خيارات إضافية مثل مستعرض آمن إذا كنت ترغب في ذلك. هذا هو أفضل البرمجيات المجانية لتأمين جهاز الكمبيوتر الجديد من أحدث وأقوى التهديدات.
تحميل برنامج  Avira Free Antivirus.
  • النسخ الاحتياطي: EaseUS ToDo Backup المجاني:

نأمل أن الكمبيوتر الجديد لن يتعرض لأي حادث أو أي تحطم للقرص الصلب في المدى القصير، ولكن يمكن لكوب من العصير موضوع في مكان سيئ للغاية وبرعونة من أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه. الفيروسات والبرمجيات الخبيثة يمكنها أيضا تدمير الملفات الخاصة بك بحيث لا يمكن استردادها إلا إذا قمت بفتح محفظتك في حالة طلبت منك الفدية.

الدفاع الوحيد ضد هذه المصيبة هو روتين جيد لعملية النسخ الاحتياطي للمفات، وEASEUS ToDo Backup المجاني هو برنامج كبير سيجعل استرداد الملفات مهمة بسيطة بشكل لا يصدق.

يسمح لك بدعم النظام بأكمله أو مجموعة من الملفات الأكثر أهمية، وأيضا بجدولة ذكية تضمن أن النسخ الاحتياطي يحدث في بعض الأحيان حتى لا يزعجك.

EaseUS ToDo Backup يشمل أيضا على تدابير تعويضية إذا لم تجد نسخة احتياطية لملف ما لأي سبب من الأسباب (إذا تم إيقاف جهاز الكمبيوتر قبل انتهاء العملية، على سبيل المثال)، ويمكن أن توقفه تلقائيا بمجرد الانتهاء منه. قم بالدخول الى مجموعة أصحاب العادات الجيدة وقم بتثبيت هذا البرنامج المجاني من أجل حفظ الكثير من الملفات على جهاز الكمبيوتر الجديد على الفور.
تحميل برنامج EaseUS ToDo Backup.
  • متصفح ويب عام: كروم:
أجهزة الكمبيوتر الجديدة تأتي مع Microsoft Windows Edge مثبت كمستعرض افتراضي. فهو سريع  ويتكامل مع ويندوز 10 بشكل جيد (بما في ذلك Cortana)، ولطيف أثناء الاستخدام. كما أنه يدعم مختلف الاضافات، ولكن إذا كانت المرونة هي أولويتك الرئيسية، فإنك بكل تأكيد سترغب في النظر في بديل.

جوجل كروم يؤيد المئات من المكونات الإضافية وهو الخيار الطبيعي إذا كنت استثمرت بالفعل في النظام الإيكولوجي لجوجل من خلال تطبيقات الويب، أو هاتف الذكيل أندرويد . فإذا كنت تستخدم متصفح Chrome على جهاز الكمبيوتر القديم، كل العناوين، سجلات الدخول المخزنة مؤقتا، الاضافات،المواقع المفضلة و المحفوظات ستتم مزامنتها   تلقائيا عند الاتصال.

هذا الأمر مريح بشكل لا يصدق، ومتصفح كبيرة يشمل على محرك عملاق للكمبيوتر الجديد الخاص بك.
تحميل متصفح Google Chrome.

  • متصفح ويب آمن: متصفح تور:
إذا كان الأمن هو اسم اللعبة، فسيتوجب عليك النظر في تثبيت متصفح تور على جهاز الكمبيوتر الجديد. فهو عبارة نسخة معدلة من فايرفوكس بحيث يقوم بحماية الهوية الخاصة بك والمعلومات الشخصية عن طريق إعادة توجيه حركة تدفق البيانات على الشبكة من خلال سلسلة من ملاحظات عددية منتشرة في جميع أنحاء العالم. وبهذا سيتم منع رصد النشاط الخاص بك، ومنع اعتراض المعلومات مثل تفاصيل الحسابات البنكية وإخفاء موقعك.
تحميل متصفح Tor.
  • جناح البرامج المكتبية: Office WPS المجاني: 
إذا أتى الويندوز الخاص بجهاز كمبيوترك الشخصي الجديد مع Microsoft Office (أو مع اشتراك Office 360)، فأنت في بداية قوية، ولكن لا تقلق إن لم يكن على حاسوبك الجديد Microsoft Office - فهناك الكثير من البدائل المجانية.

برنامج WPS Office Free تجاوز برنامج LibreOffice كخيارنا لأفضل البرامج المكتبية المجانية وذلك بفضل التغيير الأخير في نموذج عائداتها (بسبب البرامج الإضافية الغير مرغوب فيها) وبفضل الواجهة التي تحمل تشابها مطمئنا إلى إصدارات الأخيرة من Office.

والبرنامج يشمل على أدوات كبيرة لإنشاء وتحرير المستندات النصية والعروض وجداول البيانات، ومتوافق مع جميع صيغ الملفات الشعبية - بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس.
تحميل برنامج WPS Office Free.
  • محرر الصور: GIMP :
سواء كان شيء بسيط مثل تغيير حجم الصورة لتكون على استعداد للمشاركتها في الشبكات الاجتماعية، أو مهمة معقدة مثل استعادة صورة متلاشية أو الملامح فيها غير واضحة، GIMP أفضل البرمجيات المجانية لتحرير الصور لجهاز الكمبيوتر الجديد.

GIMP يمتاز بواجهة غير عادية قليلا حيث يجب عليك التعود عليها قليلا، ولكنه يوفر مميزات قوية كالعديد من برامج تحرير الصور المدفوعة . وهو يشمل أدوات متقدمة لتحرير المنحنيات، توازن اللون الأبيض ودرجة حرارة اللون، فرشاة الشفاء، فلاتر مختلفة التي من شأنها تحسين الصور في نقرة واحدة ومجموعة من الإضافات التي تم إنشاؤها من قبل المستخدم.
تحميل برنامج GIMP 
  • قارئ الوسائط المتعددة: VLC Media Player:
ويندوز 10 مدمج فيه برنامج للوسائط المتعددة الذي يستجيب لجميع الطلبات، ولكن لماذا تنظر الى الاستجابة عندما يمكن أن يكون لديك برنامج كبير؟
VLC Media Player لديه سمعة نالها عن جدارة كأقوى برنامج والأكثر مرونة كبرنامج مجاني في هذا المجال. حيث يمكنك أن تدير الوسائط من أي مصدر، ودون أي شكل من الترميز الإضافي ويمكن تحويل بين مختلف الصيغ مع عدد قليل من النقرات.

VLC Media Player يتيح لك ايضا التحكم الدقيق أثناء تشغيل الفيديو والصوت، مع المعلمات والمرشحات للتخصيص. كما أنه يدعم الإضافات، ويتم دمجه بسهولة مع متصفح الويب الخاص بك ونظام التشغيل الخاص بك.فاذا قمت باستخدامه مرة واحدة،فإنك بكل تأكيد لن أعود للخلف.
تحميل برنامج VLC Media Player.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر