أفضل البرامج المجانية للتحويل من الـ PDF الى الـ Word في سنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 22 يناير، 2017

12:10:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،إذا كان التنسيق والخطوط المحددة من وثيقة ما أمر ضروري، فتنسيق PDF هو الصيغى الأفضل والمناسبة. فهو لا يطلب أي شيئ أكثر من قارئ مختص لمستندات PDF ليتم عرضها بدقة؛ كل شيء هي معبأة وجاهزة للذهاب. فكل شيء سيبقى على ما يرام حتى تحتاج إلى استخراج بعض من هذه المعلومات من ملف PDF.

ملفات PDF عادة ما تكون طريق ذات اتجاه واحد،حيث يمكنك من خلالها النظر ولكن عدم اللمس. إلا إذا كنت تملك الوثيقة الأصلية المستخدمة لتوليد PDF أولا، فبهذا تعديل الملف سيكون بعيدا عن متناول يديك.

أو هل هذا صحيح؟ نحن هنا لمناقشة الحل: برامج التحويل المجانية PDF to Word . هذه الأدوات تقوم بتحويل ملف الـPDF الى ملفات نصية وتقوم باستخراج مختلف الصور، وسوف تقدم الأفضل من أجل إنشاء ملف Word متوافق مع المصدر الأصلي.

نضع في اعتبارنا أنه حتى مع أفضل برامج التحويل المجانية PDF to Word، كانت النتائج غير مريحة من أجل تكون مثالية تماما - وخاصة إذا كان الكتابة داخل ملف PDF باستخدام الماسح الضوئي أو تم تحويلها الى صورة. في هذه الحالة ابحث عن محول مع OCR (التعرف الضوئي على الحروف) إذا كنت لديك وثائق مصورة.

لم نقم بذكر برنامج التحويل PDF to Word المفضل لديك؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات أدناه.

  • 1. Nitro PDF to Word Converter:

من أفضل الادوات والتي تتيح للمستخدم إمكانية تحويل ملفات البي دي إف إلى ملفات وورد بكل سهولة ويمتلك البرنامج وظائف مجانية وقوية تساعد المستخدم على تحرير الملفات والتعديل عليها ولا يقتصر عمل البرنامج على التحويل إلى وورد بل يمكنه التحويل إلى ملفات إكسل وباوربوينت والعكس وتستطيع إدارة الملفات على شكل صفحات بدون مشكلة وفي النهاية يمكنك إرسال الملفات بعد تحويلها على البريد الإلكتروني.
تعتبر أداة Nitro PDF Professional من افضل برامج تحرير وتعديل ملفات البي دي اف والكتب الالكترونية بصيغة PDF الشهيرة. تستطيع من خلال البرنامج التعديل علي اي ملف وحفظه بعد اتمام التعديل, كما يمكنك ايضا انشاء ملف بي دي اف جديد من صنعك انت وتصديره الي جهازك بكل سهولة. البرنامج لا مثيل له وبه الكثير من المميزات التي ستكتشفها بنفسك عن استخدامك له. يمكنك اضافة الكلمات والنصوص والصور الي ملف PDF. ايضا من مميزات البرنامج امكانية تحويل ملف PDF الي ورد Word والعكس. برنامج Nitro PDF Professional واحترافي اكثر من رائع.
يعد هذا البرنامج هو الأشهر فى عالم تحويل وتحرير ملفات البي دي اف حيث يمكن المستخدم من تحرير ملف PDF مباشرة كأنه ملف ورد حيث يمكنك اضافة نص او صور وايضا يمكنك حذف جمل من ملف البي دي اف .ايضا يمكنك هذا البرنامج من تحويل ملفات PDF  الى Word  او اكسل او اى صيغة اخرى مدعومه من البرنامج .شاهد هذا الفيديو حيث يشرح لك كيف يمكن تعديل ملف بي دي اف مباشرة من خلال البرنامج .
الموقع يقوم تقريبا بتحويل جميع ملفات بي دي اف PDF لتعمل على ميكروسوفت اوفس Microsoft Office وورد او اكسل او بوربوينت او بي اي دف يعني يحول من هذا لهذا او العكس ايضاً والتحويل سهل جداً لا يحتاج منك اي خبرة او خلفية مطلقاً
زيارة الموقع من هنا.

  • 2. UniPDF:

يعتبر برنامج UniPDF Converter من البرامج الهامة التى تعمل على تحويل جميع ملفات PDF الى ملف وورد أو صور ذات الصيغ (,GIF , TIF , JPG , BMP  وغيرها) بالإضافة الى ملفات بصيغة (TXT)  , تنتشر صيغة PDF فى العديد من الكتب الإلكترونية الموجودة على الأنترنت ويوجد الكثير من الطلبة الذين يريدون تحويل صيغة الكتاب من PDF الى WORD ولذلك يتم استخدام برنامج يونى بى دى اف كونفرتر بسهولة لتحويل صيغة الملف أو الكتاب من صيغة بى دى إف الى WORD , يتميز البرنامج بالسرعة العالية أثناء تحويل الملفات ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج , يدعم البرنامج العديد من اللغات مثل الإنجليزية و العربية والفرنسية والبرتغالية والألمانية وغيرها , البرنامج سهل الاستخدام ومجانى ويمكن تثبيته على الكمبيوتر بسلاسة لتحويل صيغ ملفات PDF إلى WORD أو صور بالضغط على زر واحد وبعد القيام بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك اختيار الملف المراد تحويلة من الكمبيوتر واختيار الصيغة المناسبة لحفظ الملفات سواء كانت صور او ملف word بالامتدادات المختلفة من قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج .
 يمكنك استخدام هذا البرنامج لتقوم بتحويل ملفات PDF الى صيغ ملفات اخرى مثل jpg, png, bmp, tif, pcx و tga. بالاضافة انك تستطيع تحويل ملفات PDF الى HTML او TXT. يقوم البرنامج بدمج جميع النصوص والواجهات والصور واعادة صياغتهم ليسمح لك باستخدامه بفاعلية. ومن اهم الخصائص الموجودة في ذلك البرنامج هي تحويل ملفات PDF الى ملفات Word او صور او ملفات نصية. وفقا للعديد من المستخدمين يعتبر هذا البرنامج افضل برنامج للتحويل من PDF الى Word . يعطيك البرنامج ملفات محولة بجودة عالية سواء كانت Word او HTML ويستطيع ان يستخدمه المحترفون والهواة . ويدعم العديد من اللغات منها الكورية واليابانية والانجليزية والالمانية والفرنسية والايطالية والصينية والروسية والعربية والهندية والتركية . بإختصار هو اداة رائعة في تحويل الملفات.
ميزات برنامج UniPDF :

  1. برنامج مجاني للإستخدام الشخصي
  2. يدعم اللغة العربية
  3. سهل الإستخدام
  4. يتميز بالخفة و السرعة في الأداء
  5. يعطي نتائج جيدة جداً
  6. يدعم إلى جانب Word كذالك التحويل إلى صيغ الصور (JPG/PNG/BMP/TIF/GIF/PCX/TGA) و HTML و TXT

  • 3. Free File Converter:
Free File Converter لا يمكن أن يكون أكثر بساطة: قم بتحميل PDF الخاص بك، حدد تنسيق الإخراج (كل شيء من الأشكال وثيقة يبوك مثل EPUB و موبي) وانقر على زر الاستمرار للحصول على رابط التحميل الملف الخاص بك محولا الى الصيغة التي تريدها. كما تتوقعون، البرنامج يقدم عددا من الأشكال المختلفة من التحويلات الإضافة من ملفات PDF، على الرغم من أنه خلافا لبرامج التحويل المجانية PDF to Word، فانه لا يتوفر على ميزة التعرف الضوئي على الحروف في هذه الأداة.


ولكن هناك امكانيات هائلة: برنامج Free File Converter يمكنه التعامل مع ملفات PDF بحجم يصل الى 300 ميغابايت، لذلك إذا كان لديك PDF بسيط وضخمة لتحويله إلى تنسيق وورد، فهذا يمكن أن يكون مجرد شيء يستطيع البرنامج القيام به.
الموقع يمكنك معه ان تقوم بتحويل الملفات بي دي اف إلى وورد او اكسل او صور او بوربوينت او لملفات اخرى كثيرة وليس هذا فقط البرنامج يقدر يحول لك اون لاين جميع صيغ الفيديو تقريبا وجميع صيغ الصوتيات تقريبا و يحول لك اي فيديو ليعمل على الموبايل والعكس وايضاً يمكنك ان تقوم بالتحويل عن طريق توفير رابط من النت او رفع ملف من الكمبيوتر وخيارات كثيرة جداً وسهلة ويدعم ايضاً سحب الفيديو من مواقع فيديو عديدة وشهيرة قم بتجربته الان

4. OnlineOCR:
نواجه مشكلة كبيرة عند محاولة استخراج النصوص من ملفات مثل PDF فنلجأ في النهاية لكتابتها بشكل يدوي ولكن مع برنامج OnlineOCR أصبح الأمر سهلا لأنه من الأدوات المهمة والتي تساعد المستخدم على تحويل الصور وملفات البي دي إف إلى ملفات وورد من اجل تحرير المحتوي بدون مشكلة، عليك الولوج لصفحة الموقع الرسمية على الإنترنت واختيار الملف ثم أختيار اللغة وبعدها تقوم بإختيار الصيغة المراد التحويل إليها حيث يوفر البرنامج لك 3 إختيارات تحويل الملفات إلى ملفات وورد أو إكسل أو ملف نصى تكست بعد الإنتهاء قم بالنقر على كونفريت أو تحويل وسوف تتم العملية بشكل سريع ومن ثم قم بحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الموقع بسيط جداً حيث يمكنك ان تقوم بجلب الملف pdf من جهازك وبعدها تحدد اللغه التي تريدها وبعدها تختر من قائمة نوع الملف الذي تريد التحويل له امام وورد او اكسل او ملف نصي  وبعدها تنقر على زر كونفرت الموجود في الصفحة كما في الصورة التالية ايضاً يمكنك وتوجد خيارات اخرى لتحويل الملف إلى صور وللمعلومية لا يدعم الموقع حجم ملفات اكثر من 5 ميجا بايت اشهر مواقع تحويل الـPDF إلى WORD 2017 اون لاين مجانا.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر