أفضل البرامج المجانية لتعديل وتحرير الصوت لسنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 22 يناير، 2017

5:50:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،إذا كنت ترغب في تعديل ملف صوتي - إما بإنشاء نغمة رنين مخصصة لهاتفك أو تسجيل الموسيقى - احتمال اختيار محرر الصوت المناسب للعمل يمكن ان يكون أمرا شاقا ومتعبا.

تعقيد بعض برامج تحرير الصوت يمكن أن يكون كافيا لتخويفكم، ولكن من المرجح أكثر أن سعر مثل هذه البرامج سيجعل ترفض استخدامها . لا تكن خائفا أبدا، على الرغم من كل هذا - هناك خيارات مجانية تحتوي على ميزات وخصائص احترافية في صفها.

سواء كنت في حاجة الى أداة لخلق الموسيقى التصويرية للأفلام أو كنت بحاجة الى شيء لمساعدتك على تحويل مجموعتك القديم من السجلات والأشرطة الصوتية إلى تنسيق MP3 بالقضاء على الصور الساكنة في الخلفية، يوجد هنا أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية التي ستساعدكم في عمل كل ما تحتاجونه ببساطة.
لم نقم بعرض برنامج تحرير الصوت المفضل  لديك؟ اسمح لنا بأن نعرف عنه في التعليقات أدناه.

  • 1. Audacity:
برنامج لتحرير ملفات الملتيميديا وصنعها ( ملفات الصوت تحديدا ) البرنامج شهير جدا يمكن المستخدم من تحرير ملفات الصوت مثل تقطيعها و قص قسم منها ودمج الملفات واعادة قسم ما من الملف الصوتي وغيرهم... كما يمكن البرنامج المستخدم من التسجيل بواسطة مايكروفون او اي وسيلة تزجيل خارجية حيث يتم التسجيل بواسطة البرنامج و يزود البرنامج المستخدم بكافة المعلومات عن الملف الذي يتم تسجيله ويمكن للمستخدم من ضبط اعدادته بعد انهاء التسجيل .
يوفر للمستخدمين واجهة سهلة و بسيطة, لكي يتمكن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة و بدون مشاكل, كما يدعم الكثير من اللغات المختلفة و المنتشرة حول العالم, لكي يتمكن جميع المستخدمين تشغيله و إجراء عمليات المونتاج بدون مشاكل و بدون الحاجة لمساعدة دعم فني, بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الخيارات الجميلة للمستخدمين و التي من خلالها سوف يتمكن جميع المستخدمين من مونتاج الصوت و الملفات الموسيقية و جعلها أفضل بكثير من الوضع العادي.

كما يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إمكانية قطع المقاطع الصوتية و إزالة جميع الأجزاء الموجودة في مقاطع الفيديو و الصوت, حيث يوجد هناك الكثير من المقاطع التي تكون تالفة و يوجد بها مشاكل, بالإضافة إلى أن هذا البرنامج الرائع يوفر للمستخدمين الكثير من الإضافات الرائعة و التي من خلالها سوف يتمكن المستخدمين من إضافة التأثيرات الإحترافية على المقاطع الموسيقية, إلى جانب أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة و الضعيفة, لكي يتمكن جميع المستخدمين تثبيته.
يمكنك ادخال واخراج ملفات بصيغة WAV, AIFF, AU, FLAC, OGG, MP3, AC3, M4A, WMA وغيرها مع امكانية التعدديل في مقاطع الصوت. يعمل على ويندوز وماكل ولينكس.
مميزات برنامج Audacity:


  1. يستطيع هذا البرنامج الرائع أن يوفر للمستخدمين أدوات قوية يمكن لجميع المستخدمين من خلالها تقطيع مقاطع الفيديو و إضافة التأثيرات الإحترافية عليها.
  2. يتوفر هذا البرنامج مجانا على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين تحميله من الإنترنت.
  3. يمكن لهذا البرنامج أن يوفر للمستخدمين واجهة بسيطة.
  4. يتوفر مجانا على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين تحميله من الإنترنت.
  5. يسمح لك بان تحويل صيغ الصوتيات بصورة دقيقة للغاية.
  6. يستطيع برنامجAudacity الرائع أن يقوم بتعديل الفيديو و الصوت و جعلها الملفات الموسيقية أفضل بكثير من المقاطع الأخرى.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • 2. Free Audio Editor:
برنامج تسجيل وتحرير الصوت، فري اوديو إديتور تطبيق مجاني يساعدك على تسجيل الصوت من الميكروفون وتسجيل الصوت من اي مصدر على جهاز الكمبيوتر، مثل تسجيل الصوت من صفحات الانترنت وتسجيل الصوت من مشغلات الميديا، ايضا يمكنك إستراد ملفات صوتية من جهاز الكمبيوتر وإعادة تحريرها وإضافة العديد من المؤثرات الصوتية الخاصة، كما يمكنك تسجيل الصوت (Record) والتخلص من الضجيج وإنتاج صوتيات أكثر نقاوة وبجودة عالية، برنامج فري اوديو ايديتور يتمتع بواجهة متقدمة وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلالها إضافة وتعديل معظم إمتدادت الصوت المعروفة، مثل صيغة Wav و MP3 و Wma و Ogg، بالإضافة الى تحرير ومزج ودمج الصوتيات بنظام الطبقات وقص مقاطع الصوت الغير مرغوب فيها، والتحكم في سرعة قراءة الصوت وايضا يمكنك إضافة مجموعة واسعة من التأثيرات الصوتية، مثل تأثير التلاشي وتأثير الصدى!، وايضا يمكنك تضخيم حجم الصوت وإزالة الضجيج والاصوات الخلفية المزعجة، البرنامج يسمح لك ايضا بإستراد ملفات الفيديو وإستخراج الصوت من الفيديو بكل سهولة، كما يمكنك الحصول وتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وإستخراج الموسيقى بصيغة MP3، يمكنك ايضا إضافة وحرق الملفات الصوتية وملفات الموسيقى على أقراص السيدي CD، وإنشاء اقراص أوديو عالية الجودة، البرنامج يساعدك ايضا على تحويل النصوص الى كلام مسموع (Text To Speech)، وذلك عن طريق نسخ ولصق النصوص وتحويلها الى قراءة صوتية، كما يمكنك تحرير وتعديل القراءة الصوتية عبر محرر الصوت، البرنامج متوافق مع جميع انظمة الويندوز، ويضم على الكثير من الأدوات التي تحتاجها في تسجيل وتحرير الصوت بكل إحترافية وفي خطوات بسيطة.

برنامج فري اوديو إديتور (Free Audio Editor) تطبيق متعدد الوظائف ومجاني مئة بالمئة، دوره الأساسي هو مساعدة جميع فئات المستخدمين على تسجيل الصوت من اي مصدر مرتبط بجهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تسجيل وإنتاج الاناشيد الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر وإعادة تحرير وتحسين الصوت، ومشاركة الاصدقاء بهذه الاناشيد على مواقع التواصل الإجتماعي، ايضا يمكنك تحويل النصوص الى ملفات صوتية عالية الجودة بكل سهولة، بالإضافة الى تحرير وتعديل معلومات التاج الوصفية (Tags) للملفات الصوتية، مثل تعديل اسم الفنان وعنوان الألبوم، البرنامج تحصل على عدة جوائز لكفائته وقدرته العالية على دعم تسجيل وتحرير جميع انواع الصوتيات، ايضا البرنامج خفيف على النظام ويستخدم كمية معتدلة من موارد المعالج والذاكرة العشوائية، يمكنك الآن تحميل برنامج فري اوديو إديتور وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل وتحرير الصوت مجانا ومدى الحياة.
لتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • 3. Free MP3 Cutter and Editor:
برنامج قص وتقطيع وتحرير ملفات الصوت والموسيقى، فري امبي ثري كتر اند اديتور تطبيق بسيط ومجاني يساعدك على قص مقطع من الصوت بصيغة MP3 وإضافة تغييرات بسيطة عليه، ايضا يمكنك تغيير حجم الصوت للموسيقى، وذلك عن طريق زيادة أو خفض حجم الصوت بدون التأثير على جودته، برنامج فري امبي ثري كتر اند اديتور يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام، يمكنك من خلال الادوات المتاحة تقطيع ملفات الصوت وتحريرها، يمكنك إضافة ملف صوتي أو الموسيقى المفضلة لديك من جهاز الكمبيوتر على البرنامج وتحديد نقطة بداية ونهاية المقطع الصوتي الذي ترغب في قصه من الموسيقى، بعدها يمكنك عمل تغييرات على حجم الصوت بما يناسبك وقص المقطع الصوتي وحفظه على جهاز الكمبيوتر بصيغة أمبي ثري (MP3)، ايضا يمكنك من خلال البرنامج الاستماع الى الصوت وتحديد نقطة البداية والنهاية بدقة كبيرة، والبرنامج يقوم بإظهار رسم بياني متموج على طول المقطع الزمني لمعرفة النقاط التي ينخفض فيها ايقاع الموسيقى، برنامج تقطيع وتحرير الصوت المجاني يدعم تقطيع ملفات الصوت بصيغة MP3 فقط، ايضا البرنامج صغير الحجم وخفيف جدا على الجهاز وهو يدعم جميع انظمة التشغيل ويندوز على احسن وجه.

برنامج فري امبي ثري كتر اند اديتور (Free MP3 Cutter and Editor) تم تصميمه وتطويره من اجل تحرير ملفات الموسيقى بصيغة MP3 ومساعدة المستخدمين على تقطيع مقاطع من الموسيقى من اجل الاستفادة منها في مشاريع المونتاج الصوتية أو وضعها نغمات للهاتف النقال، بحيث يمكنك قص مقطع من الصوت وحفظه على جهاز الكمبيوتر وإستخدامه كرنة لإستقبال مكالماتك الهاتفية، ايضا يمكنك تحويل نظام الصوت الى نظام احادي مونو (Mono) او نظام مجسم ستيريو (Stereo) ،برنامج تقطيع وتحرير الصوت يعتبر من التطبيقات الخفيفة الوزن على نظام الكمبيوتر والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج أو الذاكرة العشوائية، يمكنك الآن تحميل برنامج فري امبي ثري كتر اند اديتور وإستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقطيع وتحرير الصوت والموسيقى مجانا ومدى الحياة.
لتحميل البرنامج اضغط هنا.


  • 4. WavePad Audio Editor Free:
WavePad هو برنامج تحرير موسيقي متوافق مع نظام التشغيل ويندوز . WavePad يسمح لكم بإنشاء و تعديل الصوت والموسيقى و التسجيلات الصوتية الأخرى. يمكنكم تكرار أجزاء من التسجيلات وإضافة الصدى ، والتضخيم ، والحد من الضوضاء و غيرها من المؤثرات. وفيما يلي قائمة من المميزات التي يقدمها WavePad الموسيقى . يتصح بتحميل وتثبيت البرنامج لإعطاء هذه الميزات التعديلية. التحميل مجانا. * تسجيل الملفات الصوتية بدعم autotrim * وظائف تعديلية على ملف الموسيقى تشمل قص، نسخ، لصق، حذف ، إضافة ، إسكات، autotrim وأكثر * تغيير شكل الموسيقى بما في ذلك تقليل الضوضاء و النقر لازالة البوب ​​* وتشمل المؤثرات الخاصة فصل صوت المغني و الكورال و إزالة التشويش * إمكانية إجراء التعديلات تتيح تأثيرات و تعديل الملفات بوصفها وظيفة واحدة * يدعم معدلات معينة من 6000 إلى 96000Hz ، ستيريو أو أحادية ، 8، 16، 24 أو 32 بت * خيارات محددة مسبقا بخصوص جودة الصوت عند حفظ الملفات مثل CD و جودة الراديو * تشمل أدوات التحليل الطيفي المتقدم للصوت (FFT) * تحميل ملفات الصوت مباشرة من القرص المضغوط * القدرة على العمل مع عدة ملفات في نفس الوقت في شاشات منفصلة عن برامج NCH : NCH هي الشركة الرائدة في الفيديو، التحرير ، والصوت ، والأعمال التجارية و برنامج كمبيوتر الخاصة بأنظمة و يندوز وماك. NCH ​​ لديها أكثر من 80 منتج و تم تطويرها منذ عام 1993. وقد تلقت الشركة العديد من الجوائز نظر لبرامجها الممتازة .
بعض مميزات برنامج واف باد WavePad:

  1. اتاحة جميع الأدوات والخصائص التي تفيد في تحرير الصوت مثل النسخ واللصق، والحذف والإدراج، وكتم الصوت، وإزالة التشويشات المزعجة، والعديد من الخصائص التحريرية الأخرى…
  2.  توفير الكثير من التأثيرات الصوتية المهمة، مثل تضخيم الصوت، وإضافة خاصية الترديد المعروفة في مجال الصوتيات بالصدة Echo ، وعكس الصوت، بمعنى القراءة الصوتية بشكل معكوس ومقلوب، كما أن برنامج WavePad يتيح لك تأثيرات أخرى مهمة، مثل إمكانية حعل الصوت شبيه بصوت الرديو، وحين تسمع ذلك الصوت تعتقد أنه منبعث من الراديو، أو يمكنك تسجيل الصوت ويكون شبيها بصوت الهاتف، كأنك تتحدث إلى شخص آخر عبر الهاتف، أو تأثير صوتي كأنك في غرفة فارغة ويتررد صدى الصوت مثل الحمام، وغير ذلك من التأثيرات الصوتية الجميلة والمهمة في مجال تحرير الصوت.
  3. دعم أغلب أنواع وامتدادت الصوت، مثل: mp3, wav, vox, gsm, wma, au, aif, flac, real audio, ogg, aac, m4a, mid, amr وغير ذلك، ولا شك أن هذه ميزة مهمة جدا، حيث أن بعض البرامج تدعم امتدادات صوتية محدودة، مما يدفع المستخدم إلى الاستعانة ببرامج أخرى من أجل تحويل صيغة الملف الصوتي إلى صيغة من الصيغ الذي يوفرها ذلك البرنامج، مثل برنامج مصنع الصيغ Format Factory.
  4.  إزالة التشويش والضوضاء من الصوت بشكل سهل وسريع، وهي التي يصطلح عليها في اللغة الإنجليزية Noise، وإن كانت هنالك برامج أخرى تحذف هذه الضوضاء بشكل أفضل وأروع من البرنامج، لكنها مدفوعة وغير مجانية للأسف.
  5.  إمكانية تسجيل المقاطع الصوتية داخل البرنامج نفسه، وهذه ميزة مهمة حيث لا تحتاج إلى الأستعانة واستخدام برنامج آخر، والتسجيل عن طريق هذا البرنامج يكون أيضا صافي وواضح، فتضرب عصفورين بحجر واحد:
  6.  الواجهة الرسومية للبرنامج واضحة وبارزة و سهلة الإستخدام، ويمكن لجميع المستخدمين التعامل معها بشكل سهل وميسر دون الحاجة إلى الاستعانة بدورات تدريبية او شروحات فيديو على موقع يوتيوب مثلا.
  7.  إمكانية مشاركة العمل الذي أنتجتها أو الملف الصوتي الذي قمت بالتعديل عليه يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سهل من داخل البرنامج، دون الحاجة إلى تضييع الوقت.
  8. –توجد نسخة خاصة بأجهزة الاندرويد مجانا، ونسخة خاصة بالماك Mac OS X 10.4، وأكيد يمكنك استخدامه على الويندوز.

لتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • 5. ocenaudio:
برنامج OcenAudio هو عملاق جديد قادم في مجال تعديل ملفات الـ MP3 واضافة مؤثرات ، وسهل الاستخدام وسريعة وظيفية تحرير الصوت . هذا هو البرنامج المثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعديل وتحليل الملفات الصوتية من دون مضاعفات. لديها OcenAudio أيضا ميزات قوية من شأنها إرضاء للمستخدمين الأكثر تقدما. ويستند هذا البرنامج على الإطار المحيط، مكتبة قوية وضعت لتبسيط وتوحيد تطوير تلاعب وتحليل تطبيقات الصوت عبر منصات متعددة.
الميزات
VST دعم الإضافات
• OcenAudio يدعم VST الظاهري (ستوديو التكنولوجيا) الإضافات، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من الآثار. مثل الآثار الأم، يمكن أن الآثار VST استخدام المعاينة في الوقت الحقيقي لتكوين مساعد.
المعاينة في الوقت الحقيقي من آثار
• آثار تطبيق مثل مكافئ، وزيادة وتصفية جزء مهم من تحرير الصوت. ومع ذلك، فمن صعبة للغاية للحصول على النتيجة المرجوة من خلال تعديل تكوين الضوابط وحده: يجب الاستماع الصوت المجهزة. للتخفيف من تكوين التأثيرات الصوتية، OcenAudio لديه الوقت ميزة المعاينة الحقيقية: تسمع إشارة معالجتها في حين ضبط الضوابط.
• يتضمن إطار التكوين تأثير أيضا وجهة نظر مصغرة من الإشارات الصوتية المختارة. يمكنك التنقل على هذا الرأي مصغرة في نفس الطريقة كما تفعل على الواجهة الرئيسية، واختيار الأجزاء التي تهمك والاستماع إلى نتيجة تأثير في الوقت الحقيقي.
الدعم عبر منصة
• OcenAudio متاح لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية: مايكروسوفت ويندوز، ماك OS X و Linux. يتم إنشاؤها التطبيقات الوطنية لكل منصة من مصدر مشترك، من أجل تحقيق أداء ممتاز والتكامل السلس مع نظام التشغيل. جميع إصدارات OcenAudio لديها مجموعة موحدة من المزايا ونفس واجهة رسومية، وبالتالي فإن المهارات التي تعلم في منصة واحدة يمكن أن تستخدم في الآخرين.
متعددة اختيار طبعات الحساسة
• لتسريع معقدة الملفات الصوتية والتحرير، ويشمل OcenAudio متعددة الاختيار. مع هذه الأداة الرائعة، يمكنك في الوقت نفسه تحديد أجزاء مختلفة من ملف صوتي والاستماع، وتعديل أو حتى تطبيق تأثير لهم.
• على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تطبيع فقط مقتطفات من مقابلة حيث الضيف يتحدث، فقط اختر لهم وتطبيق تأثير.
تحرير كفاءة من الملفات الكبيرة
• مع OcenAudio، ليس هناك حد لطول أو كمية من الملفات الصوتية يمكنك تعديل. باستخدام نظام إدارة الذاكرة المتقدمة، وتطبيق يبقي الملفات مفتوحة دون إضاعة أي من ذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. حتى في ملفات عدة ساعات طويلة، وعمليات التحرير الشائعة مثل نسخة، وقطع أو لصق يحدث على الفور تقريبا.
الطيفية متميز تماما
• بالإضافة إلى تقديم وجهة نظر الموجي لا تصدق من الملفات الصوتية، OcenAudio ديه رؤية الطيفية قوية وكاملة. في وجهة النظر هذه، يمكنك تحليل محتوى الطيفي للإشارة الصوتية مع أقصى قدر من الوضوح.
سوف يفاجأ • للمستخدمين المتقدمين لتجد أن يتم تطبيق الإعدادات الطيفية في الوقت الحقيقي. يتم تحديث الشاشة على الفور عندما تقوم بتغيير بعض السمات، مثل عدد من نطاقات التردد، نوع النافذة والحجم والنطاق الديناميكي للعرض.
لتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • 6. mp3DirectCut:
يُعد برنامج mp3DirectCut من أفضل برامج تقطيع الملفات الصوتية، حيث ستتمكن من خلاله من تقطيع الملفات الكبيرة وتقسيمها لأجزاء صغيرة. البرنامج يتيح لك تقطيع أي ملف MP3 وبسرعة كبيرة جدا ودون حدوث مشكلة التهنيج التي تحدث في أغلب برامج التحويل الأخرى.

برنامج mp3DirectCut يعتبر أيضاً محرر للصوتيات حيث يمكنك اضافة مقطع صوتي آخر إلى الملف الصوتي الذي تقوم بالتعامل معه، كما يمكنك استخدم البرنامج في رفع درجة الصوت وتضخيمه. البرنامج يحتوي على مسجل للصوت وبهذا يمكنك الاستغناء عن تنصيب برنامج لتسجيل الصوت علي الكمبيوتر. من خلال البرنامج تستطيع تحديد المدة الزمنية المراد قصها داخل ملف الأوديو وهذا مفيد جداً في حالة كنت ترغب في عمل نغمة لهاتفك المحمول أو كنت تريد  حفظ جزء معين من الملف الصوتي دون الباقي. أيضاً في حالة اذا كنت تريد حذف جزء معين داخل الملف الصوتي ستتمكن من ذلك بسهولة، حيث يمكنك تحديد هذه الجزء وحذفه نهائيا، وهذا مهم جداً في حالة وجود تشويش داخل الصوت وتريد ازالته. بشكل عام يعتبر البرنامج محرر للصوت ويقوم بوظائف متعددة.
كما يمكنك باستخدام البرنامج ان تقوم بتقطيع الاغانى او ملفات الصوت الى اجزاء او اى جزء انت تريده يمكنك ان تقوم بتقطيعه بكل سهوله ويسر وبدون ادنى مشاكل كما انه يمكنك ان تقم بتسجيل وعمل ملف صوتى اخر فى نفس الملف الذى تقوم بالتعديل عليه والكثيربداخل هذا البرنامج الرائع والذى انصحك باستخدامه بكل تاكيد

كما ان البرنامج يحتوى على واجهه بسيطه سهله الاستخدام وليس به اى صعوبه مطلقا ويحتوى ايضا على العديد من اللغات من ضمنها اللغه الانجليزيه والفرنسيه والايطاليه والروسيه والصينيه واليابانيه ويمكنك ان تقوم باختيار اى لغه انت تريدها اثناء تثبيتك للبرنامج اول مره على جهاز الكمبيوتر.
لتحميل البرنامج اضغط هنا.

  • 7. Acoustica Basic Edition:
يعد برنامج Acoustica Basic Edition من أفضل برامج الصوتيات على الإطلاق حيث يتميز بتصميمة البسيط وسهولة التعامل معه حيث يتيح لك البرنامج تسجيل الأصوات وتحريرها ودمج الأصوات.
يمتلك هذا البرنامج أدوات عمل سهلة وبسيطة مثل تسجيل الاصوات بكل سهولة ويسر وإعادة تحريرها والتعديل عليها وادخال اصوات اليها وتخزينها بجودة عالية وهو برنامج مناسب للمبتدئين والمحترفين.
  • 8. Wavosaur:
برنامج Wavosaur هو عبارة عن محرر صوتيات متكامل يحتوي على العديد من الإمكانيات التي يمكنك اجرائها على الملفات الصوتية الموجودة على جهازك مثل القص والنسخ واللصق وغيرها، وكذلك يتيح لك البرنامج إمكانية تحويل صيغ الملفات الصوتية ذات امتداد MP3 ويسمح لك أيضاً بتحسين جودة ملفات الصوت الرديئة ويمكنك من حفظ الملفات الصوتية على جهازك بالصيغة التي ترغب، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف ودعمه لمختلف اصدارات الويندوز المعروفة.
ويمكنك أيضا التعديل على الصوت بسهولة فهو يحتوي علي العديد من المميزات لتعديل الملفات الصوتية من قص ولصق ونسخ وغيره ، فالبرنامج بسيط وسهل الاستخدام جداً كما ان حجمه صغير جداً "اقل من نصف ميجا" ولا بحتاج الي تثبيت فهو ذاتي الاقلاع ، وعلي الرغم من بساطة البرنامج الا انه احترافي ، البرنامج يدعم الصيغ التاليه : WAV,MP3, OGG, AIFF, IFF, AU, SND, VOX, VOC and WVV.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر