تم الاعلان عن تاريخ اصدار لعبة Super Mario Run على الأندرويد | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الجمعة، 20 يناير، 2017

9:31:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،سوبر ماريو ران للأندرويد هو في نهاية طريقه ليكون متوفرا على الهواتف التي تعمل بنظام جوجل ،بعد بداية اللعبة في نظام iOS الشهر الماضي.

اللعبة ستنطلق بعد شهرين من الآن مع تاريخ الافراج سيكون في شهر مارس، وفقا لحساب مسؤول من نينتندو بعدما قام بكتابة تغريدة حول الامرفي تويتر. وهذا يعني ان اي فون والأي باد لشركة أبل سوف يكون لها ثلاثة أشهر من التفرد على منصة الألعاب الشعبية ذات السباق الذاتي.

في الشهر الماضي، قد مكنت لك شركة نينتندو التسجيل المسبق للحصول على الإخطارات التي توفرها حول اللعبة الجديدة وقامت بانشاء صفحة مخصصة لذلك في متجر Google Play . ولكن لا يمكنك تحميل اللعبة.

بدلا من ذلك، يمكنك مراجعة موقعنا لمعاينة لعبة سوبر ماريو ران والحصول على مجموعة من النصائح والحيل التي يمكنك القيام بها من داخل سوبر ماريو ران أثناء انتظارك.

  • المزيد سيأتي من شركة نينتندو: 
سوبر ماريو ران للأندرويد ليست لعبة نينتندو الوحيدة القادمة للهواتف في عام 2017. في الواقع،سيتم اطلاق نينتندو franchise في المستقبل القريب حتى قبل اصدار ماريو على الأندرويد.

نينتندو قامت بإعداد اللعبة الاستراتيجية RPG Fire Emblem Heroes للأندرويد - ومن المتوقع أن تنشر في متجر Google Play لأول مرة، قبل امكانية مستخدمي iPhone من الحصول عليها.

موعد الافراج عن RPG Fire Emblem Heroes على الأندرويد هو يوم 2 فيفري، أما بالنسبة مع نظام iOS فسيتم الافراج على اللعبة على النحو الوارد بعدها الأندرويد بقليل.وعلاوة على ذلك، سوف نرى لعبة Crossing Animal تأتي على كل المنصات.

سوف تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت بشكل مستمر لعب جميع الألعاب نينتندو.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر