برنامج 2017 Launchy لايجاد وفتح أي ملف ومجلد بسهولة | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 22 يناير، 2017

9:27:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،مع Launchy،فتح أي برنامج أو ملف أو مجلد سيكون أمرا بسيط للغاية فيمكنك فتحها فقط من خلال كتابة الحروف الأولى من اسمها.لا مزيد من عمليات البحث المملة أو محاولة ايجاد ملف في قائمة التطبيقات المثبتة - كل شيء في متناول اليد.


  •  لماذا تحتاج هذا البرنامج:
العثور على البرامج والملفات التي تحتاج إليها يمكن أن يكون سهلة الحقيقي. وظيفة البحث في ويندوز جيدة، ولكن يمكن أن تكون بطيئة في الاستجابة ولا تظهر الا بعض من نتائج البحث على حد سواء.
الإمعان في القائمة الخاصة بك من التطبيقات في ويندوز 10 هو أسوأ من ذلك، والبحث عن الملفات الهامة من خلال مستكشف الملفات هو خطأ كبير. ما تحتاجه هو برنامج Launchy. متى قام بفهرسة التطبيقات والوثائق التي تتواجد على حاسوبك، يفتح هذا التطبيق البسيط عند الضغط على [Alt]+[Space] ويسمح لك بسرعة بالبحث عن برنامج أو ملف أو مجلد أو المرجعية التي تحتاج إليها. يعرض Launchy قائمة بالأسماء  التي تشبه ما قمت بكتابته،لذلك فإنه ليس من الضروري كتابة الاسم الكامل للبرنامج. متى قمت برؤية الخيار الصحيح الذي تبحث عنه، ببساطة انقر عليه واضغط على [Entrer] وسوف يقوم Launchy بتحميله، وسيكون جاهز للاستخدام.
Launchy هو برنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام، وهناك العديد من الإضافات المجانية لتوسيع مجموعة السمات. هناك كيلي، الذي يقتل عملية بدلا من إطلاقها، ماثي يبعثها من جديد، والذي يضيف آلة حاسبة متطورة مع Launchy، وغيرها الكثير. قم بتجربتها. وستدهشون بحجم الوقت الذي سيمكنكم حفظه.
تحميل البرنامج.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر