شرح كيفية رفع الصور الى إنستقرام من حاسوبك الويندوز أو الماك بطريقتين | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 24 يناير، 2017

5:26:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أطلقت الانستجرام تطبيقا رسميا للويندوز 10 في العام الماضي، لكنه يفتقر إلى ميزة واحدة رئيسية: فلا توجد أي وسيلة لتحميل الصور إلى الانستقرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا توجد وسيلة أيضا لتحميل الصور من موقع الويب، وليس هناك تطبيق مخصص لنظام التشغيل Mac OS X.

هذه هي المعاناة - وخاصة إذا كنت ترغب في مشاركة الصور التي التقطتها بالكاميرا الرقمية بدلا من الهاتف الذكي، أو إذا كنت تريد القيام ببعض التغييرات البسيطة باستخدام محرر الصور أولا.

هذا يمكن أن يتغير في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي هناك نوعان من الطرق العملية من أجل الالتفاف والقيام بتحميل الصور إلى إينستاجرام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الماك.

تطبيق الإينستاجرام للأندرويد مذهل ويمكن تشغيله على سطح المكتب الخاص بك باستخدام برنامج بلوستاكس المحاكي المجاني لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب، مما يسمح لك من تحميل الصور إلى إينستاجرام من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان ويندوز أو ماك.

قم بتحميل وتثبيت بلوستاكس (ويندوز أو ماك)، ثم افتحه وقم باختيار اللغة الصحيحة التي ترغب فيها. لا داعي للقلق بشأن دقة تحديد الموقع لأنك ليس من الخارج، لذلك لا تتردد في رفض هذا الخيار عند ظهوره.

  • 2. الاتصال وتغيير اعدادات BlueStacks:

انقر على "متابعة" ‘Continue’ في الجزء السفلي الأيسر، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك. تحقق من شروط الاستخدام، وإذا كنت توافق على ذلك، انقر فوق "موافق" 'OK'.

خانات الاختيار التالية اختيارية تماما. إذا كنت تستخدم فقط بلوستاكس للتحميل على إينستاجرام، يرجى إلغاء الاختيار على جميع هذه الخيارات. انقر فوق سهم "التالي"  ‘Next’، وأدخل اسمك.


  • 3. رفع الصورة:
اختر أيقونة المجلد في القائمة اليسرى (نسخ ملفات من الويندوز )(Copy files from Windows) وحدد الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحت عنوان "عمل كامل باستخدام" ‘Complete action using’، حدد تطبيق إينستاجرام وقم بعمل تسجيل الدخول باستخدام البيانات العادية. سيتم تحميل تطبيق الجوال إينستاجرام على مكتبك مثل أي هاتف أندرويد.

  • 4. تصفية ومشاركة:
الآن يمكنك عمل اطار على صورتك على شكل مربع وتطبيق عامل التصفية الذي تريده. وبمجرد الانتهاء، انقر فوق "التالي"، أدخل التعليق وقم باختيار المكان الذي تريد مشاركة صورتك اليه.

انقر على زر "شارك"، وسوف تضاف إلى مجموعة الصور الخاصة بك ليراها العالم. يمكن لبلوستاكس أن يكون في بعض الأحيان بطيئ بعض الشيء، لذلك يجب عليك الصبر قليلا في حالة بدا بأنه قد تجمد عن العمل.


  • الطريقة الثانية: 5.طريقة Dropbox:
هناك طريقة أخرى للتحايل إينستاجرام الذي يحجب سطح المكتب وتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك باستخدام خدمة التخزين السحابي دروببوإكس.

أولا، عليك إنشاء حساب دروببوإكس، ثم عليك تحميل وتثبيت برنامج دروببوإكس على الويندوز أو الماك.قم بتثبيت تطبيق دروببوإكس للأندرويد أو IOS على الهاتف وقم بالاتصال.

  • 6. استيراد ومزامنة الصور
سحب صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك إلى مجلد دروببوإكس الجديد الخاص بك، وسوف يتم مزامنته تلقائيا مع تطبيق الهاتف الذكي.

خذ الهاتف، افتح تطبيق دروببوإكس وقم بالضغط على صورتك لتحديدها. اضغط على سهم اشارة الهبوط في أعلى اليمين. اختر 'تصدير'  ‘Export’ وقم باختيار تطبيق إينستاجرام.

  • 7. أضف إلى خلاصتك:
تطبيق إينستاجرام سيفتح بشكل عادي على الهاتف الخاص بك، ويمكنك أيضا استخدام خاصية الفلاتر وتبادل الصور الخاصة بك على النحو المعتاد.

ولكن للتأكد من أن صورك جميلة ومثالية قبل مشاركتها على إينستاجرام يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك في هذا الموضوع الاطلاع على أفضل برامج تحرير الصور المجانية.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر