طرق جديدة لربح المال من خلال الكمبيوتر الخاص بك لسنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الخميس، 19 يناير، 2017

2:58:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،هذا الكمبيوتر الذي على مكتبك ليس فقط لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو القيام بتحويلاتك المصرفية فقط. وإنما هو أداة يمكن أن تجعلك أكثر ثراء. في بعض الحالات، قد تكون قادر على تكملة الدخل الخاص بك من دون أن تفعل أي شيء شرط ترك الجهاز الخاص بك مشتغلا. هذا يبدو جيدا، أليس كذلك؟

في هذه المقالة، اخترنا لكم أفضل ستة طرق لكسب المال من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فيها البسيط والمعقد -، فإذا كنت محظوظا جدا، سوف تجعلك احدى هذه الطرق غنيا بين عشية وضحاها - مع القليل من الدوافع واستغلال مثالي لوقت الفراغ يمكنك أن تقطع شوطا طويلا في سبيل الحصول على آلاف الدولارات من خلال حاسوبك.
يجب عليك تغيير الطريقة التي تفكر فيها في معنى الادخار والاستثمار. ابدأ في القراءة واستمتع بالتغيير الإضافي على جيبك.

  • الربح من خلال مشاركة الموارد الخاصة بك:

لديك قليل من مساحة على القرص الصلب، ومعالج حديث واتصال لائق واسع النطاق؟ لماذا لا تقم بايجار بعض من موارد الكمبيوتر بحيث يمكن للآخرين الاستفادة من ذلك؟ Gomez PEER، على سبيل المثال، هو تطبيق خفيف الوزن يعمل في الخلفية أثناء تشغيل الكمبيوتر. اضغط هنا للتحقق.
بعدما تقوم بعملية التسجيل، يمكن للمطورين استخدام موارد جهازك من أجل اختبار مواقع الويب أو البرامج.هذه العمليات ستكون غير مرئية بالنسبة لك،ولن يتم تتبع استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستحصل على أجرة بسيطة تدفع الى حسابك باي بال مقابل ذلك فبامكاك جمع الكثير اذا قم بالاستفادة الكاملة من حاسوبك.

لا تعتمد على PEER (أو cloud.mql5.com، أو أي عدد من shady-looking Bitcoin-mining operations) لتقديم أي  مبلغ يكون قريب من المرتب. ولكن إذا كان الجهاز الخاص بك فعال بما فيه الكفاية، يمكنك على الأقل دفع تكاليف الكهرباء.


  • الربح من خلال استغلال مهاراتك:

لديك موهبة؟ امضي  قدما. سواء كانت لديك فكرة عن كيفية تقديم يد المساعدة في الدعم الفني، مصمم خبير، أو كنت كاتب ماهر أو لديك أي فكرة عن أي شيء : وسائل الاعلام الاجتماعية والإعلانات المبوبة على الإنترنت تعتبر وسائل رائعة من أجل تقييم نفسك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك هو في كثير من الأحيان كل ما تحتاجه اليه من أجل العمل. مع مساعدة من برنامج مثل برنامج TeamViewer، العديد من مهام الدعم الفني ستكون مألوفة.
خذ الدعم الفني كمثال على ذلك، ابدأ لأول مرة بطرح اسمك على المواقع المحلية مثل Gumtree أو Craigslist من أجل جذب محتمل لزبائن معقولين حسب الناحية الجغرافية.
ثبت نفسك مع صفحة الفيسبوك - الاحتراف هو المفتاح هنا - وتأكد من أن لديك الاصدقاء ،الاسرة ، الزملاء يقومون بالاعجاب ومشاركة وجودك. كلمة في الفم ما تزال لها الكثير من القيمة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الثقة.

عندما تكون على استعداد،هناك طرق عديدة من أجل عملية الدفع،من حساب باي بال لخدمات مثل Square التي تتعامل أيضا مع الفواتير والإيصالات من أجلك. أيا كان اختيارك، ضع في اعتبارك أنك ستكون مسؤولا عن ضريبة على كل ما كسبت.



  • الربح من تسويق دومينات المواقع:

ما كان يعرف باسم السطو الإلكتروني لديه وجه جديد اليوم في شكل من الاتجاه المعاكس. تفكر في ذلك بمعنى المتاجرة في المنازل - شرائه وبيعه بربح - أنت في الطريق الصحيح.

Flipping domaines سوف تتطلب بعض التفكير والتسويق والدهاء أكثر. وسوف تحتاج إلى البدء في استكشاف الويب للبحث عن URL القابلة للتمويل المحتمل.

فإنه من المفيد أن يكون لديك قليل من الحدس في مواضيع متخصصة لهذا الجزء. العثور على صناعة أو شركة متنامية، واختيار الأسماء التي لن تنسى وذات قيمة خاصة لشخص ما. عندما يحين الوقت، قم بزيارة flippa و قم بوضع الدومين الذي اخترته في المزاد - هل يمكن، مع القليل من الحظ،ستحقق حقيبة من الربح الوفير.

إذا كان لديك الكثير من الوقت،هناك طريقة للحصول على المال من خلال ادارة كاملة للمواقع. ولكن هذا ينطوي من الواضح على البناء والتسويق وإدارة موقع على شبكة الانترنت لفترة طويلة، جذب جمهور ومن ثم العثور على مشتر على استعداد لشرائه. هذا  أسهل بكثير مما يمكن القيام به.

  • الربح من استطلاعات الرأي:

المسوقون والمعلنون والمبدعون يعرفون أنه لا يوجد شيء أغلى من رأي صادق، وهذا هو السبب الذي غالبا ما يدفع لاتخاذ الدراسات الاستقصائية. هناك عدد كبير من الخيارات، على الرغم من أن أيا منها لن يدفع لك أكثر من مجرد تغيير صغير،إلى جانب ذلك فلا يمكن الاعتماد عليه كنوع من الدخل.

Google Opinion Rewards المكافآت جوجل للرأي، واحدة من أكثر الخيارات الشعبية، يقدم لك فقط رصيدا على حسابك جوجل بلاي  - مثالية للحصول على التطبيقات المدفوعة مقابل لا شيء، على الأقل - في حين MySurvey يصدر قسائم لبعض كبار تجار التجزئة على الانترنت. وربما هذا هو موقع الاستقصاءات الذي يدفع جيدا، واحد من الأهم، مما يعني أنك ستحصل على مزيد من الخيارات الاستقصائية والمزيد من المال (الظاهري) في جيبك.

ضع في اعتبارك أن ستكون عرضة للحصول على مزيد من الاستقصاءات التي يجب عليك ملؤها إذا كنت تقع ضمن الفئة الأقل تمثيلا. الرجال 30 عاما قد يكونون أقل جاذبية لتلك القرارات الاستفسارات التي تهتم بالنساء ذوات 50 عاما. في الواقع، ربما قد لا يحتاجون رأيك على الاطلاق  إذا كانوا يسعون للقيام بأبحاث عن السوق على شيء لا يستهدف اتجاهك.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر