شرح كيفية الحصول على ميزات الفاين Vine في تويتر | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

السبت، 21 يناير، 2017

8:21:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، Vine هي منصة لتبادل مقاطع الفيديو القصيرة لا أكثر، ولكن شركتها الأم، تويتر قامت باضافات مجموعة من الخصائص والمميزات التي غيرت بعض من معالمه.

 استخدام ميزات الفاين على تويتر سهلة جدا لأن منصة التواصل الاجتماعي تقوم بالإعادة المتكررة والمتواصلة لمقاطع الفيديو التي مدتها أقل من 6.5 ثانية تلقائيا.

يعتبر الأفضل للجميع، فهذا سوف يحدث مع أي فيديو من هذا الطول، بغض النظر عما إذا تم تحميله مباشرة على تويتر، أو تم استضافته على منصة أخرى مثل سناب شات.

لاستخدام ميزات الفاين في تويتر، قم بتحميل مقطع من 6.5 ثانية أو أقل إلى تويتر باعتباره تغريدة جديدة، من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق، وتويتر سيقوم بعمل البقية!
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر