كيف تتحقق ما اذا كانت بطارية لابتوب HP الخاص بك قد تم استدعاها لرداءتها | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 31 يناير، 2017

9:58:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، سحب البطارية ليست مزحة، تحقق لمعرفة ما إذا كان تم تضمين الكمبيوتر المحمول الخاص بك في استدعاء إتش بي الموسعة.
أشارت شركة HP الى أن هناك أكثر من 100،000 من البطاريات التي يمكن أن ترتفع فيها درجة حرارة مما قد يؤدي الى أن تشتعل فيها النيران.
ومن بين نماذج المذكورة في دفتر الملاحظات المدرجة في استدعاء HP شملت ، Compaq, HP ProBook, HP Envy, Compaq Presario و HP Pavilion Notebook  والحواسيب التي بيعت بين مارس 2013 وأكتوبر 2016، وفقا لموقع HP recall.
فإذا كان لديك أسئلة حول ما إذا كان تم تضمين الكمبيوتر المحمول الخاص بك في هذا الاستدعاء، فقد وضعت HP أداة للتحقق من بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك. لهذا عليك زيارة موقع recall لـ HP حيث ستجد خيارين للتحقق من حالة recall لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في أسفل الصفحة.

  • معرفة ما إذا كان لديك بطارية سيئة:

الطريقة الأولى والأسهل هي من خلال إدخال الرقم التسلسلي للجهاز الكمبيوتر المحمول والبطارية لمعرفة ما إذا تم استدعاءه. يوفر HP تعليمات تفصيلية حول المكان لتحديد الرقمين اعتمادا على نموذج الحاسوب المحمول.

إذا تم تضمين بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك في التذكير، فعليك ملء النموذج على الموقع للاستدعاء واتبع الإرشادات للحصول على استبدال البطارية.
يمكنك أيضا تحميل وتشغيل أداة HP Battery Program Validation Utility من أجل التحقق من حالة البطارية. بعد أن قمت تحميلها وتثبيتها، رأيت موجه لا يوصف فأقل ما يقال ما معناه عدم الوفاء بالحد الأدنى من المتطلبات.

إذا كنت ترى موجه مشابه لهذه الأداة المذكورة سابقا، تأكد من أن لديك "HP CASL Framework" مثبت على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. هناك رابط للتحميل على صفحة الاستدعاء، فضلا عن غيرها من البرامج المطلوبة التي قد تحتاج إلىها أثناء  التثبيت. مع كل شيء مثبت بشكل صحيح، قم بتشغيل البرنامج وانتظر النتائج.

في حين أن برنامج الإستدعاء هذا يخص الأجهزة المباعة في الولايات المتحدة الأمريكية، لا نعرف إن كان سيشمل باقي دول العالم والمنطقة العربية سواء عبر HP نفسها أو وكلائها ليتم إستدعاء واستبدال البطاريات مجاناً، كما حصل مع جالكسي نوت 7.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر