McAfee Labs Stinger 2017 لحماية حاسوبك من مختلف التهديدات في الوقت الحقيقي | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 17 يناير، 2017

9:29:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اذا كنت تعلم أن حاسوبك قد أستهدف أو أصيب من طرف برمجيات خبيثة، فأنت بحاجة الى برنامج مميز من أجل التخلص من مختلف Malware مثل McAfee Labs Stinger.

هذه الأداة المجانية تستهدف التورجان والفيروسات ومختلف البرمجيات الخبيثة التي تختبئ بالفعل داخل حاسوبك، وبعدها تقوم بتخريبهم والقضاء عليهم بسرعة من أجل جعل الكمبيوتر الخاص بك محمي بشكل مميز ومن أجل تركه دون الإصابة مرة أخرى.

  • لماذا أنت في حاجة الى برنامج McAfee Labs Stinger؟:

لماذا أنت في حاجة الى McAfee Labs Stinger اذا كان لدي برنامج الحماية الخاص بك على حاسوبك؟
أمم، Stinger هو أداة تستهدف أكثر من ذلك بكثير، البحث من خلال الريجستر والمجلدات التي يستخدمها الفيروس من أجل الاختباء من أجل تجنب عمليات التحليل الطويلة من طرف برامج الحماية الخاصة بك، هذا يعني أن Stinger  يمكن أن يجد تهديدات لا يمكن أن تجدها من خلال برامج الحماية المثبة لديك والتي يمكن أن تقوم هذه البرامج بتجاهلها.
لا يوجد تثبيت مطلوب، يكفي الضغط مرتين على ملف exe من أجل تحميل McAfee Labs Stinger. هذا ما يجعله مثالي من أجل القضاء أو حذف أي تهديد في أسرع وقت مكن.
لاحظ أن McAfee Labs Stinge ليس بديل لبرنامج الحماية لديك ويمكنك استخدامه كأدة حماية في الوقت الحقيقي من أجل القضاء على كل التهديدات قبل أن تنتشر على حاسوبك، بالفعل هو أداة مميزة في الحالات الاستعجالية ويفضل تركه دوما على الفلاش ديسك في حالة حصول أسوأ التهديدات.
تحميل البرنامج من هنا.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر