تحميل البرنامج العملاق Google Earth 2017 بآخر اصداراته المميزة | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الاثنين، 16 يناير، 2017

5:35:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، اسم برنامج Google Earth هو مضلل قليلا في هذه الأيام فبالاضافة الى نمذجة العالم بأكمله على حاسوبك يمكنك الآن استكشاف أجزاء من القمر والمريخ.

فهذا يعتر استغلال مذهل للتكنولوجيا ومستخدميها لا حصر لهم، حيث يمكنك استخدام البرنامج من أجل استكشاف وزيارة أماكن بعيدة عنك أو يمكنك رؤية سطح البحر، كما يمكنك رؤية تأثيرات وآثار الكوارث الطبيعية أو يمكنك استخدامه من أجل التعرف على الأماكن التي يجب عليك زيارتها في وقت لاحق عندما تكون مسافرا الى مكان ما، كما يمكنك استخدامه كأداة تعليمية.


  • لماذا نحن في حاجة الى برنامج جوجل آرث Google Earth:

إذا كان لديك أطفال فهذا البرنامج يعتبر تطبيق غير محدود، حيث يستعمل في نطاق واسع في التعليم مع استطاعة الوصول الى أي نوع من البيانات. من حيث الاكتشافات وتأثيرات الكوارث الطبيعية وكل ما يدور حول الأرض.
واذا لم يكن لديك أطفال، فهذا البرنامج مفيد أيضا حيث يمكنك مراقبة تدفق حركة المرور في الوقت الحقيقي واستكشاف الآثار المحتملة للزلازل، رِؤية مدن بأكملها من خلال تقنية 3D بالاضافة الى زيارة تقريبية لمختلف الأماكن مثل جبل ايفريست. هذا مدهش أليس كذلك؟
تحميل برنامج Google Earth 2017.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.




إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر