النسخة الجديدة AOMEI Partition Assistant Standard 6.1 للتحكم الكامل بالهارد | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 17 يناير، 2017

12:39:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية،في موضوع سابق طرح في الموقع قمنا بشرح برنامج مميز يسمح لك بالقيام بعملية النسخ الاحتياطي للنظام بكامله واستعادته متى أردت أو حين يصيب الكمبيوتر عطب ما يمكنك الرجوع الى الموضوع من هنا برنامج AOMEI Backupper Standard أفضل برامج النسخ الاحتياطي للنظام واستعادته،ولهذا فموضوع اليوم لن يكون غريبا عليكم فسنتعرف فيه  على مميزات وشرح لبرنامج آخر من اصدار هذه الشركة المدهشة.

فصل وتقسيم مساحة القرص الخاص بك الى أقسام مختلفة من شأنه أن يحسن من أداء حاسوبك بشكل ملحوظ وهذا الأمريجب النظر فيه قبل تثبيت أي نظام تشغيل.رغم ذلك يمكنك القيام بإنشاء أقسام أخرى بعد تثبيت البرامج على النظام الخاص بك على أساس الاحتياجات المتغيرة.AOMEI Partition Assistant Standard 6.1  يوفر لك مجموعة من الأدوات والوظائف التي تنافس تلك الموجودة في أدوات التقسيم التجارية المدفوعة.ويشمل مدير تقسيم المساحات الحرة العديد من الخيارات السهلة الاستخدام وذلك بفضل المعالجات المفيدة.يتميز البرنامج بواجهة مميزة تشمل على جيميع الأدواة الذي من شأنه أن يسهل عليك التحكم الكامل بالهارد الخاص بك.

  • حول هذا الإصدار:

تاريخ الإصدار: 28/12/2016
نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8/10 (32 بت و 64 بت).


  • مميزات البرنامج:
  1. تحويل نظام الملفات من FAT إلى NTFS.
  2. إنشاء، إعادة تهيئة أو حذف التقسيم.
  3. تقسيم القسم لإنشاء المزيد من الأقسام.
  4. دمج أقسام لإنشاء قسم أكبر.
  5. تغيير حجم ونقل التقسيم.
  6. تمديد معالج التقسيم.
  7. لا حاجة لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد توسيع قسم NTFS.
  8. حذف تام للبيانات الحساسة.

  • شرح استخدام AOMEI Partition Assistant Standard:
AOMEI التقسيم مساعد – برنامج مدمج لإدارة أقسام القرص الثابت. البرنامج يتيح لك: لإنشاء أو حذف، شكل ونقل أقسام، وحجمها وإخفائها، إنشاء شركات للتشغيل، واختبار سطح القرص الخ AOMEI التقسيم مساعد وقد بنيت في الأدوات التي تمكن من زيادة حجم القسم، والتحرك نظام التشغيل على القرص الصلب آخر، والإقلاع منه. البرنامج أيضا يسمح لك بتغيير الرقم التسلسلي واسم القسم أو محركات الأقراص الصلبة. AOMEI التقسيم مساعد يدعم أجهزة التخزين المختلفة مثل: محركات أقراص فلاش USB، والأقراص الصلبة، SSD و RAID-المصفوفات.
AOMEI Partition Assistant Standard Edition برنامج مجاني لتقسيم وتعديل الأقراص الثابتة والهارد ديسك يوفر لك البرنامج كل ما تحتاج اليه من تعديل الأقسام ومحركات الاقراص الثابتة والهارد ديسك علي جهازك ، يمكنك من خلال البرنامج إجراء أي تعديل ترغب به علي الاقسام ومحركات الاقراص الثابتة مثل : تغيير الحجم ( زيادة / نقص ) ، إنشاء أو حذف أقسام ، تهيئة الأقسام ، محاذاة التقسيم ، التحويل من NTFS إلي FAT32 أو العكس ، إخفاء أقسام ، نسخ أو عملة نسخة مطابقة من القرص في قرص أخر ، تحويل الي MBR أو MBR إلى GPT ، تهيئة وحذف جميع الأقراص ، إختبار الأقسام والتحقق من وجود قطاعات تالفة ، إعادة تقسيم الهارد ديسك والاقسام بالكامل بدون فقدان البيانات الموجودة عليه ، وغيرها من عمليات الأقسام المتاحة بالبرنامج .
برنامج  AOMEI Partition Assistant Standard 6.1 لديه قدرة كبيرة للتقسيم، مدير التقسيم المساحات الحرة يوفر وظائف كافية لكثير من المستخدمين. يمكنك حتى استخدامها لإنشاء قرص ويندوز على المباشر على أجهزة كمبيوتر متعددة.

  • وصف البرنامج:
AOMEI Partition Assistant Standard 6.1 هو متعدد الوظائف من أجل ادارة الأقسام الحرة سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز 2000/XP/Vista/Win7/8/8.1/10.
يسمح لك من تنفيذ عمليات التقسيم أكثر تعقيدا على القرص الخاص بك، والذي هو مثل العمليات التي تجدها في قسم البرمجيات التجارية. مع مساعدته، يمكنك تغيير حجم / نقل، تمديد / تقليص، بسرعة تخصيص مساحة حرة، إنشاء، حذف، شكل، تحويل الأساسي لبالعكس منطقي وبالعكس، إخفاء أقسام، نسخة / القرص استنساخ، قسم نسخ / استنساخ، مسح القرص الصلب / التقسيم، اختبار سطح القرص، اعادة تقسيم القرص الصلب دون فقدان البيانات الخ..

  • تحميل البرنامج: 
يمكنك تحميل البرنامج مجانا من الموقع الرسمي من هنا.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر