اسباب ستدفعك لشراء هاتف الاندرويد بدلا من الايفون | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 1 يناير، 2017

2:26:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في موضوع اليوم سنتعرف على بعض الأسباب التي ستدفعك بكل تأكيد لشراء هاتف ذكي بنظام أندرويد بدل آحر بنظام IOS.

تعددت ااجهزة الذكية وخاصة الهواتف الذكية في وقتنا الحالي والمنافسة المحتدمة بين نوعين من الهواتف هي الاندرويد وهواتف الايفون ولعلك تريد شراء هاتف ولكنك محتار بين الايفون الاندرويد.
في هذه التدوينة سنعطيك اسباب قد تقنعك بشراء الاندرويد ولكن بالنهاية القرار يعود لك.
-تعدد الخيارات:

اذا اردت شراء هاتف اندرويد ستجد العديد من الخيارات بدءا من اصدارات الانردويد حجم الشاشة والكثير من الخيارات عكس الايفون الذي يوجد باصدارين فقط.
-التوافق مع خدمات جوجل:

تعد هواتف الاندرويد متوافقة مع خدمات جوجل كليا مثل خرائط جوجل و Gmail والعديد من الخدمات الاخرى كما ان مستخدمي الاندرويد يحصلون على تحديثات مستمرة.
-التطبيقات المجانية:

في الاندرويد ستجد الملايين من التطبيقات المجانية والرائعة على عكس لايفون ستجد ان اغلبية التطبيقات مدفوعة.
-امكانية نزع البطارية:

غالبية الهواتف التي تعمل بالاندرويد تأتي مع بطاريات قابلة للنزع على عكس الايفون وخصوصا ان البطارية من اهم الاجزاء الموجودة في الهاتف والقابلة للتلف.
-امكانية زيادة مساحة التخزين:

في هواتف الاندرويد سيمكنك زيادة مساحة التخزين عبر اضافة بطاقة SD على عكس الايفون فأنت من يقرر المساحة التخزينية عند شرائك للهاتف.
-التكلفة:

تعد هواتف الاندرويد غير مكلفة نوعا ما مقارنة بالايفون حيث يمكنك شراء اندوريد قوي بمواصفات خارقة بسعر لن يتجاوز الـ 300 دولار على خلاف الايفون الذي تبدأ اسعاره من 600 دولار.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر