موقع Ninite لتحميل وتثبيت جميع البرامج الأساسية دفعة واحدة بآخر اصدار | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الخميس، 5 يناير، 2017

12:22:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعد عمل فورمات لجهازك فإنك ستحتاج الى أن تقوم بتثبيت العديد من البرامج وخاصة الأساسية منها كالأوفيس وبرامج الميلتيميديا وغيرها وهذه تعتبر مضيعة كبيرة للوقت لأنك ستبحث في العديد من المواقع من أجل الحصول على كل برنامج على حدى، وبعدها تقوم بتثبيته بشكل منفصل، ولكن في موضوع اليوم سنتعرف على موقع سحرى يقوم بتحميل وتثبيث جميع البرامج الاساسية التي تختارها دفعة واحدة .

موقع Ninite  هو الموقع الغنى عن التعريف التى يقوم المستخدم من خلاله بتحميل وتنصيب كل البرامج التى يحتاجها جهاز الحاسوب بعد عمل عمليه فورمات للجهاز او عند تنزيل نسخه ويندز جديده حيث يحتوى هذا الموقع على مجموعه من برامج التصفح مثلا الموزيلا وجوجل كروم واوبرا ومجموعه من برامج الحمايه والامان مثل برنامج افيرا وافاست وكاسبر ومجموعه من برامج الميديا المتنوعه مثل برامج الجوم بلير وvlc بلير وكيكو بلير حيث يحتوى على الاصدارات الاخيره لكل البرامج وبنسخه محدثه بااستمرار حيث تتم عمليه التسطيب بسهوله وامان.
قم بالدخول الى موقع  Ninite   وقم بوضع علامة صح على جميع البرامج التي تريد تثبيثها على الكمبيوتر.
اضغط Get Your Ninite .
ستظهر لك صفحة جديدة قم بالانتظار قليلا وسوف يحمل معك برنامج خاص بموقع Ninite

بعد تحميله قم بفتحه وسوف يقوم بتحميل وتثبيث البرامج التي اخترها في الموقع .
ويتوفر ايضاً من الموقع نسخة Pro التى توفر بعض المميزات الاخرى مثل التثبيت على كل اجهزة الشبكة مرة واحدة و ايضاً و التثبيت اوف لاين بدون انترنت وأسرع بثلاث مرات و يوفر إصدرات مختلفة من التطبيقات ومتوفرة من سعر 20$ فى الشهر حتى 185$ دولار فى الشهر.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر