أفضل الألعاب المنتظرة والتي سيتم اصدارها في سنة 2017 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الجمعة، 13 يناير، 2017

11:35:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، عام 2016 قال كلمته وذهب من خلال منظور الألعاب واللاعبين، ولكن لا داعي للقلق فيوجد هناك ما يكفي من عناوين كبيرة ستصدر في سنة 2017 من أجل جعل قرارك للعام الجديد اما بالخروج أكثر أو انفاق القليل من المال من أجل الألعاب.

أن يقال، لقد قمنا بمراجعة وجمع قائمة من أفضل الألعاب التي سيتم اصدارها في العام القادم بالاضافة الى الحصول على الألعاب التي قد صدرت بالفعل (Gravity Rush 2 هل يوجد من جربها؟) هو الشيئ الذي نطمح اليه في هذا الموضوع المتجدد باستمرار..
وسبب لكتابة هذا الموضوع راجع الى سببين: أولا وقبل كل شيئ، نريد أن نعطيك نظرة شاملة الى الأمام لمختلف الألعاب الرائعة التي ستظهر في العام الجديد المدعومة بشكل كبير من الأجهزة القوية مثل PS4 Pro و Xbox One S. وبعد بداية نشرنا تشكيلة مختلف الألعاب التي يمكن أن نصطلح علها "الأفضل لسنة 2017" والتي سنقوم بجمعها حسب تاريخ الاصدار أي من التي ستصدر قريبا الى التي تليها من أجل زيادة متعة القراءة لديك، وينبغي لهذه القائمة أن تعطيك لمحة كاملة نوعا ما عن المكان أين ستقضي فيه وقت فراغك في هذه السنة الجديدة :).
لقد قمنا بالعيش ما يكفي في الماضي لذا فأول اصدار لدينا هي لعبة ينتظرها الجميع بفاغ الصبر الذي ستصدر في أقل من أسبوعين من الآن، لذا دعونا لا نضيع المزيد من الوقت.

  • 1-Resident Evil 7:

متى تاريخ الاصدار: 24 جانفي 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: PlayStation 4, Xbox One, PC.
أحدث دخول في سلسة بقاء رعب لكوبكوم يشكل خروجا للبرية أكثر من سابقاتها، ولكن في النهاية ستجعلنا نشعر بالاثارة من أجل وضع ايدينا على هذه العبة.
Resident Evil 7 تأتي الينا مع أكثر هدوء، ولكن هذا لا يعني أنها ستكون أقل اخافة، تقع أحداث اللعبة بعد فترة زمنية غير محددة من أحداث ريزدنت إيفل 6 وتحتوي على شخصيات جديدة. يتم تعيين اللعبة بعد أحداث Resident Evil 6 "في العصر الحديث"، ويتميز بطل جديد اسمه إيثان الذي لا يملك المهارات القتالية الشخصيات الرئيسية في الآونة الأخيرة في الألعاب الشر المقيم. إيثان هو يذهب في البحث عن زوجته المفقودة، الأمر الذي يؤدي به إلى قصر مزرعة مهجورة، منزل لعائلة بِكر الغريبة.

فإيثان عليه الحصول على أسلحة بما في ذلك مسدسات ، بنادق ، قاذفات اللهب ، متفجرات و المناشير في المعركة ضد أعداء صِفها بأنها مخلوقات متحولة، على الرغم من أنه وفقاً للمطورين، واللاعبين يجب أن لا نتوقع. قد أكدوا أيضاً بما في ذلك حل اللأغاز، وإدارة الموارد، والشفاء الأعشاب لتكون واردة في اللعبة. الأحداث في الوقت سريعة ، من ناحية أخرى، سوف تكون غائبة تماماً. نسخة بلاي ستيشن 4 من اللعبة يمكن أيضا أن تقوم من البداية الى النهاية في الواقع الافتراضي باستخدام خوذة بلاي ستيشن VR، ولكن يبقى اللعب متطابقة بين الوضعين.


  • 2- Halo Wars 2:

متى تاريخ الاصدار: 21 فيفري 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها:  Xbox One, PC.
كشف استديو 343 Industries عن عرضٍ جديد للعبة الاستراتيجية Halo Wars 2 والتي سيكون تطويرها بالتعاون مع تطوير استديو Creative Assembly المعروف بتطوير سلسلة Total War.
العرض يلقي الضوء على قصة اللعبة، والتي ستجري أحداثها مباشرة بعد لعبة هيلو 5 Guradians، كما يكشف العرض عن بعض المشاهد السينمائية من اللعبة.
Halo Wars 2 هو الجزء الثاني في سلسلة ألعاب Halo Wars التي صدر الجزء الأول منها في عام 2009. تم البدء في تطوير الجزء الثاني في عام 2014 وتم الإعلان عنه رسمياً في مؤتمر Gamescom للألعاب عام 2015.
اللعبة من تطوير استوديو Industries 343 و استوديو Creative Assembly ونشر شركةMicrosoft Studios. تصدر رسمياً على منصة Xbox One والحاسب الشخصي في 21 فبراير عام 2017.
لم تخيب مايكروسوفت الآمال وأعلنت عن جزء جديد من اللعبة الاستراتيجية Halo Wars 2، أحد أكثر الإعلانات المنتظرة في معرض هذا العام.


  1. عدد مهام الطور الفردي في اللعبة سيكون 13 مهمة.
  2. الطور الجماعي في اللعبة سيدعم ما يصل إلى ستة لاعبين.
  3. لن يستطيع لاعبو الحاسب والإكسبوكس ون اللعب معاً.
  4. سيكون هناك أنواع مختلفة من المباريات في الطور الجماعي مثل نوعي Skirmish و Deathmatch.
  5. أيضاً هناك طورا Stronghold و Domination الذين سوف يتمركزان على السيطرة على أكبر عدد ممكن من مساحة الخريطة.
  6. وسيكون هناك طور جديد كلياً وهو Blitz سنعرف المزيد عنه في خريف هذا العام.
  7. أحداث لعبة Halo Wars 2 تجري بعد 28 سنة من هيلو وورز 1، وتتبع أحداث هيلو 5 مباشرة.
  8. بجانب الإعلان عن اللعبة، أعلنت مايكروسوفت عن نسخة Halo Wars: Deftinitve Edition التي ستكون موجودة في نسخة Halo Wars 2 Ultimate Edition.
  9. مطورو السلسلة الاستراتيجية العريقة Total War سيشاركون في تطوير لعبة Halo Wars 2.

  • 3-Horizon Zero Dawn:

متى تاريخ الاصدار: 28 فيفري 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: PlayStation 4.
تدور أحداث Horizon Zero Dawn في فترة زمنية بعد 1,000 عام، في عالم ما بعد الكارثة حيث وصلت البشرية قمة التفوق الحضاري ولكن المخلوقات الآلية وبشكل رئيسي الدينوصورات الآلية أصبحت أقوى وسيطرت على الأرض فهجر الأرض البشر عدا جماعات قليلة. يتحكم اللاعب بشخصية إلوي وهي عبارة عن صيّادة ورماية أسهم تعتمد لتعيش هي وجماعتها على مواد وأجزاء لا يمكن الحصول عليها سوى من المخلوقات مما يجعلها تمتهن صيدهم. اللعبة ليست لعبة تعدد أدوار بالكامل ولكنها تمتلك العديد من عناصر تعدد الأدوار.
اللعبة توفر أساليب قتال مختلفة ضد المخلوقات الآلية، تتنوع ما بين أساليب المواجهة المباشرة مثل التصويب بالأسهم واستخدام المتفجرات والقتال بالأسلحة اليدوية وما بين أساليب التخفي مثل التسلل واستهداف عناصر حساسة من العدو وتسخير عناصر البيئة للتخفي ومباغتة العدو جنبًا إلى جنب مع صناعة الأفخاخ. اللعبة أيضًا تقدم للاعبين نظام صناعة الأدوات اللازمة للنجاة باستخدام أدوات يمكن الحصول عليها من الأعداء ومن خلال استكشاف البيئة حيث تقدم اللعبة عالم مفتوح بالكامل يقدم حرية التجول وإنجاز المهمات والاستكشاف. عالم اللعبة المفتوح سيشهد تقلبات في الأجواء وتعاقب الليل والنهار.


  • 4-Mass Effect Andromeda:

متى تاريخ الاصدار: 21 مارس 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: PlayStation 4, Xbox One, PC.
تعود الينا لعبة Mass Effect بالجزء الجديد من اللعبة “Andromeda” ، وهي لعبة فيديو الكترونية ، ضمن قائمة “تصويب منظور الشخص الثالث” ، تتوفر على أنظمة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون . وهي من ألعاب الخيال العلمي ، وتقمص الأدوار ، من تطوير شركة “بايوير” الكندية .
الأجزاء الثلاثة السابقة كنت تتحدث حول القائد شبيرد ، عليه ان يقوم بحماية الكوكب من الكائنات التي تُعرف باسم الريببرز (الحاصدون) . ويقاتل شيبرد الكوليكترز في الجزء الثاني ، بينما الجزء الثالث حول الحرب بين الربيرز والبشر . كما وشهدت جميع الأجزاء نجاح كبير وضخم ، حيث قدمت بأسلوب سرد قصص وتطوير وثمثيل صوتي والعديد من الأشياء الرائعة في اللعبة .
لعبة Mass Effect: Andromeda هى واحدة من أكثر العاب السلسلة طموحا حتى الان، حيث نحكى من خلالها قصص جديدة كليا، ففيها مجموعة جديدة من الكواكب والشخصيات بالإضافة إلى أسلوب اللعب الجديد.
فنحن نستخدم فى اللعبة محرك Frostbite المذهل والذى سيمنحنا قفزة رسومية كبيرة لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة.
كما أكد المدير العام Bioware أن مطورين قد اخذوا نسخة إلى منزلهم في فترة العطلات بهدف تجربة اللعبة، فهذا تقليد قديم نتبعه فى الاستوديو منذ أن تم الإصدار الأول للعبة Mass Effect.
فبعض المطورين قد أخذوا نسخة الحاسب الشخصى والبعض الاخر أخذ نسخة الأجهزة المنزلية، وتجربة اللعبة قدر الإمكان في وقت فراغهم.
وبعد عودتهم جميعا من فترة العطلات حصلنا على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من غالبية المطورين وعلى هذا الأساس تم تحديد موعد الإصدار.


  • 5- Injustice 2:

متى تاريخ الاصدار: 16 ماي 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: PlayStation 4, Xbox One.
كشف Ed Boon المخرج الإبداعي للعبة Injustice 2 عن نية فريق NetherRealm الاستمرار في سياسة دعم ألعابه  السابقة مثل  وغيرها وذلك بطرح شخصيات إضافية جديدة بعيد إصدار اللعبة.
حيث ألمح في مقابلته الصحفية الأخيرة بأن لعبة Injustice 2 ستضم شخصيات إضافية ربما يتجاوز عددها 10 شخصيات فقال:
واحدة من الأمور التي تعمل عليها هو محاولة تقديم المزيد والمزيد من المحتويات في ألعابنا وذلك عبر دعمها لأطول فترة ممكنة، من خلال طرح الشخصيات الإضافية حيث بدأنا مع مورتال كومبات بطرح 4 شخصيات إضافية ثم طرحنا 6 شخصيات للعبة Injustice, و 8 للعبة Mortal Kombat X, ونحن نسعى للاستمرار في هذا النهج مع Injustice 2

وأخيراً كشف Edنهم يفكرون في مسألة منح اللاعبين الذين لا يفضلون قضاء وقت طويل باللعب من أجل فتح بعض المعدات فرصة الحصول عليها من خلال شرائها بأموال حقيقة ولكنه أكد بان هذا الأمر لم يتعدى كونه فكرة بعد ولم يقرر الفريق إدراجها باللعبة حتى الآن.
بحسب إعلان الشركة فإن استوديو NetherRealm سيقدم في هذا الجزء مميزات جديدة يجعله مختلف عن الجزء السابق حيث أن لعبة Injustice 2 ستتضمن خيار تخصيص الشخصيات بحيث يمكن للاعبين التعديل على شخصياتهم باللعبة وتقوية دروعهم ومعداتهم من خلال الغنائم التي يحصلون عليها أثناء اللعب مما يمنحهم قدرات قتالية أوسع.

من ناحية أخرى كشفت الشركة بأن Injustice 2 تتمتع بعدد شخصيات من عالم DC هو الأضخم بين ألعاب القتال كافة فهي تضم  Batman, Superman, Supergirl, Aquaman, Atrocitus و Gorilla Grodd أما عن مناطق خوض المعارك فاللعبة تشمل تشكيلة واسعة من ساحات القتال مثل Metropolis, Gotham City و Atlantis.

وأخيراً نذكر بأن أحداث Injustice 2 ستقع بعد أحداث Injustice: Gods Among Us وهي قادمة لإكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في العام المقبل 2017.
صدرت Injustice: Gods Among Us الجزء الأول من اللعبة لأول مرة في إبريل عام 2013 على منصات الجيل السابق PS3 و Xbox 360 ومنصة الحاسب الشخصي، وتم لاحقاً إصدار نسخةUltimate Edition برسوميات محسنة وبجميع الإضافات السابقة لمنصات الجيل الجديد PS4 وXbox One. اللعبة متاحة ايضاً على الهواتف الذكية بنظامي تشغيل Android و iOS.


  • 6-Red Dead Redemption 2:

متى تاريخ الاصدار:خريف 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: PlayStation 4, Xbox One.
اللعبة من تطوير مبتكري Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption وتروي قصة ملحمية في قلب أمريكا الذي لا يرحم. وسيوفر عالم اللعبة الواسع والغني الأساس للعبة جديدة كلياً بنمط اللعب المتعدد أونلاين.
وجاء البيان التالي من قبل Sam Houser مؤسس شركة Rockstar Games بالتزامن مع الإعلان:
"مع Red Dead Redemption 2، يعمل الفريق بجد لإبراز رؤيتنا حول الترفيه التفاعلي في عالم ينبض حقاً بالحياة. نأمل أن نقدم للاعبين تجربة ملحمية تبني فوق كل شيء تعلمناه خلال صناعتنا للألعاب".
قصة Red Dead Redemption تدور أحداثها في القرن العشرين وفي عام 1911م تحديدا وتتمحور حول شخصية John Marston المجرم السابق الذي كان يعمل مع مجموعة من المجرمين ويرتكبون العديد من الجرائم التي يعاقب عليها القانون ، ولكنهم كانوا دائمي التنقل فلم يستطع القانون القبض عليهم ، وبعد أن تعب Marston من هذه الحياة دائمة التنقل والترحال والهرب من الشرطة والمليئة بالصراخ والصخب والدماء والسرقات قرر ترك رفقائه والبقاء وحيدا . ولكن وكلاء الحكومة الفدرالية استطاعوا الوصول إلى عائلة Marston وقد قاموا بالضغط عليه من خلال عائلته لكي يقوم بتسليم بقية أفراد عصابته السابقة ، فلا يعرف ماذا يفعل ، وبعد تفكير عميق عرف أن ما كانوا يقومون به خاطئ ويجب أن يعاقبوا عليه وما زاد إصراره على رأيه هو لإنقاذ عائلته من الحكومة الفدرالية ، والان أصبح يريد الإمساك بهم ليضعهم في مكانهم الصحيح وهو خلف القضبان ، ولكن ليفعل ذلك عليه العمل بسرية تامة لكي لا يعرفوا أنه يعمل على إمساكهم ، وعند فعله لذلك ستفرج الحكومة عن زوجته وإبنه .
محور القصة سيأخذك في رحلة داخل الريف الكبير على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك حيث يمكنك مشاهدة الافاق الواسعه والمناطق الجافة المليئة بشجر الصبار ، وقمم الجبال التي تغطي المكان حولك . خلال اللعبة أنت ستتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة التي ستنتظرك ، يمكنك أن تلعب البوكر إن أردت ، وهذه لعبة أمريكية تلعب بالورق ، كما يمكنك أن تصعد على الخيول البرية وتحاول عدم السقوط ، أو يمكنك ملاحقة قطيع الأغنام والماشية وتمنعها من الفرار والخروج من القطيع ، وهناك أيضا مطاردة الخارجين عن القانون وهو أصل القصة وتزجهم خلف القضبان الحديدية ، وهناك أيضا العديد من القطع الذهبية التي ستتواجد في أماكن مختلفة من التلال عليك جمعها كلها . كل هذا هو جزء بسيط من الأشياء التي ستتمكن من فعلها في هذه اللعبة التي لا تتوقف عن إظهار الجديد والجديد كلما تتقدم في مراحلها .
البيئة الواسعة في اللعبة مدهشة فعلا وخاصة أن اللعبة لعبة عمل مفتوحة ، فالمسافة بين بلدة وبلدة اخرى كبيرة جدا ويمكنك عبروها بطريقتين ، إما السير على الأقدام وهذا سيأخذ وقتا كبيرا جدا أو يمكنك أن تركب أحد الخيول وتعبرها بكل سهوله ، أثناء عبروك بالخيل ستشاهد مختلف المناظر الساحرة والجميلة والقاحلة كطبيعة الريف الحقيقية ، وعند غروب الشمس ستبدأ المشاكل ، ففي ذلك الوقت يأتي الخارجون عن القانون إلى البلدان الصغيرة القريبة منهم ويدأون بمبارزات غير شرعية يقتلون فيها من لا يحبوبنهم ومهمتك هي منعهم من خلال المشاركة في تلك المبارزات والفوز فيها ، وهناك أيضا أحداث عشوائية أخرى خارجة عن محور القصة غير المبارزات ، وهذه الإحداث تضيف طابع الإثارة على اللعبة وتجعلك تزيد من فترة اللعب وفي بعض الأحيان تنسيك مهمتك الأساسية وهي القبض على الخارجين عن القانون وتسليمهم إلى الشريف المسؤول عن ذلك .


  • 7- The Legend of Zelda: Breath of the Wild:

متى تاريخ الاصدار:ربيع 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها: Nintendo Wii U, Nintendo Switch.
لعبة تبادل الأدوار The Legend of Zelda: Breath of the Wild تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في الـ 2017، بالتالي ستكون الآذان صاغية لأي خبر تعلن عنه شركة ننتندو بخصوصها. حيث قامت الشركة مؤخراً بنشر صورتين فنيتين للّعبة، واحدة منها تركز على بطل اللعبة “لينك” وهو يشاهد منظر الغروب الرائع في Hyrule، بينما الأخرى تستعرض واحداً من الأعداء في اللعبة.
هذه الصور إلى حد كبير تشبه الصور الفنية الكلاسيكية التي تم إصدارها عند إطلاق لعبة The Legend of Zelda الأصلية، مما يجعلنا نشعر بالحنين لبدايات السلسلة التي انطلقت في 1986.
يجدر الذكر أن The Legend of Zelda: Breath of the Wild ستصدر مع أو بعد إطلاق Nintendo Switch، بالإضافة إلى صدورها على جهاز Wii U.
قصة اللعبة تدور في عالم هايرول (Hyrule) الخيالي، رغم أن بعض الأحداث حدثت في مناطق أخرى. تختلف أنواع السلسلة حسب اللعبة، فمنها الآكشن، والمغامرات، والألعاب الأدوار المتعاقب (RPG)، وحل الألغاز، وأحياناً بها عناصر ألعاب المنصات (Platformers). تعد لدى الكثيرين من أشهر سلاسل الألعاب وأنجحها على الإطلاق، وبالنسبة للشركة المنتجة لها (ننتيندو) فهي تعد الأنجح مع كل من سوبر ماريو وميترويد.
حتى سبتمبر 2005، تم بيع أكثر من 47 مليون نسخة من ألعاب زيلدا. وفقًا للقصص في الألعاب، منذ زمن بعيد هبطت ثلاث إلاهات من مكان بعيد وكونْنَ عالم هايرول.
بعد أن تم عملهم، تركت الإلاهات شيءً سحريًا يسمى القوة الثلاثية التي تستطيع منح مستخدمها أُمنية واحدة.يتألف من ثلاثة مثلثات ذهبية(كل واحد منها يسمى "قوة ثلاثية"-مثلث من الحكمة ،-مثلث من القوة ،-مثلث من الشجاعة). لأن المثلث كان غير حي ولا يستطيع التفريق بين الطيبة والشر، وضعت الإلاهات القوة الثلاثية في عالم يسمى بـ" الأرض الذهبية " (أو " أرض مقدّسة ")، على أمل أن يجده شخص قدير يومًا ما.
وفقًا للأسطورة، إذا كان لمكتشف القوة الثلاثية توازن في القوة، والحكمة، والشجاعة، سوف يحصل على القوة الثلاثية كلها. وإذا كان غير متوازن فيها، سوف يحصل على الجزء الذي يمثله في صفاته أكثر من غيره. الترايفورس تفرقت لأول مرة في أُكارينة الزمن، حيث ترايفورس القوة كان مع جانون وترايفورس الحكمة مع الأميرة زيلدا وتريافورس الشجاعة كان مع لينك. في مغامرة لينك، ترايفورس الشجاعة ظهر لأول مرّة، يأخذه لينك في نهاية بحثه. اتصال بالماضي أظهر الترايفورس لكنه لم يذكر عن نوعياته الثلاثة أو تفريقه وأخذ جانون له.


  • 8-Crash Bandicoot N. Sane Trilogy:

متى تاريخ الاصدار:ربيع 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها:  PlayStation 4.
حتى الان مازالت اكتفجن تتكتم حول اخبار الجزء الثاني للعبة Destiny الذي تم تأكيد وجودها تحت التطوير منذ اكثر من عام و تم تأجيل موعد اصدار اللعبه من نهاية هذا العام الى موعد غير محدد حتى الان و قد يكون نهاية العام القادم و لكن لا اخبار حول الامر حتى الان.
استيديو Vicarious Visions التابع لشركة اكتفيجن و الذي يعمل حاليا على لعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy الثلاثيه المحسنه القادمه حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في 2017 اعلن الليله الماضيه انهم يعملون حاليا بالتعاون مع استيديو Bungie على لعبة Destiny كما تشاهدون في الصوره التي تم نشرها عبر صفحة الاستيديو على الفيسبوك الليله الماضيه.


التصريح لم يوضح ما اذا كان التعاون بين الفريقين للعمل على Destiny 2 و لكن كل ما جاء في التصريح انهم انضموا الى فريق التطوير في استيديو Bungie للعمل على توسعة عالم لعبة Destiny و لكن نحن نعلم ان الجزء الاول للعبه قد حصل على اخر اضافاته قبل عدة اسابيع و لم يتبقى في جعبة Bungie اي محتوى جديد للعبه و التركيز منصب حاليا على الجزء الجديد بكل تأكيد و هذا يؤكد لنا ان التعاون بين الفريقين من اجل العمل بكثافه على لعبة Destiny 2.
قام المطور بإضافة العديد من الميزات الأخرى:

إضافة نظام حفظ دقيق وموحد باللعبة.  (الحفظ التلقائي والحفظ اليدوي لجميع الأجزاء).
إضافة نظام قائمة موحدة.
إضافة طور "Time Trials" في الثلاث ألعاب، وما يزيد اللعب تشويقًا أكثر إذ يطلب منك الإنهاء في وقت محدد.

  • 9-Yooka-Laylee :

متى تاريخ الاصدار: 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها:PlayStation 4, Xbox One, Wii U, Nintendo Switch, PC.
اعلن في وقت سابق عن لعبة Yooka-Laylee التي نشأت عن طريق Kickstater وكان من المفترض اصدارها في اكتوبر هذا العام إلا أنه تم تأجيل اطلاقها إلى الربع الأول من سنة 2017 لجهاز البلايستيشن 4.

اللعبة من فريق التطوير Playtonic Games الواقف خلف تطوير لعبة بانجو كازوي، قناة PlayStation Access قامت باستعراض اللعبة ركزت بشكل خاص على اسلوب اللعب والشخصيات. أجواء اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Gex الحرباء التي صدرت سابقًا على جهاز بلايستيشن 2.


  • 10- Prey :

متى تاريخ الاصدار: 2017.
ما هي المنصات التي سيدعمها:PlayStation 4, Xbox One, PC.

لعبة Prey تعتبر واحده من اقوى العناوين القادمه في عام 2017 الذي يبدو لي من الان انه سيكون مزدحم بالالعاب و العناوين الكبيره.
لعبة Prey تعتبر اعادة اطلاق للسلسله التي صدرت قبل سنوات حيث ستعيد سرد القصه بطريقه جديده و اسلوب لعب جديد و من العروض التي شاهدناها للعبه تبدو لي انها تستحق الانتظار و التجربه و هي حاليا على قائمة العابي للعام القادم خصوصا انني لم احظى بتجربة الجزء السابق و اعادة صياغة السلسله من جديد ستجعلها فرصه جيده لمن يريد تجربة اللعبه.
ضمن التغطيه الكامله التي يجريها موقع Game Informer للعبه قام اليوم بنشر مجموعه من الصور التي تعطينا نظره على بيئة اللعبه و كذلك احد الاسلحه المميزه التي سنحصل عليها في اللعبه و ايضا يمكن ان نرى في احد الصور احد الوحوش الفضائيه التي تمتلك القدره على التحول الى ما يشبه الدخان للمراوغه و المهاجمه.
اللعبه ستصدر في 2017 على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي,

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر