تطبيقات اندرويد لن تجدها ابدا في الـ ios | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الخميس، 5 يناير، 2017

3:51:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي



تعدد الهواتف الذيكة وكذلك انظمة تشغيلها والاكيد هو تعدد التطبيقات الخاصة بها وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تطبيقات موجودة على نظام الاندرويد ولكن كن على يقين انك لن تجدها في هواتف الايفون او نظام الـ ios.
-Chromer:
هذا التطبيق ببساطة يسمح لك بتصفح شبكة الانترنيت بشكل سريع وايضا على متصفح كروم ومن مميزاته انه يسمح لك باستخدام اي تطبيق مع تصفح الانترنيت.
لتحميل التطبيق
-Greenify
يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات المتخصصة في الحفاظ على موارد الهاتف حيث يساعد التطبيق على الحفاظ على بطارية الهاتف لمدة اطول ويمكنه جعل التطبيقات التي تعمل في الخلفية في حالة سبات مما يقلل استهلاك البطارية.
لتحميل التطبيق
Helium
من افضل تطبيقات النسخ الاحتياطي حيث يسمح لك بعمل نسخ احتياطي لملفاتك وصورك اما الى التخزين السحابي او الى الحاسوب ولكن التطبيق يحتاج الى صلاحية الروت
لتحميل التطبيق 
Flud
التطبيق شبيه ببرنامج التورنت الذي يتوفرر على نسخة الويندوز فهذا التطبيق هو ايضا خاص بتحميل ملفات التورنت ولكن على هاتفك.
لتحميل التطبيق
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر