Allo Chorta تطبيق للأندرويد من الشرطة الجزائرية | التقنية الجزائرية



 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، Allo Chorta هو نظام تحذير متقدم والذي يقدمه الأمن الوطني الجزائري، على أساس استخدام الهواتف الذكية من أجل السماح للمواطنين من أجل طلب المساعدة والتدخل من أجهزة الشرطة.


 من خلال:
- اطلاق تحذير للناس في حالة خطر ما.
- الإبلاغ عن حادث أو تسليط الضوء على (سرقة، تدهور، الكوارث الطبيعية، العدوان، اختطاف الأطفال، والحوادث المرورية، العقبة على الطرق العامة، الخ ... .).

إقليميا إدارات الشرطة المختصة سوف تعلم في الوقت الحقيقي الحقائق التي تم الابلاغ عنها. مما سيسمح لها من التدخل والإغاثة الفعالة والفورية.
بنفس الطريقة التي يعامل بها رجال الشرطة، التحذيرات التي يتم تلقيها من جهات الاتصال الموثوق بها، والتي سبق تحديدها من خلال الرسائل القصيرة المرسلة تلقائيا عند صدور تنبيه.
الحصول على التطبيق من متجر جوجل.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *