اخطر 10 هاكرز عرب دخلو التاريخ | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأحد، 1 يناير، 2017

6:42:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


أغلبية الناس قد يعتقد ان الهاكرز هم ليسوا الا مجموعة مجرمين ولكن هناك هاكرز استعملو الاختراق كسلاح للحق وهناك هاكرز يربحون المال مقابل كشف ثغرات امنية وموضوعنا لهذا اليوم سنركز على الهاكرز العرب اشهرهم واخطرهم
-الهاكر الجزائري "حمزة بن دلاج" او "الهاكر المتبسم"

تم القبض عليه في اواخر سنة 2013 في مطار بانكوك بتايلاند بتهمة قرصنة اكثر من 217 بنكا حول العالم,ولقب بالهكر المبتسم لأنه ظل مبتسما امام الشرطة حيين تم القبض عليه  وما جعله محبوبا عند العرب هو اختراق المواقع الاسرائيلية وتسريب معلومات خطيرة للمقاومة الفلسطينية  ولكنه معروف عند الغرب سوى مجرم قام باختراق البنوك من اجل رفاهيته الخاصة فقط.وقد تم عرض عليه وهو العمل لصالح الاحتلال لتحصين المواقع والشركات الاسرائيلية لكنه رفض ورد بمقولة "افضل ان اقضي كامل حياتي في السجن بدل مساعدة القتلة والمجرمين".
-الهاكر السعودي Sniper Hex:


اشتهر باختراقه لعدة مواقع يهودية مثل موقع وزارة الشؤون الدينة ووزارة السياحة ووزارة التعليم لليهود وقد تمكن من تدمير اكبر محرك بحث لليهود وفي بعض الاحيان كان يساعد اصحاب المواقع العربية بتحذيرهم من ثغرات موجودة في مواقعهم.
-الهاكر السعودي cyber terrorist:



 cyber terrorist او كما يدعى قاهر اليهود الذي تمكن من اختراق الالاف من المواقع الصهيونية والبطاقات المصرفية وكانت له تجربة في اختراق انظمة الحماية مثل كاسبرسكي وشاءت الاقدار ان يفارق الحياة سنة 2012 اثر نوبة ربو حادة رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
-الهاكر المغربي امين عبود:


تمكن من اكتشاف ثغرات خطيرة في اكبر الشركات والمؤسسات مثل جوجل مايكروسوفت والياهو في سن لم يتجاوز الـ 15 من عمره.حيث اقدمت شركة جوجل على مراسلة الطفل لشكره على الثغرات التي اكتشفها.
-الهاكر الجزائري Kader11000:


دخل اسمه قائمة الاكثر الهاكرز المطلوبين في فرنسا وامريكا واسرائيل ويعود سبب ذلك الى اختراقه الى اكثر من 55 الف موقع تابع لتلك الدول مما سبب لها خسائر مادية لا يستهان بها ومن اشهر مقولاته "نهاية القراصنة اما السجن اما الموت"
-الهاكر المصري Dr.Slint Hill:



ينتمي الى مجموعة Team Hacker Egypet لا تتوفر معلومات كثيرة حول هذا الهاكر ولكن ابرز انجازاته في عالم الاختراق هو اختراق ازيد من 100 موقع بيع وشراء اسرائيلي مما أثر سلبا على اقتصاد اسرائيل وشن حملة هجوم على المواقع الدنماركية بعد قيامهم بسب الرسول صلى الله عليه وسلم.
-الهاكر السعودي x0mar0:


عرف الهاكر عمر او كما يدعى x0mar0 عبر اختراقه وكشف بيانات الاف بطاقات ائتمان الخاصة بالاسرائيلين حيث فشلت المخابرات الاسرائيلية بالكشف عن هويته وذلك دفع نائب وزير خارجية اسرائيل "داني ايالون" باعتبار الامر ارهاب تكنولوجي فتوعد برد قوي ولكن عمر رد باسلوبه الخاص وهو اختراق الموقع الخاص بـ "داني ايالون".
-الهاكر المصري Mego:


اشتهر بقدرته على اختراق مواقع الانتي فيروس مثل افاست وكاسبرسكي وله تجربة في اختراق شركة دومين الاسرائيلية وتسريب معلومات حساسة منها واستطاع ايضا اختراق العديد من المواقع الحكومية لعدة دول ومن بينها اسرائيل وايران والدنمارك.
-الهاكر المصري red virus:


اعتبر red virus من اخطر القراصنة الموجودين على شبكة الانترنيت بسبب قدرته على اختراق العديد من المواقع الحكومية واستطاع ايضا اختراق موقع الكينيست الاسرائيلي سنة 2011.
-الهاكر السعودي علوش الحربي:


بدأ مسيرته في الهكر بعدما توقف عن الدراسة واصبح عاطلا عن العمل توجه الى مجال الاختراق واستطاع التوفوق على افضل شركات الحماية وكان يتميز بحبه الشديد للمسلمين والدفاع عنهم حيث قام باسقاط واختراق اكثر من 180 موقع دنماركي.وللأسف لقي مصرعه اثر حادث مرور رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر