كيفية استخدام الكمبيوتر اللوحي "التابلات" كشاشة عرض ثانية | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

6:29:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تحتاج إلى الشاشة الثانية؟قم بوضع جهازك اللوحي "التابلات الخاصة بك" لاستخدام أفضل بمثابة شاشة عرض مساعدة.
شاشتين لجهاز كمبيوتر واحد تعطيك مساحة أكبر لنشر المستندات وجداول البيانات ومتصفحات الويب. فإذا كنت تملك بالفعل جهاز لوحي بنظام أندرويد، لماذا لا؟ فهذه الطريقة تعتبر أرخص من شراء شاشة إضافية ويتطلب ذلك سوى عدد قليل من التطبيقات المنزلة.

هناك عدد قليل من التطبيقات التي تسمح لك بأن تفعل هذا، ولكن في هذا الدليل، لقد قمنا باختار تطبيق iDisplay لأنه لديه العديد من الخيارات لمنصات متعددة.
  • الى ماذا تحتاج:
  1. اتصال واي فاي
  2. جهاز لوحي يستغل بنظام أندرويد 2.01 أو أحدث، أو iPad يشتغل بنظام IOS 7 أو أحدث.
  3. جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows XP، ويندوز فيستا أو 7 (32 بت أو 64 بت)، أو جهاز ماك بنظام تشغيل، OS X مافريكس 10.9 أو أحدث.
  • 1. تثبيت iDisplay على جهازك اللوحي:

يمكنك بسهولة العثور على التطبيق في متجر Google Play (5،99 $) أو المتجر أبل (19،99 $). لا، التطبيق ليس مجاني، ولكنها أرخص من جهاز شاشة عرض جديد. وبمجرد تثبيت، وفتح التطبيق، سترى خيار واحد - الاتصال عبر USB. (لقد وجدت هذه الطريقة تعمل بشكل غير متسق، إذا من أي وقت مضى.) للاتصال عبر Wi-Fi بدلا من ذلك، يجب عليك تحميل iDisplay لجهاز الكمبيوتر أو ماك (راجع الخطوة 2)، قبل ظهور هذا الخيار. عند الاتصال عبر Wi-Fi، يجب عليك التأكد من أن كل من الجهاز اللوحي وجهاز الكمبيوتر متصلة بنفس الشبكة.
  • 2. تثبيت iDisplay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
iDisplay هو متاح للويندوز والماك ، وكلاهما يعمل بنفس الطريقة. وبمجرد تحميل البرنامج، يمكنك تثبيته في عدد قليل من النقرات. وبعد العملية التثبيت سيطلب منك إعادة تشغيل الجهاز.

  • 3. اقتران جهاز الكمبيوترمع التابلات:

بعد إعادة تشغيل مرة واحدة ، انقر على أيقونة iDisplay لبدء البرنامج . إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، قد تظهر طلب استثناء جدار حماية Windows لعمل البرنامج. بعد السماح للاستثناء - والتأكد من توصيل كل الأجهزة إلى الشبكة اللاسلكية نفسها - يمكنك إجراء اتصال بين الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر.

عند محاولة الاتصال، يظهر مربع حوار ثابت ويمكنك إما السماح لـ iDisplay بالاتصال مرة واحدة فقط، وتسمح له بالاتصال دائما ، أو حرمانه تماما من الاتصال. إذا كنت تخطط لاستخدامه في كثير من الأحيان، حدد "السماح دائما."

على الجهاز اللوحي، سوف تظهر  قائمة للأجهزة التي يمكن للتابلات الإقران معها على التطبيق. قم باختيار الجهاز الذي ترغب في الاقتران معه ثم قم بتوصيل الكمبيوتر اللوحي إلى الكمبيوتر.
  • 4. تحسين الأداء:

بعد الاتصال، يمكنك ضبط حجم العرض. في صفحة الإعدادات (رمز الكوغ cog في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة الاتصال في تطبيق iDisplay على جهازك اللوحي)، يمكنك الاختيار من بين أربعة خيارات مختلفة. قرار العالي يعمل بشكل أفضل على قرص صغير. (اختيار نتائج قرار أصغر في اللوحة التي تظهر النوافذ مع نصوص ضخمة وصور فوق طاقتها.)
على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضا النقر بزر الماوس الأيمن على رمز علبة النظام لإنهاء iDisplay أو طرح خيار "عرض ترتيب"، والذي يسمح لك لتحديد المكان الذي ترغب في قرص لتكون نسبة إلى الشاشة الرئيسية.

أداء شاشة الجهاز اللوحي يمكن أن تختلف تبعا لسرعة اتصال خدمة الواي فاي الخاصة بك (كلما كنات الشبكة أسرع زادت استجابة الشاشة)، وكذلك خصائص التبلات وسرعة المعالج وقدرات الرسومات .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر