كيفية تحميل ولعب Super Mario Run على أجهزة IOS والاندرويد | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

2:08:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من منا لا يعرف لعبة سوبر ماريو اللعبة المميزة التي اشتهرة في أيام مضت واستمتع بلعبها الملايين من المستخدمين ،فهاهي تعود من جديد بحلة جديدة و مميزة حيث تم اطلاق اللعبة على متجر App Store، فاذا أردت لعب هذه اللعبة الرائعة من شركة Nintendo على هاتفك أو على تابلات أيفون أو أيباد فسنتعرف في موضوع اليوم على كيفية تحميل اللعبة و تشغيلها.ويمكنكم الرجوع الى هذا الموضوع الذي سيساعدكم:حيل وخدع للعبة المميزة Super Mario Run لا تفوتكم
  • كيفية تحميل و لعب Super Mario Run على هواتف IOS:
اذا كان لديك جهاز IOS سواء كان iPhone او iPad فانك محظوظ لاطلاق لعبة Super Mario Run لمالكي أجهزة IOS اولا, في حين أن النسخة الخاصة بأجهزة أندرويد ستكون متواجدة في سنة 2017.
لتحميل لعبة Super Mario Run لـ IOS افتح متجرة التطبيقات App Store على هاتفك و ابحث على "Super Mario Run".
اضغط على Get أو الحصول للوصول الى البيانات اللخاصة باللعبة، و لكن كن حذر لأنك ستحصل على نسخة مجانية للمراحل القليلة الأولى و بعدها يجب عليك دفع 9.99$ للوصول ولعب جميع المراحل و الحصول على اللعبة كاملة.
قبل الذهاب الى عملية الدفع تأكد أولا بانه مسموح لك القيام بتحميل اللعبة في دولتك قبل المتابعة، اضغط على الزر لاتمام شراء اللعبة و بعدها ستتحمل و تثبت تلقائيا، الآن يمكنك لعب جميع المراحل المتوفرة و الاستمتاع بـ  Super Mario Run على جهازك IOS.
ضع في اعتبارك أن لعبة Nintendo تلعب على الانترنت فقط لذا يجب عليك التأكد قبل اللعب بأنك متصل بالانترنت سواء كان ذلك من خلال Wi-Fi أو cellular connection، هذا ما يسبب بكل تأكيد بعض المشاكل للبعض من المستخدمين.لهذا من الجيد وضع كل هذا في اعتبارك قبل عملية الدفع للحصول على اللعبة.

  • كيفية تحميل و لعب Super Mario Run على هواتف Android:
تحديث: أخبار جيدة، لمستخدمي الأندرويد! Super Mario Run ينبغي أن تصل في Google Store في مارس اذار. pde كشف حساب تويتر الرسمي للنينتندو خطط للاصدار، وهو ما يشكل (تقريبا) ثلاثة أشهر من الحصرية لشركة آبل لللعبة. سيكون لدينا مزيد من المعلومات حول كيفية تنزيل سوبر ماريو تشغيل على الأندرويد قريبا اذا ما اصبحت متاحة.
لهذه اللحظة لعبة Super Mario Run متواجدة فقط لمالكي أجهزة IOS، و لكن ستكون بكل تأكيد متوفرة لأجهزة Android في القريب، نحن لا نملك تاريخ دقيق لموعد اطلاق اللعبة على منصة الأندرويد و لكن كونوا على يقين بأننا سنعلمكم بكل تحديث خاص بهذا الأمر و سنخبركم بمتى يمكنكم تحميل و لعب Super Mario Run على أجهزتكم.
فهل هذا يعني أن مالكي أجهزة الأندرويد غير محظوظين لتحميل ولعب لعبة Super Mario Run على هواتفهم؟ليس بالضرورة.
يوجد في الانترنت العديد من المواضيع التي تتحدث على محاكيات لتشغيل نظام IOS على أجهزة الأندرويد و لكن نحن نوضي بتجب استخدام مثل هذه التطبيقات لاننا قمنا بتجريب عدد منها ولكن لم نحصل ابدا على نتائج مرضية، و العديد من مواقع الانترنت اكدت أنه بتثبيت مثل هذه التطبيقات على هواتفكم فانكم تخاطرون بتلف نظام الأندرويد.
جميع محاكيات نظام IOS متواجد بصيغ ملفات APk و لهذا يطلب منك السماح من أجل تحميل وتثبيت تطبيقات غير موثوقة ومجهولة المصدر و هذا قد يجعل هاتفك معرض للكثير من المخاطر سواء الداخلية بتلف النظام أو الخارجية باختراق هاتفك.
مع هذا نحن غير متأكيد بأن مثل هذه تطبيقات للأندرويد المحاكية لـ IOS قد تستطيع من خلالها تشغيل لعبة Super Mario Run.
و لهذا من الأفضل لك الانتظار لحين أصدار النسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد و تجنب جميع المشاكل.
و قد ترى أيضا العديد من المواقع التي تعرض صيغة APK للعبة Super Mario Run لتحميلها على أجهزتكم أندرويد فهذه الملفات غير مشروعة وبتحميلها قد تعرضون هواتفكم للعديد من المخاطراذا قمتم بتثبيتها.
فاذا كنت حقا من الذين يريدون لعب Super Mario Run بشدة في الوقت الحالي فانك ستحتاج الى جهاز IOS، فمتطلبات اللعبة هي يجب على هاتفك أن يحتوي على IOS8 على الأقل وهذه قائمة بالهواتف التي تمكنك من تشغيل اللعبة:

  1. iPhone 4S
  2. iPhone 5
  3. iPhone 5C
  4. iPhone 5S
  5. iPod Touch fifth generation
  6. iPad 2
  7. iPad with Retina Display
  8. iPad Air
  9. iPad Mini
  10. iPad Mini with Retina Display
فاذا كان لديك أي اقتراح أو فكرة لهذا لتحميل و لعب Super Mario Run على أجهزة الـ Android دعنا نعلم عنها من خلال تركها في التعليقات في الأسفل و سنضيفها الى هذا الدليل من أجل أن يستفيد العدد الكثير.
 .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر