برنامج Handbrake المميز للتحويل بين صيغ الفيديو والصوت | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

السبت، 24 ديسمبر، 2016

5:13:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يحتاج المستخدم في العادة الى برنامج للتحويل مابين الصيغ سواء كانت ملفات صوتية أو عبارة عن فيديوهات أو غيرها، ففي موضوع اليوم سنتعرف على برنامج مميز سواء بسعره أو بقدراته سهل الاستخدام وسيعجب العديد منكم.

برنامج  Handbrake بالتأكيد عبارة عن وسيلة رائعة لأي شخص قد يحتاج إلى تحويل الصوت أو ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى. البرنامج مجاني تماما و يوفر العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تجعلنا متأكدين بمدى روعته.

  • لماذا قد تحتاج الى برنامج Handbrake:

الأمرلا يقتصر فقط على توفير برنامج Handbrake لخيارات واسعة من أجل الدقة وكمال البكسل، لكنه يأتي مع عدد كبير الاستخدامات المسبقة المفيدة حقا والتي توفر بنقرة واحدة الوصول إلى صيغ مشتركة ومختلفة. فإذا كنت قد حاولت في وقت مضى تحويل الفيديو لـ iPhone ، PSP أو أي جهاز آخر، ووجدت صعوبة في ذلك أو أخذت معك عملية التحويل بين الصيغ وقتا طويلا فعلك فعلا الضغط على زر تحميل البرنامج في الأسفل لأنه بكل تأكيد سيخلصك من مشاكل كثيرة سواء واجهتها سابقا أم لا.
ان هذا لا يتعلق فقط حول الأجهزة المستخدمة، فالبرنامج يمكنه تحويل بين صيغ مختلفة ومتعددة H.264، H.265، MPEG-2، MPEG-4، VP8 و Theora، وتشمل أيضا على قوى الصوت الخاص AAC، AAC CoreAudio / HE-AAC، MP3، FLAC، AC3 وفوربيس. وهذا يعني انه أداة عظيمة لتحويل أي نوع من ملفات الميلتميديا الى أي صيغة أو شكل قد تحتاجه.
تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي.
تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر