طريقة الحصول علي لعبة Assassin’s Creed 3 مجانا من Ubisoft | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

السبت، 10 ديسمبر، 2016

4:50:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، تعتبر شركة Ubisoft من الشركات الرائدة في مجال تطوير مختلف ألعاب الفيديو و التي لاقت رواجا كبيرا في جميع أنحاء العالم فمن بين الألعاب التي أنتجتها الشركة يمكننا ذكر:
Assassin’s Creed ، FarCry ، Prince of Persia و العديد من الألعاب الأخرى التي أذهلت العديد من اللاعبين، و هاهي الشركة تهدي بمناسبة مرور 30 عام على تاسيسها جميع متابعين لعبة من ألعابها مجانا و مدى الحياة ، حيث قدمت بالفعل 6 ألعاب سابقا لمختلف المنصات ، و اليوم جاء الدور على اللعبة الشهيرة Assassin’s Creed.


في البداية الالعاب التي قدمتها الشركة احتفالاً بعامها الـ 30 هي جزء Sands of Time من لعبة Prince of Persia وايضاً لعبة Tom Clancy’s Splinter Cell ولعبة Rayman Origins وكذلك The Crew وجزء Blood Dragon من لعبة Far Cry 3 المميزة، وكما أشرت لكم تم إطلاق كل لعبة علي مدار 6 أشهر في عام 2016 وكان للمُستخدم حق الحصول عليها مجاناً من هذا الرابط [30years.ubi.com] ولعبة Assassin’s Creed 3 تعد آخر هذه الالعاب التي يُمكنك الحصول عليها علي مدار ايام الشهر الجاري (ديسمبر) وحتي يوم 7 من يناير 2017.






دعونا الآن نتعرف علي طريقة الحصول علي لعبةAssassin’s Creed 3 وتحميلها والامر سهل للغاية، حيث تقوم بعد الانتقال إلي رابط العرض المذكور في الفقرة السابقة بالضغط علي زر GET THE GAME NOW بعد وضع "علامة صح" للموافقة علي الشروط والاحكام. سيطلب منك هنا ان تقوم بتسجيل الدخول بحسابك علي يوبي سوفت Ubisoft وفي حالة إن لم تمتلك حساب فيُمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة بالضغط علي زر Create Ubisoft Account.



وبعد ان تقوم بإنشاء الحساب ثم تسجيل الدخول، سوف يظهر لك خيارين، الاول وهو Launch Uplay PC and play يقوم بتحميل اللعبة عن طريق برنامج Uplay التابع للشركة لاجهزة الكمبيوتر حيث يتم تحميل اللعبة بواسطته. ولكن إن لم يتوفر لديك هذا البرنامج فأضغط علي الخيار الثاني ليتم تحميله ثم بعد تثبيته ستذهب مجدداً لرابط العرض لتضغط علي الخيار الاول.


بعد الضغط علي زر Launch Uplay PC and play سينتقل بك البرنامج إلي اللعبة مباشرةً حيث تجد في هذه الصفحة استعراض لمستوي تقدمك في اللعبة ومعلومات عنها وفي الجانب الايسر تجد زر Download فتقوم بالنقر عليه لتظهر لك بعض النوافذ قبل بدا عملية التحميل، هذه النوافذ هي لتحديد اللغة والموافقة علي الشروط والاحكام وتحديد مكان حفظ ملفات اللعبة.


وفي النهاية سيبدأ البرنامج بتحميل اللعبة مباشرةً حيث تظهر لك واجهة التحميل كما هو موضح في الصورة اعلاه بها مؤشر التحميل، ولكن في حالة اذا اردت القيام بعمل إيقاف مؤقت للتحميل فيُمكنك الذهاب للبرنامج ثم ستجد عمليات التحميل الجارية فتضغط علي Pause لعمل إيقاف مؤقت. هذه هي طريقة التحميل التي ستتبعها لتحميل لعبة لعبة Assassin’s Creed 3 من يوبي سوفت مجاناً، أعتقد انها سهلة.
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر