كيفية تنزيل واختبار تطبيقات الأندرويد قبل نشرها | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

4:45:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، من خلال القسم الجديد وصول المبكر في جوجل بلاي، يمكنك تثبيت التطبيقات والألعاب التي لا تزال قيد التطوير وليست مستعدة تماما لنشرها للجمهور العام. انه لحل مفيد إذاكنت لاتستطيع الانتظار حتى توفر التطبيق بالكامل، أو أنت من الذين يحبون مساعدة المطورين من أجل تحسين تطبيقاتهم وتعديلها وحل مختلف المشاكل البرمجية.


  • ولكن يجب عليك الحذر:لأنك ستقوم بتجربة خطيرة، وقد تتعرض الى العديد من المخاطر من خلال تثبيت تطبيق متواجد في قائمة الوصول المبكر،ولكن على الرغم من ذلك- مهمتك هي أن تقوم بتقديم تقرير عن الأخطاء ومساعدة مطوري التطبيق من أجل جعل التطبيقات أفضل.

هناك بعض التطبيقات المتاحة بالفعل في البرنامج هي تطبيق حماية الشخصية Digit وتطبيق التسوق Operator التي تقدم خاصية الوصول المبكر إلى التطبيقات الخاصة بها في إصدار الأندرويد. Lego تختبر أيضا لعبتها المقبلة والتي سمتها Go Build.
  • كيفية تنزيل التطبيقات من خاصية الوصول المبكر:

قم بفتح متجر جوجل Play على جهاز الأندرويد الخاص بك، وتأكد من أن تبويب التطبيقات والألعاب Apps & Games عليه علامة التحديد. انتقل بين أزرار الفئة الخضراء إلى اليسار حتى تجد زر الوصول المبكرEarly Access . بدلا من ذلك، قد ترى رسم الوصول المبكر يدور من خلال دائرة ترويجية حيث يمكنك الوصول والاستفادة من قسم الوصول المبكر من خلال الضغط عليها فقط.
في هذا ستجد قائمة من التطبيقات والألعاب التجريبية. اضغط على أي فئة من خلال تصفح القوائم، و يمكنك قراءة المزيد عن التطبيق أو اللعبة، وبعدها تثبيته. كما ستلاحظ، كل تطبيق يحمل قائمة تحذير لتذكيرك بأن التطبيق قد لا يعمل: "هذا التطبيق هو في مرحلة التطوير وقد يكون غير مستقر".
سيكون لديك خيار إعادة النظر في التطبيق (ليس من العدل حقا مراجعة منتج غير مكتمل، أليس كذلك؟)، ولكن يمكنك إرسال تعليقات حول الاخطاء والقضايا التي واجهتك باستخدام Play Store من خلال قائمة التطبيق .

ملاحظات جوجل في ثيقة الدعم ، تقتصر برامج الوصول المبكرعلى عدد من المستخدمين. ولأنك شاركت في برنامج الوصول المبكر في التطبيق فالمطور قد يترك لك حسابك في تطبيق بيتا متى تم الاطلاق الرسمي للتطبيق. فإذا كنت ترغب في أي لحظة في تغيير ذلك، يمكنك ترك برنامج بيتا من متجر Play في قائمة التطبيق.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر