أسرار ويندوز 10: إنشاء نسخة احتياطية من خلال صورة كاملة للنظام باستخدام هذه الأداة الخفية | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

7:47:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هل فاتتك أداة النسخ الاحتياطي القديمة للويندوز 7 ؟ ما تزال هناك، مخبأة بشكل جيد في الويندوز 10، والشيء الأكثر إثارة للإعجاب هي خيار إنشاء نسخة احتياطية على أساس صورة كاملة للنظام.
من جميع خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة، الخيار المطمئن أكثر هو نسخ الاحتياطي من خلال أخذ صورة للنظام، مما يخلق لقطة من تكوين اعدادات نظامك، مع كامل التطبيقات المثبتة والإعدادات وملفات البيانات، وعلى أهبة لاستعادتها في حال حدوث طارئ أو مشكل بالنظام.

والنسخ الاحتياطي الروتيني الافتراضي في نظام التشغيل Windows 10 يستخدم مجموعة نظام متكامل من أجل إعادة ضبط والنسخ الاحتياطي للبيانات من أجل استعادة اعدادات النظام الخاص بك، ولكن برنامج النسخ الاحتياطي لصورة للنظام متاح إذا كنت تعرف أين تجده.
يمكنك الحصول على النسخة القديمة من برنامج النسخ الاحتياطي من خلال البحث عن النسخ الاحتياطي لللويندوز 7 Windows 7 backup ، ولكن هناك طريقة أسهل: فقط قم بتشغيل الأمر sdclt.exe ، والذي يفتح الخيار القديم والذي ما يزال في الخدمة كما هو موضح هنا.
ابحث عن أمر إنشاء صورة لنظام في القائمة على اليسار Create a system image. انقر عليها لبدء معالج النسخ الاحتياطي. سوف تحتاج إلى قرص صلب خارجي أو موقع شبكة للقيام بأخذ صورة احتياطية، والتي يتم حفظها في شكل VHD. اتبع موجه المعالج لتحديد الأقسام التي تريد إجراء النسخ الاحتياطي لها وتحديد الموقع الذي يتم لإنقاذهم.
لاستعادة الصورة الاحتياطية للنظام في حالة الطوارئ أو جدوث مشكل، تحتاج إلى عمل تمهيد boot باستخدام بيئة الإصلاح في Windows Recovery Environment، ثم حدد موقع صورتك الاحتياطية المحفوظة.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر