أفضل ألعاب الأيفون, أيباد والأندرويد التي شهدتها سنة 2016 | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

10:31:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، ألعاب الأجزة المحمولة هي الأفضل أين يكون لديك المئات من الألعاب على هاتفك حيث يمكنك لعبها أينما ذهبت وأينما كنت وفي أي وقت ما يجعلنا نعيش في المستقبل.
ففي موضوع اليوم سنتعرف على 13 لعبة من أفضل الألعاب على الأيفون، أيباد والأندرويد.





  • 1- لعبة Clash Royale:


 السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد.
لعبة Clash Royale هي واحدة من الألعاب التي فيها أمور في نصابها الصحيح.


بشكل مختصر إذا فزت بالمباريات فستحصل على الجوائز و ستصعد لفتح ساحات جديدة و الساحات الجديدة ستفتح لك إمكانية الحصول على بطاقات جديدة .

Clash Royale كلاش رويال من العاب التحدي المباشر اونلاين لجميع اللاعبين, وهي تتكلم عن ثلاث قلاع, قلعة الكبيرة للمكل بالوسط, وقلعتين بجانبها على اليمين والشمال, وتبدء الهجوم بعد اختيار المهاجمين والمحاربين الذين تريد المحاربة بهم, وكذلك بالنسبة للشخص الذى امامك بالتحدي ويجب ان تعرف مدي قوة كل محارب لديك وعدد نقاطه ونسبته, بالاضافة الى كم اكسير يريد حتى يفتح وتنزله للهجوم مره اخرى, وتحارب به مره ثانية, فعدد الاكسير عامه فى اللعبة اسفل اللعبة يكون عشرة اكسير وبهذا يكون لديك اربع محاربين امامك للهجوم بهم, وكل محارب تدخله المعركه للمهاجمه, سوف ياتى لك محارب اخرى مكانه, فأنت تحارب فى ست محاربين, بطريقة ادق لديك ست بطاقات من المحاربين وعليك المحاربة بهم وهم كعداد الساعه من ينزل ياتى بدل منه اخر وهكذا, وكذلك بالنسبة للشخص الذى امامك تحارب به وعليك اختيار المحاربين بدقة, وسنفصل تعريف البطاقات ادق الان.




  • 2-لعبة Concrete Jungle:


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
لعبة الألغاز تشبه الى حد كبير في تقنياتها اللعبة الشهيرة Sim City (أو ربما العكس)، لعبة Concrete Jungle هي كل ما يتعلق بالبناء وتطوير المجتمعات الصغيرة، ستزود بمجموعة من البطاقات و المباني المختلفة بألوان في أسفل الشبكة الصغيرة.
الاستراتيجية تأتي من خلال مطالب كل عمود، تغلب على المجموعة و سيختفي العمود لتحصل على مساحة أكبر للبناء.
أسقط الوحدات بالقوة أو بالبساطة ورضاك سيعود الى لدغة أسفل الخط، مما يجعل طاقة الدماغ ترتفع بشكل مذهل.
هي لعبة مدهشة تتميز بالعديد من الخصائص الرائعة و توفر العديد من المميزات التي تثري دماغك من أجل التخطيط و البناء الدقيق، فاذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية و ألعاب الألغاز فهذه واحدة من أفضل الألعاب.  



  • 3-لعبة Mini Metro:


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
ﻫﻲ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺧﺮﻳﻄﺔ ﺍﻧﻔﺎﻕ ﻟﺠﻌﻞ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺗﻜﺒﺮ، ﺍﺭﺳﻢ ﺧﻄﻮﻁ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﻄﺎﻁ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﺍﻟﻘﻄﺎﺭﺍﺕ ﺗﻌﻤﻞ. ﺍﺑﻘﻲ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻚ ﻓﻌﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺭﺳﻢ ﻣﺤﻄﺎﻁ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻭﻣﻔﺘﻮﺣﺔ. ﻓﻜﺮ ﺟﻴﺪﺍ ﺍﻳﻦ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﻮﺍﺭﺩ ﺍﻟﻤﺤﺪﻭﺩﺓ. ﻛﻢ ﺳﺘﺒﻘﻲ ﻣﺪﻳﻨﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺪ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ؟
• ﻧﻤﻮ ﻋﺸﻮﺍﺋﻲ ﻟﻠﻤﺪﻳﻨﺔ ﻓﻜﻞ ﻟﻌﺐ ﻓﺮﻳﺪﺓ
• ﺍﺣﺪﺓ ﻋﺸﺮ ﻣﺪﻥ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﻟﺘﺨﺘﺒﺮ ﻣﻬﺮﺍﺗﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺨﻄﻴﻂ
• ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺴﻴﻨﺎﺕ ﻟﺘﺼﻤﻴﻢ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ
• ﺍﻟﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ ﻟﺠﻤﻊ ﻧﻘﺎﻁ ﺳﺮﻳﻌﺔ ﻟﻠﻌﺒﺔ، ﺍﻭ ﺍﻻﻟﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﺍﻟﻘﺴﻮﺓ ﻟﻠﺘﺤﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ
• ﺗﺤﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ
• ﻭﺿﻌﻴﺔ ﺍﻝّﻟﻴﻠﻲ ﻭ ﻋﻤﻰ ﺍﻻﻟﻮﺍﻥ
• ﺷﺮﻳﻂ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻣﺴﺘﺠﺎﺑﺔ ﺻﻨﻌﺖ ﻣﻦ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﻤﺘﺮﻭ، ﺍﻟﺘﻲ ﺻﻤﻤﺘﻬﺎ Disasterpeace.



  • 4- لعبة  PinOut: 


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
PinOut هي لعبة بسيطة وممتعة تعتمد على تحكم اللاعب بكرة صغيرة وإيصالها إلى نقطة معينة خلال فترة زمنية محددة وذلك ضمن مجموعة من المنعطفات والأنفاق والعقبات المنوعة والمضيئة بشكل ممتع.
مع العلم أن الإصدار المدفوع من اللعبة يتيح لك الاستمرار من النقطة التي توقفت عندها بعكس الإصدار المجاني الذي يتطلب العودة إلى البداية في كل مرة.
اللعبة رائعة و تعيد لنا ذكريات الطفولة الرائعة مع لعبة Pinball بالإضافة إلى أنها تضيف لمسة حديثة و مميزة تجعلها أروع من القديمة حتى، و هي متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و الأجهزة التي تعمل بنظام IOS و يمكنك الحصول عليها أخي القارئ بكل سهولة و بشكل مجاني بالكامل.



  • 5-لعبة Reigns: 


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
الجلوس على العرش كملك الخير (أو الحاقدة) في العصور الوسطى في العصر الحديث وانتقد أصابع الملكية الخاصة بك سواء اليمين أو اليسار لفرض إرادتك على المملكة. البقاء على قيد الحياة لنقد لاذع على ما يبدو لا تنتهي من الطلبات من هاتفك المستشارين والفلاحين وحلفائها، والأعداء مع الحفاظ على التوازن بين الفصائل المؤثرة في مملكتك. ولكن حذار، كل قرار جعل لكم قد تكون لها آثار وعواقب وخيمة على الطريق التي قد تعرض حكم وسلالة العائلة في خطر!كل سنة عهدكم يجلب مهم آخر - على ما يبدو عشوائيا - طلب من المملكة غير متوقعة الخاص بك كما كنت تسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين الكنيسة والشعب والجيش، والخزانة. القرارات الحكيمة والتخطيط الدقيق يجعل لعهد طويل ولكن الدوافع غير متوقعة، والأحداث المفاجئة، وسوء الحظ يمكن إنزال حتى العاهل الأكثر رسوخا. تمديد حكمه لأطول وقت ممكن، إقامة تحالفات، وجعل الأعداء، وإيجاد طرق جديدة ليموت كما مسيرات سلالة الخاص جنبا إلى جنب على مر العصور. وتمتد بعض الأحداث على قرون، مع المؤامرات التي تنطوي على حرق الساحرات، والتنوير العلمي والسياسة الشريرة، وربما، والشيطان نفسه.



  • 6-لعبة Samorost 3:


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
اللعبة من تطوير شركة Amanita Designs التشيكية والتي أنتجت عدة ألعاب مستقلة رائعة من بينها لعبة Machinarium ولعبة Botanicula.
تعتبر Samorost 3، وهي لعبة مغامرات استكشافية وألغاز، تتمة منفصلة للعبتي Samorost وSamorost 2 وتدور أحداثها حول قزم فضائي محب للاستطلاع يستخدم قوى آلة فلوت سحرية للسفر عبر الكون بحثاً عن أصول آلة الفلوت الغامضة.

وخلال اللعبة ستقوم بزيارة تسعة عوالم فريدة مليئة وغريبة بالتحديات والمخلوقات والمفاجآت النابضة بالحياة التي يمكن اكتشافها، والتي بعثت إلى الحياة بالأعمال الفنية والأصوات والموسيقى الجميلة.



  • 7- لعبة Super Cat Bros:



السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
لعبه Super Cat Bros تعتبر هذة اللعبة من العاب المغامرة و التشويق ، لعبه سوبر كات بروس تكون الشخصية الاساسية بها هى القطة الجميله التى عليها ان تدخل الغابة و عليها ان تصل الى نهايتها لتحصل على الكنز و اثناء لرحلتها تقابل العديد من الوحوش و الحيوانات التى تريد الانقضاضا عليها ، فعلى اللاعب مساعدة القطة الصغيرة فى محاولة الهروب من اولئك الوحوش و محاربتهم ، تشبه هذة اللعبة كثيرا اللعبة المشهورة للسباك الايطالى سوبر ماريو حيث انك تجد العديد من اشكال المراحل هنا تشبه هذة اللعبة و هناك بعض المراحل تحمل نفس طريقة التصميم تماما ، كما يوجد العديد من القطع الذهبية التى توجد فى الطريق و على القطة الصغيرة ان تجمع اكبر قدر من هذة اللعملات المعدنية الذهبية لمساعدته فى رحلته .



  • 8- لعبة Super Mario Run:


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة أيفون،أيباد. 
كما أعلنت آبل من قبل أطلقت آبل قبل القليل النسخة الرسمية الأولى للعبة Super Mario Run على متجر تطبيقات آبل حيث توفرت اللعبة مباشرة في الكثير من الدول حول العالم .
اللعبة تأتي بجرافيكس جميل وأنيقة وممتعة ولكنها مربكة بعض الشي من ناحية القوائم وتسجيل الدخول بالإضافة إلى أنك ستلعب مراحل محددة أعتقد 3 مراحل فقط وستضطر لدفع 10 دولار لشراء كافة المراحل وهناك أيضاً بعض المهام التي يمكن شرائها بالمال .
يمكنك من خلال اللعبة نشر ID خاص بك ونشره لأصدقائك الذي سيقومون بمتابعتك وبالتالي ستقوم انت بمتابعة مراحل اللعب معهم وخلق جو من التنافس والمرح .
يمكنك الرجوع الى شرح اللعبة من خلال الرجوع الى موضوع: كيفية تحميل ولعب Super Mario Run على أجهزة IOS والاندرويد.



  • 9- لعبة Pokemon Go: 


السعر: مجانية مع امكانية الشراء من داخل اللعبة، تحميل اللعبة للأندرويد أو أيفون،أيباد. 
Pokemon Go هي لعبة جديدة فى عالم الالعاب والمتوقع لها النجاح العالي بسبب فكرت اللعبة التي ستقوم فيها بتحريك جسمك و الذهاب فى اماكن حقيقية لاصتياد البوكيمون اللعبة تعتمد على نظام الجي بي اس GPS حيث يحدد مكانك و يقوم بتحديد اماكن على الخريطة قريبة منك لتقوم باصطياد بوكيمون Pokémon وتقوم بمحاربته و اغلاق كرة البوكيمون عليه و من الممتع فى اللعبة انك ستجد اماكن البوكيمون فى الخريطة ربما تجدها فى سكة الحديد او فوق الدولاب عندك او فوق شجرة وستضطر ان تتسلق الشجرة لتقوم باصطياد البوكيمون Pokemon وستجد فى اللعبة الكثير من المتعة لانها تعتبر لعبة حقيقية من حيث الاماكن و تقوم اللعبة بالوصول الى الكاميرا اليك وتصوير البوكيمون وهو امامك فى المكان المتواجد فيه انت , ربما تجد لعبة بوكيمون جو Pokemon Go مجرد لعبة تافهة وليست مفيدة او مضيعة للوقت لكن على العكس تماما اللعبة تجعلك نشيط و تحطم الكسل الموجود عندك لانك سوف تضطر ان تنزل من بيتك وتبحث عن البوكيمون فى الشارع و المناطق العامة وربما تجدها فى اماكن صعب الوصول اليها , اللعبة من انواع العاب المغامرة ولكنها ليست اي مغامرة فهي مغامرة واقعية من حيث الحركة و تتبع موقعك.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر