قم بدمج وجوه مختلفة لانشاء صور مضحكة باستخدام برنامج Fotomorph | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

11:33:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، العطلة هي وقت ثمين لاستغلالها في تعلم أو تعديل العديد من الأمور التي قد نحتاج اليها في المستقبل القريب، و لهذا نقدم لكم هذه المواضيع المميزة التي ستساعدكم بكل تأكيد: تعلم الهاكر الأخلاقي، الفوتوشوب، Wordpress، أمن المعلومات، البايثون والعديد من الدورات التعليمية المفيدة.

من خلف جميع البرامج التي قمنا بنشرها هناك برامج من اجل الترفيه وللحصول على أوقات مضحكة مع الغير فنجد برنامج Fotomorph حيث سيمكنك من أن تحصل على رسومك المتحولة الخاصة، فهو برنامج سهل الاستخدام و يوفر العديد من المميزات و النتيجة بكل تأكيد ستبدو مدهشة.
فقط من خلال اختيار صورة أو أكثر ثم بعدها باختيار شكل التحويل و التغيير الذي تود القيام به (تغيير وحيد أو مجموعة من التحويلات المتتالية) و بعدها قم بالتعديل على بعض الخيارات وبهذا يتم انشاء رسمتك الخاصة في ثواني قليلة.
خاصية Face to face:
من أجل الاستمتاع بهذه الخاصية يجب أن تكون الصورتين بنفس الحجم و الشكل ولهذا قد تحتاج الى تعديل حجم الصور سواء كان ذلك بالزيادة أو النقصان من خلال استخدام البرامج المجانية لتعديل الصور مثل GIMP أو Paint.NET.
Fotomorph يعمل بشكل أفضل مع صور الأشخاص حيث يمكنك استخدام خيارات التحكم من أجل تعيين وجه من الوجهيين من خلال المميزات التي تساعدك على عملية التحويل بسلاسة.
الخيار الآخر المتوفر هو خاصية Warp، والتي تمكنك من تشويه أو تعديل جزء من صورة واحدة (ستكون متعة كبيرة لتغيير تعبيرات الوجه)، من خلال تكبير وتعميم مختلف الملامح.
تحميل البرنامج من الموقع الرسمي.
تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.



إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر