5 طرق مفيدة لإعادة توظيف جهازك اللوحي واستغلاله في أغراض أخرى | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

7:10:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، هل لديك جهاز لوحي قديم في مكان ما؟ أو هل أنت على استعداد لشراء آخر جديد لكن تشعر بسوء ترك جهازك القديم؟ يمكنك الاستفادة منه عن طريق جعله أكثر استخداما من أجل أغراض أخرى.
وفيما يلي بعض الأفكار السهلة لتحويل التابلات القديمة الخاص بك إلى شيء جديد - شيئ كهذا.

  • 1- كاميرا الأمن:

الأجهزة اللوحية جودة الكاميرا الخاصة بهم  ليست معروفة (فإنها تميل إلى اتخاذ محبب، وغسلها من الصور) وعلى الرغم من هذا لا يبشر بالخير أثناء التقاط الصور للعطلة الخاص بك و من خلال اغراء الصور الشخصية ، ولكن سوف تكون مميزة أثناء جعلها كاميرا للأمان.

يمكنك تحويل جهازك اللوحي إلى كاميرا للأمان. (وهذه الطريقة أيضا توجد في الهواتف الذكية، إلا أن نفس القواعد تنطبق على التابلات.) يجب أن تأخذ بعض الإعدادات الأولية، ولكن بمجرد أن تقوم بتشغيلها، كل ما عليك القيام به هو اختيار المكان المثالي لوضع جهازك اللوحي وراقب من بعيد.

  • 2- المساعد في المطبخ:

هناك العديد من التطبيقات لمساعدتك على طبخ شيء لذيذ، ووضع جهازك اللوحي في مكان ما في المطبخ يمكن أن يساعدك على الاستفادة منها، خاصة إذا كنت الوحيد الذي عليه القيام بكل العمل.
انها حل بسيط ورخيص ، ويمكنك أيضا وضع التابلات في غرف أخرى من المنزل على حسب احتياجاتك. تلفزيون في الحمام، أيوجد أي شخص يمنكه فعلها؟ لا؟ انها مجرد فكرة.


  • 3- كشك للتصوير:

الجميع يحب كشك الصور. إذا كنت تواجه الحزب (أو حقا تحب الحصول على صورتك التي قمت بالتقاطها) يمكنك بسهولة استخدام جهازك اللوحي ككشك للتصوير.
باستخدام نفس التقنية المشتركة والمعروضة أعلاه، يمكنك إعداد الكشك في غرفة المعيشة الخاصة بك، الفناء الخلفي أو قبل الباب، حتى يتذكر الجميع كل الصورة الموجودة في الكاميرا.

  • 4- جهاز التحكم:


هل تعلم أنك يمكن أن تقوم بتحويل الجهاز اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد؟ بالتأكيد، يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع الهاتف الخاص بك، ولكن باستخدام جهازك اللوحي تحرر مساحة كبيرة التي يمكن أن تأخذها التطبيقات على هاتفك. يمكنك استخدام التابلات للتحكم بمربع البث، مثل جهاز Chromecast أو آبل ، أو العديد من الأجهزة الذكية في منزلك.

بعض النماذج لديها مكبرات للأشعة تحت الحمراء (نفس النوع من استشعار بالأشعة تحت الحمراء تجدها في أجهزة التحكم عن بعد العادية) مع التطبيق البعيد المسبقة، ومع ذلك، لا يزال بإمكانك استخدام جهازك اللوحي باعتباره جهاز تحكم عن بعد إذا لم يكن يحتوي على  واحدة -يجب عليك فقط تحميل بعض التطبيقات .

  • 5- شاشة عرض ثانية:

يمكنك بسهولة تحويل الجهاز اللوحي الذي يشتغل بنظام أندرويد أو IOS لشاشة عرض عن طريق تحميل التطبيق الذي يسمى iDisplay . التطبيق ليس مجاني وأنت في حاجة الى اتصال واي فاي من أجل أن يعمل، لكنه أرخص من شراء جهاز جديد للعرض المتعدد المهام، خصوصا اذا كنت تملك تابلات. وقد قمنا بشرح لكيفية عمل ذلك ويمكنك الرجوع الى الموضوع من هنا كيفية استخدام الكمبيوتر اللوحي "التابلات" كشاشة عرض ثانية.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر