تطبيق Wps Connect للحصول على كلمات سر نقاط الـ Wifi بإستخدام هاتفك الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إختراق شبكات الWifi سيكون أسهل و أفضل بهاتف ذكي نقال ،بفضل مجوعة من التطبيقات المميزة التي توفر لك كشف كلمات المرور للراوتر من خلال مختلف الثغرات المتوفرة ، في موضوع اليوم سنتعرف على كيفية الحصول على كلمة مرور الراوتر من خلال هاتفك الاندرويد فقط.
فالكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون دائماً عن طريقة تمكنهم من أختراق شبكات الواي فاي القريبة منهم ، والكثير منهم يعتقد أن القيام بتلك العملية سوف تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد وشيئ لا يمكن فعلها على الأطلاق ، لكن أصحبت طريقة أختراق شبكات الواي فاي في عصرنا الحالي سهلة جداً نظراً لتطور الذي يشهدة العالم في كافة المجالات ، عزيزي القارئ لا أريد أن أطيل عليك طبعاً يمكنك أختراق الشبكات عن طريق مجموعة تطبيقات متخصصة لهذا الشيئ بعض التطبيقات يحتاج الى روت والبعض الأخر لا يحتاج.
و قد تعرفنا في موضوع سابق على مجموعة من أفضل تطبيقات الاختراق والتجسس الاخلاقي للأندرويد.



  •  هل هاتف الاندرويد قادر على إختراق شبكات الـ Wifi ؟ 

عليك ان تعلم ان هاتف الأندرويد هاتف ذكي ، فالنظام الذي يستخدمه هو نظام لينكس ، و اللينكس هو سيد الإختراق في معظم توزيعاته ، لذلك الجواب البسيط لهذا السؤال هو نعم ، هاتف الأندرويد قادر على إختراق شبكات الWifi ، لكن هاتفك الذي بين يديك لا يستطيع إختراق الشبكات ، لماذا ؟ هاتفي بنظام أندرويد كذلك فلما لا يستطيع إختراق الشبكات ؟ حسنا ، عندما صنعت الشركات الهواتف بنظام الأندرويد لم تعطك الصلاحيات الكاملة ل ... ما الذي أفعله ؟ حسنا سأختصرها ، ببساطة ستحتاج الى الروت Root لهاتفك ،  فالروت مهم جدا ، فأنت لا يمكنك ان تحول الجهاز بين يديك الى جهاز قادر على إختراق الشبكات دون الروت .شرح لكيفية عمل روت للأندرويد بأسهل الطرق و في ثواني معدودة


  • ما هي أنواع الشبكات التي يمكن إختراقها بإستخدام هاتف أندرويد ؟ 

صحيح ان الروت امر ضروري لجعل هاتفك ينتقل من نمط الهاتف الذكي العادي الى نمط الهاتف الذكي القادر على الإختراق ، لكن هذا لا يعني انه قادر على إختراق جميع انواع الشبكات ، فهناك شبكات تتطلب موارد هائلة من الجهاز بالإضافة الى وقت إشتغال البرامج الخاصة عليه ، بل أحيانا ، حتى الحواسيب ذات القدرات الضعيفة قد لا تستطيع إختراق بعض أنواع الشبكات ، إضافة على ذلك ، فهناك بعض الطرق الخاصة بإختراق بعض الشبكات و دعنا نقول على سبيل المثال  Wep ، فهي تعتمد على جمع الIvs ، و هذا امر لا يستطيع هاتفك الأندرويد فعله لكون بطاقة الWifi الخاصة به محدودة الموارد ، لن اقول لك ان جهازك لا يستطيع أختراق الWep ، بل يستطيع لكن ليس على  طريقة الIvs ، و بعبارة أخرى  ،فإن هاتفك الأندرويد قادر على إختراق جميع أنواع الشبكات لكن ليس بالطريقة التي إعتدت الإختراق بها ، موارد جهازك الأندرويد و قدراته و قدرات بطاقة  الWifi الخاصة به تستطيع فقط إختراق الشبكات التي تحتوي على ثغرة الWps .

  • ما هي الأدوات و التطبيقات المستخدمة في إختراق الشبكات بهاتف الأندرويد ؟ 

 حسنا كما اخبرتك سابقا ، اي شبكة لا تحتوي على ثغرة الWps فهي مستبعدة الإختراق ، و يجوز بالذكر ان هذه الثغرة عملية وموجودة تقريبا في جميع الRouters ، لذلك فنسبة توافرها في أي شبكة تريد إختراقها هي 90% ، اما بالنسبة للأدوات و التطبيقات ، فإنك ستحتاج بشكل أساسي الى تطبيق واحد ، و أنا شخصيا أفضل تطبيق Wps Connect ، هذا التطبيق يعمل على كشف الشبكات القريبة منك و التي تحتوي على ثغرات الWps . و سأشرح لك في الفقرة التالية كيفية إستخدام البرنامج .
مميزات تطبيق Wps Connect:

  1. 1 _ أختراق شبكات الواي فاي بنسبة 90 % .
  2. 2 _ سهل الأستخادم للغاية .
  3. 3 _ يحتاج الى روت لكي يعمل .
  4. 4 _ مجاني .
  •  كيفية إستخدام التطبيق لإختراق الشبكات ؟ 

ببساطة ، بعد تنصيب تطبيق Wps Connect الذي ذكرته لك في الفقرة السابقة ، إفتح التطبيق ، و قم بالنقر على علامة Refresh من أجل بدئ البحث ، مباشرة ستظهر لك الشبكات القريبة منك و التي تحتوي على الWps ، إن لم تكن الشبكة تحتوي عليها ، فإختراق بإستخدام هاتفك مستبعد نسبيا ، تأكد صديقي قبل البدئ في إختراق احدى الشبكات الظاهرة لديك ، ان تكون الإشارة (Signal) جيدة ، بعدها أنقر على الشبكة التي إستهدفتها ، ستظهر لك 3 إختيارات ، و هي عبارة عن PIN وهو الكود المستخدم في عملية إختراق الWps ( يمكنك دائما العودة الى هذا الموضوع من أجل التعرف على أنواع الشبكات و خواصها ) ، في الغالب يكون الأول صحيحا ، فإن لم يكن غجرب الثاني ، اما الثالث فهو عبارة Pin  إفتراضي و في الغالب لن ينجح معك ، لذلك ، إعتمد على الأول الثاني ، إختر الأول ، و انقر على Try Pin ، إنتظر قليلا و سيظهر لك ان جهازك إتصل من الشبكة مباشرة و أظهر لك كلمة السر الخاصة بالشبكة ، في حالة لم ينجح معك الأمر ، جرب مرة او مرتين على  كل من الPin المقترحة عليك ، و قم أيضا بالتأكد من أن الإشارة جيدة .. في حالة فشل كل شيئ ، فإن الروتر الذي تحاول إختراقه يحتوي على مبدأ حماية يقوم بقفل الPin بعد أول محاولة ، و هذه نجدها في الراوترز التي يكون إسمها غالبا TNCAP .


  • هل توجد طرق او تطبيقات أخرى ؟ 

في الحقيقة يوجد أيضا تطبيق AndroDumber الذي يقوم بنفس عمل تطبيق Wps Connect تقريبا ، أما ان كنت تطمح لإختراق شبكات لا تحتوي على الWps ، فأنت بحاجة اذن صديقي الى تنصيب تطبيق Linux Deploy و تثبيث توزيعة الKali Linux في جهازك و الإختراق بهاتفك كما لو كنت تخترق من الحاسوب ، لكن في الغالب سيجعل هاتفك يستعمل الكثير من الموارد مما يجعله ليس " بهاتف " بعد الأن .
و يمكنك الرجوع الى موضوع مجموعة من أفضل تطبيقات الاختراق والتجسس الاخلاقي للأندرويد.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.