مجموعة من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى والفيديوهات على الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقية الجزائرية، الموسيقى صُنفت على أنّها أصوات المشاعر ووصِفت بأنّها لغة الشعوب، ولأنّ الموسيقى تُلهم الكثير من الأشخاص فمن المُهم أنّ تحصل على مُشغل موسيقى يعمل بشكل جيد ويُرضي احتياجاتك. جميعُنا نعلم أنّ متجر جوجل بلاي مليء بآلاف تطبيقات الموسيقى، والبحث عن الأفضل بينهم قد يكون مُهمة صعبة.
الموسيقى صُنفت على أنّها أصوات المشاعر ووصِفت بأنّها لغة الشعوب، ولأنّ الموسيقى تُلهم الكثير من الأشخاص فمن المُهم أنّ تحصل على مُشغل موسيقى يعمل بشكل جيد ويُرضي احتياجاتك

لذلك كما عودناكم قُمنا باختيار مجموعة مُختارة من أفضل تطبيقات الموسيقى في متجر جوجل بلاي والتي يُعتبر وجودها أساسيًا على أي هاتف أندرويد، وهذا كله من أجل أنّ تحصل على أفضل تجربة لسماع الموسيقى من خلال هذه التطبيقات.

  • 1# تطبيق Pulsar Music Player


هو تطبيق لتشغيل الموسيقى ذو حجم خفيف ومُتكامل المميزات والمواصفات لنظام التشغيل أندرويد. ويحتوي على واجهة بسيطة بتصميم متيريال ديزاين وسهلة الاستخدام، ويحتوي على ميزة عرض الأغاني الأكثر استماعًا في قوائم التشغيل وميزة عرض كلمات الأغاني باللغة الانجليزية وهو يدعم تشغيل ملفات الموسيقى القياسية بما في ذلك ملفات mp3، aac، flac، wav.



  • 2# تطبيق Shuttle Music Player


هو مشغل موسيقى صغير الحجم ويوجد به كافة الميزات التي يحتاجها أي شخص، ويحتوي على واجهة أكثر من رائعة وهو قوي في نفس الوقت ويُعتبر من أفضل الخيارات لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.



  • 3# تطبيق Musixmatch


يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي لعام 2014 و2015، ويحتوي على فهرس كبير لكلمات الأغاني حيث تستطيع من خلاله الاستماع إلى الأغاني المتنوعة مع عرض كلمات الأغنية بالتزامن معها. ويحتوي على ميزات أكثر من رائعة مثل البحث عن الأغاني عن طريق الكلمات على سبيل المثال (لنفترض أنّك لا تعرف اسم الأغنية، بكل بساطة يُمكنك كتابة جملة من الكلمة وهو سوف يتكفل بالباقي ويبحث عنها) ويقوم بجلب معلومات الأغاني بشكل تلقائي وهو يدعم أندرويد وير.



  • 4# تطبيق JetAudio Music Player


هو مُشغل موسيقى مجاني يحتوي على 10 مُعدلات للرسومات وعدد من التأثيرات الصوتية. ويقوم هذا التطبيق بتشغيل كافة أنواع مُلحقات الملفات الموسيقية مثل (wav ،mp3 ،ogg ،flac ،m4a ،mpc ،tta ،wv ،ape ،mod ،spx ،wma، وغيرها الكثير). ويُزودك أيضًا بصوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية رائعة من أجل تحسين تجربة سماع الأغاني.



  • 5# تطبيق MixZing


هذا التطبيق ببساطة يُعتبر من أفضل التطبيقات المُتقدمة في متجر جوجل بلاي، حيث يحتوي على ميزة Music ID التي تتعرف على الأغاني مثل الأغاني التي أسمها غير الموجود، ويُمكنك من خلاله التعديل على اسماء وصورة الألبوم لكل أغنية. كما أنّه يحتوي على ميزة (راديو لإنترنت _Internet Radio) حيث يُقدم لك آلاف المحطات لتستمع إليها، ويُمكنك تصفُح المحطات واختيار التي تريدها، أو يُمكنك أنّ تسمح للتطبيق من اختيار محطات راديو تُناسب ذوقك.



  • 6# تطبيق Poweramp


الموسيقى تُحرك مشاعر الناس، وتوحدنا سويًا، تسمح لنا بالاسترخاء، وأحيانًا أنّ تم صناعتها بشكل صحيح، فيُمكنها من تحفيزنا وإلهامنا للقيام بأشياء عظيمة، وهذا التطبيق يعتبر من أكثر التطبيقات المُفضلة لِدى المُستخدمين في متجر جوجل بلاي ووصل عدد مُستخدميه إلى أكثر من مليون شخص، وحاصل على تقييم 4.5 من النجوم في المتجر، ويُعتبر من أقوى تطبيقات مُشغلات الموسيقى على أندرويد، ولكنّ للأسف هو غير مجاني بشكل كامل ويُسمح لك باستخدامه 15 يوم فقط. لذلك قم بالبحث عن النسخة الكاملة على الإنترنت أو قم بشرائه من خيار الشراء في الإعدادات من داخل التطبيق.



  • 7# تطبيق PlayerPro Music Player


تستطيع من خلال هذا التطبيق تشغيل ملفات الموسيقى وملفات الفيديو ويُعتبر من التطبيقات المُتقدمة على أندرويد. وهو يمتلك واجهة مُستخدم بسيطة ورائعة وسهلة الاستخدام، ناهيك عن الخيارات القوية مثل تعديل الأصوات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من الإضافات من أجل تحسين التطبيق مثل حزمة DSP وحزمة التطبيق المصغر. ويوجد به الكثير من الميزات التي سوف تكتشفها اثناء الاستخدام وهو حاصل على تقييم 4.6 من النجوم ووصل عدد تحميل التطبيق إلى أكثر من 300 ألف مرة.



  • 8# تطبيق N7player Music Player


هو بمثابة مشغل موسيقى سهل الاستخدام يمنحك طريقة مبتكرة لتصفح مقاطعك الموسيقية. وهو يوفر ميزات متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام. ويسمح لك بالتحكم الكامل بكافة الأغاني بطريقة فعالة، ويُعتبر التطبيق مثالي للمُبتدئين، ويُشغل كل أنواع الملفات الأكثر شيوعًا، ويحتوي على موازن صوت ذو 10 نطاقات متكامل الميزات وهو حاصل على تقييم 4.5 من النجوم ووصل عدد تحميل التطبيق إلى أكثر من 250 ألف مرة.



  • 9# تطبيق Rocket Player


هذا التطبيق أسم على مُسمى ويُعد من أقوى تطبيقات تشغيل الأغاني على أندرويد، وتم تصميم التطبيق بمراعاة احتياجات المستمعين المبتدئين والمتقدمين، ستمكنك الواجهة السهلة من البحث عن الموسيقى التي تريد الاستماع إليها بطريقة أسرع وبدون إضاعة الوقت في التفاصيل والأزرار الإضافية، وتستطيع تخصيص مظهر التطبيق من خلال الثيمات المتواجدة به ويحتوي على الكثير من المزيات التي سوف تُفيد المُستخدم والتي سوف تكتشفها اثناء استخدام التطبيق.



  • 10# تطبيق Google Play Music


يُعتبر تطبيق جوجل من أقوى التطبيقات في متجر جوجل بلاي ووصل عدد تحميل التطبيق إلى أكثر من 1.5 مليون مرة، ويحتوي على راديو مجاني يعمل بتقنية الإعلانات، حيث يقوم بإظهار المحتوى المُناسب لذوقك بناءً على نوع الأغاني أو الفنان أو الألبومات أو المزاج أو النشاط أو الزمن الذي تم فيه صنع هذه الموسيقى والكثير من الأمور التي سوف تعجبك.

وتستطيع من خلاله تحميل الموسيقى إلى جهازك والاستماع إليها عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت والكثير من الميزات التي سوف تكتشفوها اثناء استخدامكم للتطبيق 

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:
This is the most recent post.
رسالة أقدم

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.