برنامج MiniTool partition wizard 9.1 professional لادارة جميع اقراص الهارد ديسك باحترافية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، قد تظن ان عملية تقسيم الاقراص تكون فقط عن طريق ال DOS او بأسطوانات CD  معينة او تتم فقط داخل مراكز الصيانة و بواسطة اصحاب الخبرة .. هذا غير صحيح ، فبالتطور الهائل في مجال التكنولوجيا و البرمجيات اصبح هناك ما تتخيله من البرامج لفعل أي شيء و تحويله من عملية صعبة و معقدة الى عملية سهلة بعدة نقرات بالفأرة .
من بين أهم البرامج التي قد تقدم للمستخدم خدمة تقسيم الأقراص و ادارتها مع الكثير من الميزات: برنامج MiniTool partition wizard 9.1 professional edition، هذا البرنامج الذي يقدم خدمة التعامل مع القرص الصلب، واليو إس ب، والكارت ميموري ويوفر العديد من المزايا الرائعة ليسهل على المستخدمين ادارة جميع الأقراص…
MiniTool partition wizard 9.1 professional edition هو رائد  البرمجيات المجانية للتقسيم. خلافا لغيرها من برامج التقسيم المجانية الأخرى، MiniTool توفر وظائف خالية أقوى على إدارة تقسيم القرص لتحسين استخدام القرص الخاص بك، وحماية البيانات الخاصة بك.

يمكن للمستخدمين المنزليين تنفيذ عمليات التقسيم المعقدة باستخدام هذه الخطوط القوية ولكن مدير قسم إدارة تقسيم القرص الثابت، مثل تغيير حجم أقسام، نسخ أقسام، وخلق التقسيم، وحذف التقسيم، وتنسيق التقسيم ، تحويل التقسيم، واستكشاف التقسيم، إخفاء التقسيم، تغيير حرف محرك ، تعيين القسم النشط، تحويل قرص حيوي إلى قرص أساسي، واختبار السطح، وتغيير التقسيم الرقم التسلسلي، وتغيير التقسيم ID نوع والتقسيم الانتعاش.
يقوم البرنامج بأدارة كاملة للهارد ديسك من إضافة وتنسيق وتهيئة وإعداد أى قرص صلب جديد برنامج مجاني للتعامل مع عمليات الهارديسك مثل تقليص حجم الأقراص أو دمج الأقسام كما تستطيع نسخ ، إنشاء أو حذف قسم أو تغيير إسمه (تغيير الاسماء C D G... ) وتغيير نظام الملفات وعمل فورمات لأي قسمبالهارديسك، كما يمكنه, بالإضافة إلى هذه الميزات , إخفاء أقسام معينة وتغيير معرفاتها وأيضاً إستعادة البيانات المفقودة..وغيرها من الميزات المفيدة..
كما يدعم البرنامج التعامل مع جميع انواع الملفات FAT، NTFS، EXT وتحويل نظام الملفات لاى قسم لديك كما يدعم هذا البرنامج تقسيم 32/64 بت.


  • من مميزات البرنامج


  1. دعم أنظمة ويندوز 32 / 64 بت.
  2. دعم RAID.
  3. توسيع قرص النظام لزيادة أداء الكمبيوتر.
  4. إدارة كاملة للقرص الصلب.
  5. انشاء , حذف , تهيئة الأقراص بخطوات بسيطة للغاية.
  6. يدعم الأقراص الأكبر من 2 تيرابايت.
  7. تحويل نظام الملفات من FAT إلي NTFS.
  8. نسخ اي قرص بالكامل لقرص آخر بسرعة كبيرة.
  9. نسخ قرص النظام لقرص الآخر وبذلك نتجنب تثبيت النظام علي حدي لكل جهاز.
  10. دعم إعادة بناء MBR.
  11. عمل اختبار Disk Surface علي الأقراص.
  12. دعم توسيع مساحة القرص بدون الحاجة لإعادة التشغيل.


  •  مميزات ألإصدار الجديد  :

1- Migrate OS to SSD/HD in One Step ( الصوره توضح المعني في حال لديك هارد جديد تسطيع نقل الويندوز وايضا التقسيم اليه من الهارد القديم SSD/HD في خطوه واحده سريعة 
2 – دعم التعامل مع المساحات الكبيره من احجام الهارد وسنأتي لهذه النقطه بالصور في مقارنة للمساحات بين اصدارات البرنامج والمساحه التي يتعامل معها كل اصدار. 
3 -دعم كامل لواجهه UEFI 
4 – دعم الاصدار الجديد من ويندوز10 وحل مشاكل الاستعمال بالاصدارات 8.1 و 8 
تسهيل تحويل الهارد من بناء الي بناء عن سابقة 
5 -ماسبق في النقاط الاربع توضيح فقط لجزء من الجديد والتحسينات .
ماهو الاصدار الافضل للمستخدم 
يجب ان تعلم اخي الكريم ان النسخة المجانية المتوفره بالموقع الرسمي  لاتعمل بها كل الحصائص وينقصها بعض الخيارات وهي خيارات مهمه جدا لذلك قمت بتوفير اصدارين ترتيبهم افضل ولا يليهم الا اصدار واحد لكن يكفينا ما بالاصدارين فهم يلبو كل مانتطلع اليه واكثر . وهذه مقارنة بين الاصدارين وبين النسخة المجانية لتسهيل الامر عليكم .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا.
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.