مشاهدة افلام التورنت مباشرة على المتصفح من دون تحميلها من خلال موقع bitport | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يبحث الكثير من المستخدمين على طرق لمشاهدة مختلف الأفلام و المسلسلات مباشرة من على المتصفح بدون تحميلها ففي موضوع اليوم سنقدم لكم موقع رائع يقدم لكم هذه المزايا.


موقع bitport يمكنك من مشاهدة افلام التورنت مباشرة بدون الحاجة لتحميلها علي الجهازك، الموقع يوفر لك العديد من المميزات الاخري مثل حفظ الملفات والموسيقي وتشغيلها ايضا من خلال الموقع.
كثير ما تحتاج لتحميل فلم ما او موسيقي لسماعها عن طريق تورنت ولكن بسبب حجم تلك المقاطع وجودتها العالية تضطر اما للانتظار لتحميل الملف او البحث عن الملف بجودة اقل حتي تستطيع تحميلة.
لذلك موقع bitport  يوفر لك الكثير، ولكن هناك مشكلة سوف تواجهك وهي مساحة المخصصة لك، حيث يوفر الموقع حساب مجاني او حسابات مدفوعه، الحساب المجاني يوفر لك مساحة 1GB اعتقد انها لن تكون كافية ولكن يمكنك تحميل الملفات وحذفها بعد مشاهدتها او الاستفادة من تحويل ملف التورنت الي ملف قابل للتحميل عن طريق الموقع، حيث يقوم الموقع بتحميل الملف علي سيرفر الخاص به، يمكنك تحميله منه بسرعه جيدة بعيدا عن تورنت.

ايضا هناك مشكلة في الحساب المجاني انه يدعم تحميل ملف واحد في اليوم، لذلك اذا كنت تخطط لاستخدام الخطة المجانية اليك المميزات التي سوف تحصل عليها :

  1. تحميل ملف تورنت ومشاهدة مباشرة
  2. رفع ملف ترجمه للفلم لمشاهدة
  3. تحميل ملف تورنت من موقع مباشرة دون الحاجه لاستخدام برامج تورنت
  4. تحميل موسيقي
  5. الاحتفاظ بالملفات
  6. تحميل ملفاتك كاملة من الموقع علي جهازك

رابط الموقع :    bitport.io

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.