مجموعة من أفضل العاب الاستراتيجية على نظام الأندرويد لعام 2016 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الالعاب الاستراتيجية على أندرويد تُعتبر من أفضل الالعاب على متجر جوجل بلاي وتحظى بشعبية كبيرة، وهي من أكثر الالعاب إدمانًا بين الاعبين في جميع انحاء العالم، وهذا النوع من الالعاب يحتاج إلى تخطيط وتركيز عالي وأكثرها يكون عبارة عن بناء جيوش وتدريب جنود وتحصين القِلاع من خِلال الدفاعات، وبعد فعل هذا سوف يتوجب عليك الهجوم والتدمير والسيطرة على مملكة أو قرية أو مدينة العدو.مجموعة من أفضل العاب الاستراتيجية على نظام الأندرويد لعام 2016

واليوم في التقنية الجزائرية قمنا بجمع 5 من أفضل العاب الاستراتيجية على أندرويد والأشهر في متجر جوجل بلاي، لذلك دعونا نتعرف عليها من خلال القائمة التالية.

  • لعبة Boom Beach

يعود لنا مُبدعي وصانعوا لعبة كلاش أوف كلانس _Clash of Clans بلعبة أكثر من رائعة والتي أتت تحت مُسمى "Boom Beach". وهي شبيهة نوعًا ما بلعبة كلاش أوف كلانس
يعود لنا مُبدعي وصانعوا لعبة كلاش أوف كلانس _Clash of Clans بلعبة أكثر من رائعة والتي أتت تحت مُسمى "Boom Beach". وهي شبيهة نوعًا ما بلعبة كلاش أوف كلانس حيث يجب عليك بناء المدافع والدفاع عن قاعدتك الحربية ويجب عليك صنع أكبر قدر من القوات من أجل مُهاجمة أراضي العدو.

والمعارك التي تحصُل في هذه اللعبة من أفضل الأمور التي تستطيع الحصول عليها في العاب أندرويد، وهذا بسبب أنّ نوعية وترتيب القوات التي سوف ترسلها اثناء الهجوم سوف تصنع الفارق بين النصر والهزيمة، والميزة الرائعة الموجودة في اللعبة هي أنّها تُمكنك من إنشاء وحدة حربية مكونة من عدة لاعبين من كل أنحاء العالم من أجل التغلب على العدو معًا. لذلك استطلع، وخطط، وزلزل الشاطئ.


  • لعبة Clash of Clans

تُعتبر هذه اللعبة من أكثر العاب الأندرويد شعبية مع انّ مبدأ اللعبة بسيط جدًا لكنّه إدماني بشدة. وكل الذي سوف تفعله هو بناء قريتك الخاصة، والدفاع عنها
في موضوع سابق لنا تعرفنا على أفضل خدع واسرار لعبة كلاش أوف كلانس _Clash of Clans، وتُعتبر هذه اللعبة من أكثر العاب الأندرويد شعبية مع انّ مبدأ اللعبة بسيط جدًا لكنّه إدماني بشدة. وكل الذي سوف تفعله هو بناء قريتك الخاصة، والدفاع عنها ومن ثمّ تدريب القوات لتقوم بمهاجمة اللاعبين الآخرين.

تقريبًا لا يوجد نهاية لهذه اللعبة وهي تعتمد على اللعب لجماعي، وتُعد من أشهر الالعاب في متجر جوجل بلاي. وتستطيع ربط التقدم الذي أنجرته بحساب الخاص على جوجل بلس حتى تتمكن من الاستمرار باللعب بنفس القرية على مختلف أجهزة الأندرويد التي تمتلكها.


  • لعبة Vainglory

تُعد هذه اللعبة من أصعب الالعاب الاستراتيجية حيث في البداية سوف يكون من الصعب فهم طريقة عمل اللعبة ولكنّ مع الوقت سوف تجدها سهلة ومُمتعة
تُعد هذه اللعبة من أصعب الالعاب الاستراتيجية حيث في البداية سوف يكون من الصعب فهم طريقة عمل اللعبة ولكنّ مع الوقت سوف تجدها سهلة ومُمتعة، وهي إحدى العاب اللعب الجماعي في ساحة المعركة، وتُعتبر من أفضل الالعاب من حيث التصميم والجرافيك الخاص بها.

اللعبة مجانية بشكل كامل ولكنّها كباقي العاب الأندرويد بحيث يوجد بعض الميزات التي تحتاج إلى الشراء بمال حقيقي من داخل اللعبة. تم برمجة اللعبة وإطلاقها على أجهزة أندرويد بعد النجاح الساحق التي حققته على أنظمة التشغيل iOS.


  • لعبة Clash of Kings

تُعد هذه اللعبة من أكثر العاب الاستراتيجية شهرة في متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد مُستخدمي اللعبة في جميع انحاء العالم إلى أكثر من 50 مليون لاعب، اللعبة مُصممة بتقنية عالية جدًا والجرافيك الخاص بها أكثر من رائع
تُعد هذه اللعبة من أكثر العاب الاستراتيجية شهرة في متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد مُستخدمي اللعبة في جميع انحاء العالم إلى أكثر من 50 مليون لاعب، اللعبة مُصممة بتقنية عالية جدًا والجرافيك الخاص بها أكثر من رائع.

ويجب عليك بناء مملكتك الخاصة وتحصينها بالدفاعات والأسوار بشكل جيد ومُنظم ويجب عليك تدريب القوات الخاصة بك والمحاربة في المعارك ضد الممالك والمدن الأخرى. وهي عبارة عن لعبة حرب متعددة اللاعبين، وأنصح الجميع بتجربتها فهي أكثر من رائعة.


  • لعبة Clash Royale

اللعبة أيضًا من صُناع لعبة كلاش أوف كلانس ولكنّ على الرغم من بساطتها إلا أنّها أكثر من رائعة، وهي تعتمد على البطاقات حيث عليك ترقية جميع جنود البطاقات الخاصة بك والهجوم على قلعة العدو وإسقاط ملكهم من على برج القلعة
اللعبة أيضًا من صُناع لعبة كلاش أوف كلانس ولكنّ على الرغم من بساطتها إلا أنّها أكثر من رائعة، وهي تعتمد على البطاقات حيث عليك ترقية جميع جنود البطاقات الخاصة بك والهجوم على قلعة العدو وإسقاط ملكهم من على برج القلعة، وعند فعل هذا سوف تحصل على الكؤوس وكُلما حصلت على تيجان وكؤوس أكثر كلما حصلت على جوائز أفضل، وعلى الرغم من أنّها جديدة ولكنّها حققت نجاح باهر في وقت قصير جدًا.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.