اداة troubleshooter الرسمية من مايكروسوفت لتعطيل وتاجيل تحديث الويندوز | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، بعد اصدار نسخة الويندوز 8 عمدت شركة مايكروسوفت الى منع المستخدمين من اختيار منع تحديث النظام حيث لا يمكن التعديل على خيار التحديث الا من خلال بعض الطرق التي تم شرحها في الموقع في وقت سابق يمكنك الرجوع اليها من خلال:
كيفية منع Windows 10 من تثبيت التحديثات تلقائيا على الكمبيوتر
هذه الأداة ستمكنك من تعطيل خاصية التحديث الى ويندوز 10 على حاسوبك
كيفية إيقاف التحديثات الإجبارية لنظام ويندوز 10 وتسريع الانترنت
يمكنك بشكل عام التحكم في تعطيل تحديث ويندوز 10 أو تأجيل التحديث بعض الوقت لكن لا تستطيع التعديل علي خيارات التحديث بمعني التحكم فيما يمكنك تحديثه أو تجاوز تحديث معين .

مثال للتوضيح :  يشمل التحديث علي سبيل المثال تحديث يتعلق بالأمان , وأخر يتعلق بتحديث تعريفات الجهاز , وأخر يتعلق بإضافة خاصية جديدة قد تحتاج الي تعطيل تحديث تعريفات الجهاز فقط والحصول علي باقي التحديثات هذا ما تقوم به أداة troubleshooter الرسمية من مايكروسوفت حيث يمكنك عرض تفاصيل التحديث وتحديث ما تحتاج إليه فقط أو تجاوز التحديث بالكامل وعدم الحصول عليه .

يمكنك تحميل الأداة من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت [support.microsoft] ثم بمجرد التنصيب وعند تشغيل الأداة في المرة الأولي اضغط علي القادم Next .. ثم انتظر الي حين انتهاء الأداة من فحص التحديثات المتاحة .


الأن كل ما تحتاج اليه من هذه النافذة الضغط علي Hide updates هذا الأختيار سوف يعرض كل التحديثات المتاحة للويندوز سواء تحديثات الأمان, التعريفات, اضافة مميزات جديدة الي غير ذلك .


من هنا يمكنك اما تجاوز التحديث بشكل كامل أو التحديد علي بعض التحديثات المتاحة دون البعض كما تريد لك حرية الأختيار ثم اضغط Next .


انتظر الي حين الأنتهاء من عملية التحديث , الأداة رائعة حيث توضح كل شىء عن التحديث المتاحة لنسخة الويندوز 10, ننصح بعدم تجاهل تحديثات الأمان security يمكنك تجاهل تحديثات التعريفات أو اي تحديثات أخري لكن تحديثات الأمان والحماية أو التحديثات التي تعالج مشاكل معينة مهمة يجب الحصول عليها .
.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.