الاستفادة من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي والبايثون مع شهادة مجانية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، طبعا هن العديد من الدورات والدروس على شبكة الانترنت ، وكما هي العادة في موقع التقنية الجزائرية نقوم بعد حين واخر بنشر روابط لبعض الدورات المجانيةا سواء كانت في البرمجة التصميم والحماية او حتى اللغات .اليوم ليس استثناء لهذا اقدم لكم دورة مجانية ومهمة كل باحث امني وكل من يرغب في تعلم الأمن والاختراق الاخلاقي بلغة البايثون .
الاستفادة من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي والبايثون مع شهادة مجانية


اذا سألتني عن اي لغة يجب ان اتعلمها فسأقول لك البايثون ، لماذا هذه اللغة ؟ ببساطة هي الحل لكل من يرغب في تعلم البرمجة والبدأ فيها فهذه اللغة البرمجية هي الاكثر سهولة على الإطلاق  للبـدء في عالم البرمجة .يمكنك معرفة العديد من الاشياء المهمة والتي ستدفعك بلا شك في تعلم هذه اللغة .

اذا كنت مهتما بالامن واختبار الاختراق فهذه اللغة ايضا ستنفعك كثيرا ، لهذا اقترح عليك اليوم هذه الدورة المجانية التي تجمع بين الامن والاختراق وتعلم هذه اللغة في هذا المجال .هذه الدورة تتكون من ستة محاور كل محوار به عدد من الدروس الفرعية ، لتستفيد منها يكفي ان تقوم بالتسجيل في الموقع .



في 10 ساعات ستتعلم كيف تبرمج برامج لجمع المعلومات عن الاجهزة المتصلة بالشبكة وأتمتة العديد من المهام في مجال اختبار الاختراق والحماية باستخدام لغة البايثون.في حالة اجتزت الدورة بنجاح فيمكك الحصول على شهادة مجانية كذلك .



.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.