كيفية استرجاع ملاحظات برنامج Sticky Notes التي تم حذفها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يعتبر برنامج Sticky Notes من افضل برامج تدوين الملاحظات الهامة فى الكمبيوتر الخاص بك من خلال كتابة البرامج وتسجيل الملاحظات الهامة وتثبيتها على سطح المكتب، وتطبيق Sticky Notes يساعدك على تحرير وتثبيت الملاحظات على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليذكيرك بمختلف المهام والعمل الهام خاصة لأولائك الذين يجلسون وقتا طويلا مع الكمبيوتر.
و كثيرا ما نخطئ ونقوم بحذف أو التعديل على تلك الملفات ولا نجد طريقة ﻷسترجاع هذه الكتابات مرة أخرى لذا سنتكلم في هذا الموضوع عن طريقة استرجاع هذه الكتابات وهذه الطريقة تعمل على Windows .

أولاً نقوم بفتح نافذة Run بواسطة الضغط على ctrl+R ثم كتابة اﻷمر التالي في خانة الكتابة:
%AppData%\Microsoft\Sticky Notes\



ثانياً ستجد نافذة Sticky Notes مفتوحة أبحث فيها عن ملف بأسم StickyNotes.snt ثم قم بفتح هذا الملف بأستخدام Microsoft Word قم بتصفح الملف حتى تجد الكتابات التي تم مسحها ثم قم بنسخها في أي مكان آخر.


بهذه الطريقة قد قومنا بأسترجاع ما تم مسحه من برنامج Sticky Notes بكل سهولة دون خسارة اي محتوى.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.