شرح كيفية اضافة خطوط جديدة الى الويندوز 10 وكيفية نسخها وحذفها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، يساعد الحاسوب العديد من المستخدمين على القيام بالكثير من المهام و لعل أهمها الكتاية سواء كان كتاب فقرة أو مقالة أو كتاب، فالمحتوى النصي من أكثر الاستخدامات التي نتعامل معها بشكل دائم و من أجل اضافة البهاء و الجمال على بحثك أو كتابك فيجب عليك اختيار الخط المثالي ليلائم القارئين، فيوفر الويندوز العديد من الخطوط الجميلة و لكن هناك خطوط مميزة أخرى يمكنك تحميلها و اضافتها الى اضافة خطوط في ويندوز 10 لتحسين تجربة القراءة أو التصميم لذلك سوف نعمل علي توضيح كيف يمكنك اضافة أو حذف خط في الويندوز بشكل عام والويندوز 10 بشكل خاص . 

يؤثر نوع الخط المستخدم علي جمال التصميم وطريقة العرض بنسة تتجاوز 90% وهذا ليس كلام مجرد لكن حقائق من تجارب كبري شركة تصميم المواقع لذلك استخدام خطوط عربية مميزة سوف يساعدك علي عرض أفكارك أو تصميمك بشكل رائع ومميز .
كل ما تحتاج اليه هو تحميل الخطوط ثم فتح الخط والضغط علي كلمة Install بالأعلي لتنصيب الخط هذا تقريباً ما في الأمر .


للوصول الي مسار وجود الخط علي الويندوز , من صندوق البحث في الويندوز 10 وللوصول الي فولدر الخطوط اكتب fonts ثم من نتائج البحث اضغط علي الفولدر الخاص بالخطوط يظهر مع ايقونة الخط كما هو واضح في السكرين شوت التالي .


  ولحذف اي خط اضغط علي الخط ثم حذف من الأعلي أو مجرد نقل الخط الي السلة . اذا كنت تستخدم بعض برامج تحرير النصوص أو التصميم تحتاج الي غلق البرنامج بشكل كامل ثم تشغيله مرة أخري بحيث تظهر الخطوط الجديدة ويمكن استخدامها علي البرنامج .


يمكنك بطبيعة الحال نسخ الخطوط من الجهاز عن طريق تحديد الخطوط ثم نسخ والاحتفاظ بنسخة او نقلها الي جهاز أخر وهكذا ..

هناك الكثير من الخطوط العربية التي يتم طرحها من وقت لأخر كل ما تحتاج اليه هو البحث في جوجل ثم استعرض الخطوط واختيار المناسب ثم التحميل ونقل الخط لمجلد الخطوط ثم التنصيب لتبدء في استخدام الخط .

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.